تحميل تطبيق يلا كورة 2024 YallaKora للأندرويد وللأيفون

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

من خلال تحميل تطبيق يلا كورة Yallakora: Live scores &News .. سيتسنى إلى عشاق كرة القدم إمكانية قضاء وقت مميز، في متابعة العديد من المباريات الرياضية المميزة.. في الوقت الذي يرغبون فيه، وإليك خطوات التحميل عبر الآتي.

اسم التطبيق Yallakora
مرات التحميل +1 مليون
الإصدار 1.40
جهة الإصدار yallakora.com
تاريخ الإصدار 13 إبريل 2019
حجم التطبيق 18.33 ميجا بايت
التوافق أندرويد و iOS
اللغة متعدد اللغات

خطوات تحميل تطبيق يلا كورة

في حال أن كنت من محبي كرة القدم.. فبإمكانك الاستفادة من تحميل تطبيق يلا كورة ، وإليك الخطوات اللازمة لتحميله في الآتي:

  • تحميل من متجر جوجل لأجهزة الأندرويد .

 اضغط هنا للتحميل

  • تحميل علي أجهزة الأيفون.

تحميل

  1. قم بالضغط على الأمر “إنشاء حساب جديد”.. ومن ثم يتم إدخال كل البيانات الشخصية المطلوبة، والتأكد من صحتها في الحقول المخصصة لذلك.
  2. عقب الانتهاء يجب تعيين كلمة مرور قوية.. وبعدها يتم الضغط على الأمر “تسجيل الدخول”.
  3. ابدأ باستخدام التطبيق لمشاهدة المباريات من خلاله.

اقرأ أيضًا:  تنزيل تطبيق أبوظبي الرياضية

طريقة مشاهدة المباريات من يلا كورة آب

إن كنت تود التعرف على الخطوات التي تتيح لك إمكانية مشاهدة المباريات الرياضية .. من خلال تطبيق يلا شوت ، فإليك تلك الخطوات في الآتي:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى Yallakora.. عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول المخصصة لذلك، ثم اضغط على المباراة التي ترغب في مشاهدتها.
  2. انتظر بعض الوقت لكي يتسنى لك إمكانية الاطلاع على تشكيل كل الفرق المشاركة في المباراة.. ومن ثم مشاهدة المباراة إلى آخر دقيقة.

اقرأ أيضًا:  تحميل تطبيق فيس بوك

مزايا تطبيق Yallakora

يتضمن برنامج يلا كورة العديد من المزايا.. التي تجعل منه الخيار الأمثل لك دونًا عن التطبيقات الأخرى التي توفر الخدمة ذاتها، وإليك هذه المزايا في التالي:

  • من التطبيقات المجانية التي تتيح لك إمكانية الاستمتاع بمشاهدة الكثير من المباريات.. دون الحاجة إلى وجود اشتراك سنوي أو شهري.
  • واحد من التطبيقات متعددة اللغات.. بما في ذلك اللغة العربية؛ وعليه فسيكون من السهل عليك استخدامه.
  • يتناسب مع مختلف الأنظمة التي تدعمها الهواتف الذكية.. بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى الكثير من المساحة المتوفرة على الجهاز، كما هو الحال في التطبيقات الإلكترونية الأخرى.
  • من خلال Yallakora ستتمكن من مشاهدة المباريات الرياضية بأعلى جودة ممكنة.. دون التعرض إلى مشاكل التشويش أو قطع الإرسال، علاوة على إمكانية التعرف على نتائج مختلف المباريات الرياضية.
  • في بعض الأحيان ينشر التطبيق بعض الأخبار الرياضية.. وخاصةً في حال أن تعلق الأمر بكرة القدم؛ مما يعني إمكانية الحصول على القدر الكافي من الأخبار بواسطته.
  • لا يحتاج التطبيق إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.. إذ يمكنك تصفح هذه الأخبار مباشرةً من خلاله.
  • يحتوي على واجهة مميزة وبسيطة في الوقت ذاته.. والتي يمكنها أن تعاونك على استخدامه بسهولة ويسر.
  • يعمل على توفير التحليل الكامل لكل المباريات.. ناهيك عن الأخبار التي تخص اللاعبين والصفقات الرياضية الهامة التي يقومون بها.
  • يتسم Yallakora بالآنية والسرعة.. مما يعاونك على مواكبة كل الأحداث حول الساحة الرياضية دون جهد يذكر.
  • يوفر لك ملخص مفيد لكافة البطولات الرياضية.. سواء على المستوى المحلي أو العالمي، بالإضافة إلى أن هذا الملخص يشمل كذلك أداء الفرق وترتيبها.
  • يقدم لك جدول مفصل.. يشتمل على كل المواعيد والتواريخ التي من المقرر أن تتم بها تلك المباريات الرياضية.
  • لا يحتاج برنامج يلا كورة إلى مساحة كبيرة على الهاتف أو اتصال قوي بشبكة الإنترنت.. علاوة على أنه يتضمن مكتبة للصور ومقاطع الفيديو، التي من خلالها سيتسنى لك إمكانية تعلم استخدامه في مشاهدة المباريات الرياضية.. إن كانت تلك هي المرة الأولى لك باستخدامه.

عيوب تطبيق يالا كورة

بالرغم من هذا القدر الكبير من المزايا التي يتضمنها تطبيق يالا كورة .. إلا أن البعض يوجه له الكثير من الانتقادات والعيوب، ومنها ما يلي:

  1. قد يواجه Yallakora بعض الأعطال التقنية دون سابق إنذار.. لذا ففي تلك الحالة سيكون من الأفضل لك إغلاقه وإعادة تشغيله مرة أخرى، إلا أن هذا الأمر سيكون مزعجًا للغاية في حال أن تزامن مع مشاهدة المباريات الرياضية.
  2. في بعض الأحيان قد يحتاج التطبيق إلى توافر تصاريح النفاذ إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.. وهي من الأمور التي تدعو إلى انتهاك مساحة الخصوصية الشخصية من وجهة نظر بعض المستخدمين.
  3. لكي تضمن القيام بعملية التحديث بصورة مستمرة.. فمن الأفضل أن تظل على اتصال بشبكة الإنترنت، على الرغم من أن واحدة من المزايا تتمثل في أن استخدامه لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت بشكل دائم.

اقرأ أيضًا:  7 مواقع و تطبيقات لعب الشطرنج

محتوى تطبيق يلا كورة

تم تقسيم التطبيق إلى بعض أقسام.. تشتمل على العديد من التصنيفات، ومنها ما سنتعرف عليه في النقاط المقبلة:

  • اليوم في دقيقة : يحتوي هذا الجزء من البرنامج على عدد لا حصر له من مقاطع الفيديو.. التي تشتمل على كل ما يخص أخبار النادي الأهلي ونادي الزمالك، بالإضافة إلى العديد من الأخبار الرياضية الأخرى.
  • توك شو : يختص هذا القسم بعرض كل المستجدات والأخبار المتعلقة بكرة القدم.. ويأتي في مقدمتها منتخب مصر ومنتخب السعودية، بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية الاطلاع على أهم تصريحات المدربين.. سواء في الدول العربية أو أوروبا.
  • صيد Yallakora : هذا القسم يتضمن أهم اللقطات التي تم الحصول عليها من المباريات المقامة.. بالإضافة إلى تحليل لأهم المباريات كذلك، ليس ذلك وحسب بل يشتمل أيضًا على تحليل للعب جميع الفرق.. إلى جانب بعض ردود الأفعال الخاصة بالمشجعين والتسديدات التي نالت إعجابهم على مدار كل المباريات.
  • قسم الفيديوهات : يحتوي برنامج يلا كورة على أهم المؤتمرات الرياضية والتصريحات.. علاوة على أنه يتضمن أفضل اللقطات الرياضية وملخص عام لأقوى المباريات التي تعرض بواسطة التطبيق.
  • قسم ألبوم الصور : يشتمل على أهم اللقطات التي وقعت في المباريات الرياضية.. والتي تتمثل في لقطات الدفاع والأهداف، بالإضافة إلى الاحتفالات التي يقوم بها اللاعبين عقب إحراز الأهداف.. كما يتضمن هذا القسم بعض الصور التي تخص المباريات نفسها والمشجعين كذلك.
  • قسم بطولات ودوريات : يحتوي يلا كورة على ملخص للأخبار والبطولات الرياضية.. على المستويين المحلي والدولي، كما يمكن من خلاله التعرف على أهم مواعيد المباريات وكل التفاصيل حولها.
  • قسم المباريات : يشتمل على تقرير مفصل لكل المواعيد الخاصة بالمباريات.. بالإضافة إلى اسم المباراة وأسماء الفرق المشاركة بها، ناهيك عن الترتيب الخاص بتلك الفرق.. ومن خلاله يمكنك الحصول على ملخص للمباريات وألبوم صور لكافة الاحتفالات التي تم القيام بها والمؤتمرات الخاصة بكل بطولة على حِدة.

بالاطلاع على طريقة تحميل برنامج يلا كورة.. نجد أنها لا تحتاج إلى الكثير من الوقت، كما توفر لك إمكانية متابعة المباريات الرياضية في أي وقت من الأوقات.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *