صور اجمل اطلالات الملكة رانيا العبد الله بالازرق

أ / نسمة أحمد البهنسى

أجمل إطلالات الملكة رانيا العبد الله بالازرق نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة مميزة جدا من أهم وأرقى إطلالات الملكة رانيا عبد الله باللون الأزرق الرائع، وتعد الملكة رانيا العبد الله هى واحدة من أرقى وأشيك السيدات فى العالم.

ولا شك أبدا أنها دائما ما تختار إطلالاتها أزياء راقية ومميزة ولكنها فى ذات الوقت تكون بسيطة وجذابة والجدير بالذكر أن هناك شيئا خطف أنظارنا حديثا وهو أن الملكة رانيا قد اختارت اللون الأزرق بجميع درجاته فى أكثر من إطلالة متتالية وهذا يدفعنا القول بأنها تعشق هذا اللون المميز وكما أنها اختارت هذا اللون لتتربع به على عرش الأناقة والجمال، ولذلك قد جمعنا لكم جميع إطلالات الملكة رانيا نعرضها لكم من خلال هذة المقالة تابعى معنا.

معلومات عن الملكة رانيا العبد الله

الملكة رانيا هى ملكة المملكة الأردنية الهاشمية وتعد من أرقى وأكثر السيدات الأولى فى الوطن العربى اللواتي يهتمون بحقوق المرأة والطفل كما أنها ولدت فى الكويت لأسرة أردنية وهى تبلغ من العمر ثمانى وأربعون عاما بالإضافة إلى أنها حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية.

كما أنها متزوجة من الملك عبد الله الثانى بن الحسين وهى أم لأربعة أبناء وهم الأمير الحسين وهاشم بن عبد الله الثاني والأميرة سلمى وإيمان.

أجمل أزياء الملكة رانيا بالازرق

تفضل الملكة رانيا الظهور دائما باللون الأزرق سواء كان فى الإطلالات الرسمية كالفساتين أو الإطلالات العادية وقد اختارنا لكم أجمل إطلالتها باللون الأزرق من خلال حسابها الرسمى عبر انستقرام والذى بلغ عدد متابعيها عليه أكثر من أربعة مليون متابع.

ارتدت الملكة رانيا هذا الفستان الأزرق الطويل ذات الأكمام الطويلة وهو من Prabal Gurung وكان ذلك لوك فى غاية الأناقة والبساطة.

اطلالات الملكة رانيا

أما عن هذا اللوك فاختارت فيه بلوزة بدرجات فاتحة من الأزرق مع صيحة الأكمام الواسعة ومطبع عليها بالذهبى مع جيب بيضاء واسعة.

اطلالات الملكة رانيا

اعتمدت هنا على القميص السادة بدرجة الأزرق الفاتح مع جيب طويلة بالاسود.

اطلالات الملكة رانيا

أما فى هذة الاطلالة قررت أن تلجأ إلى الجيب المخططة باللون الأزرق مع الأسود ونسقت معها قميص أبيض.

اطلالات الملكة رانيا

أزياء الملكة رانيا بالازرق

اعتمدت هنا على البلوزة ذات الرقبة العالية من الستان بالازرق الفاتح مع جيب غنية بنقشات الورود بنفس اللون.

اطلالات الملكة رانيا

ارتدت هذا اللوك أثناء زيارتها لمتحف اللوفر أبو ظبي والذى يحتوى على بلوزة شيفون بسيطة مع بنطلون بنقشات المربعات.

اطلالات الملكة رانيا

هى دائما ما تحرص على أن تكون إطلالتها في غاية البساطة والأناقة لذلك ارتدت هذا الفستان باللون الأزرق الداكن مع حذاء هيلز أزرق أيضا.

اطلالات الملكة رانيا

أزياء بسيطة للملكة رانيا

والآن ننتقل مع عدة إطلالات أخرى للملكة رانيا ولكنها تفضل أن ترتدى فى إطلالتها الألوان الرسمية الصريحة والابيض والوردي والأسود كما نرى.

فستان باللون الأبيض.

اطلالات الملكة رانيا

جيب عالية الخصر مع قميص أبيض.

اطلالات الملكة رانيا

فستان أسود أنيق مع تفاصيل بسيطة.

اطلالات الملكة رانيا

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى إطلالات الملكة رانيا وهل انتى من عشاق اللون الأزرق مثلها أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *