التخطي إلى المحتوى

أجمل إطلالات النجمة مريام فارس 2021 نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة رائعة من أجمل واشيك أزياء وفساتين الفنانة الأنيقة مريام فارس، تتألق الفنانة مريام فارس دائما بأجمل التصاميم والأزياء التى تناسب قوامها الرشيق وتناسب إطلالتها الأنيقة كما أن فساتين مريام فارس تعتبر مصدر إلهام بالنسبة للكثير من السيدات فى الوطن العربى.

والجدير بالذكر أنها دائما ما تختار فساتين ذات قصات لافتة من حيث قصاتها وألوانها والتى تشعل بها جميع مواقع التواصل الاجتماعى؛ ولذلك سوف نعرض لكم الان فى هذة المقالة مجموعة من أروع وأجمل فساتين النجمة مريام فارس تابعوا معنا.

نبذة عن الفنانة ميريام فارس

تعتبر الفنانة ميريام فارس واحدة من أشهر المطربات فى الوطن العربى حيث أنها تتمتع بصوت قوى مميز كما أنها فنانة استعراضية وممثلة لبنانية رائعة وهى تبلغ من العمر خمسة وثلاثون عام وتحمل الجنسية اللبنانية، وقد تزوجت مريام فارس من رجل الأعمال الأمريكى ولكن من اصل لبنانى ومؤخرا أنجبت منه ولدا وهو جادين.

ومن أشهر وأجمل أغانيها هى أغنية أمان واغمرني ونفسى اقولهالك و مش أنانية وأيضا أغنية كيفك انت ودقوا الطبول وايه اللى بيحصل وغافي واحشنى ايه وانت بتقول ايه كما قامت بغناء أنا غير هالله يا الصبايا و هقلق راحتك و أيام الشتي وبتروح وبذمتك وشو بحب وانا والشوق وخلينى طير ونادينى وحديثا أصدرت كليب رائع لأغنية شوف حالك على.

أجمل أزياء مريام فارس 2021

نبدأ مع هذة الاطلالة الرائعة حيث ارتدت فستان كت طويل ذات قصة واسعة إلى الأسفل وهو عبارة عن مزيج من عدة ألوان داكنة منها الأصفر والبنى والنبيتى والأسود.

أجمل إطلالات النجمة مريام فارس

إطلالة نهارية أنيقة لها حيث اعتمدت على الفستان الطويل الكت مع صيحة ال V Neck لأنها تطيل رقبتها وتنحف منطقة الصدر مع تطريزات فضية اللون.

أزياء مريام فارس

قامت بارتداء هذا الفستان فى احدى حفلاتها حيث أنه يحتوى على قصة رائعة جدا مع وجود فتحة من الصدر تصل إلى الخصر وهو بدرجات الباستيل مع الاستراس.

أزياء مريام فارس

إطلالة فخمة جدا حيث أطلت بالفستان الفضى اللامع مع الذيل الأزرق الداكن وهى بهذا الاستايل قد خطفت الأنظار.

أجمل إطلالات النجمة مريام فارس

أزياء كاجوال لمريام فارس 2021

تنوع مريام فارس فى إطلالتها فكما ظهرت بالفساتين أيضا عرضت بعض إطلالتها بالأول وفى هذا اللوك اعتمدت على الجاكيت ال Bump المنفوخ باللون الذهبى مع توب سيمون وبنطلون وحذاء رياضى فاخر.

أزياء مريام فارس

إطلالة نهارية مميزة للخروج صباحا.

أزياء مريام فارس

كما أنها تفضل ارتداء صيحة الأوفر سايز لذا أطلت بهذه البنطلون يعطيها وزن أكبر من وزنها.

أزياء مريام فارس

أيضا اعتمدت على صيحة الجمبسوت هنا حيث قامت باختيارها باللون الأبيض الناعم.

أجمل إطلالات النجمة مريام فارس

فساتين سهرة مريام فارس 2021

يعتبر هذا الفستان من أفخم فساتين مريام فارس حيث أنه مزيج من الريش والاستراس.

أزياء مريام فارس

فستان سهرة يشبه فساتين الأميرات باللون الروز مع صيحة الكتف الواحد.

أزياء مريام فارس

والآن عليك أن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى إطلالات الفنانة مريام فارس وما الفستان الذى خاطف انظارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *