التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق Calls Blacklist لحظر المكالمات عبر موقع محتوى، يعد تطبيق Calls Blacklist أحد التطبيقات الهامة التى يحتاجها عدد كبير من الناس على الهواتف الذكية وذلك لحظر المكالمات المزعجة التى تصل إليك من أرقام غير معروفة، كما يمكن استخدام التطبيق لحظر الرسائل أيضا لعدم القدرة على التواصل معك على الإطلاق من هذه النوعية من الأرقام، وبالتالى فهو يحافظ على خصوصيتك وعدم مضايقتك بأى حال من الأحوال.

تطبيق Calls Blacklist

 تطبيق Calls Blacklist

والجدير بالذكر أن استتخدام الهواتف الذكية التى تعمل بنظام التشغيل الأندرويد أصبحت منتشره بشكل كبير بين المستخدمين ولا يمكن الإستغناء عنها وخاصة بعد تطور وسائل التواصل الإجتماعى وانتشار العديد من التطبيقات المختلفة التى تساعدك فى ايجاد ما تبحث عنه، لذا كان من الضرورى توفير بعض التطبيقات التى تعمل على حماية الهاتف من الإتصالات والرسائل المزعجة والقدرة على حظرها تماما من الهاتف.

ومن جانبه قد تتوفر خاصية حظر المكالمات مع نوعية محددة من الهواتف الذكية، ولكن هناك بعض الأجهزة لا تحتوى على هذه الخاصية، لذا يضطر البعض إلى تحميل تطبيق لحظر المكالمات، ويعد تطبيق Calls Blacklist من أشهر التطبيقات المجانية المعروفة بين المستخجمين ولاقى اعجاب عدد كبير من الناس على مستوى العالم، لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات التطبيق وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد.

مميزات تطبيق Calls Blacklist

  • يتميز تطبيق Calls Blacklist بحظر المكالمات والرسائل المزعجة من الأرقام المجهولة.
  • يتوفر بواجهه رائعه وتصميم رائع وبسيط حتى يسهل استخدامه والحصول على كافة الإعدادات التى يوفرها مباشرة بدون تعقيد.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى ويمكن الإطلاع على كافة البيانات والمعلومات المتعلقة به بسهولة مثل الإصدار، السعر، عدد مرات التثبيت وغيرها.
  • يتميز بتحميله بشكل مجانى ولا يحتاج إلى دفع أى مقابل ماى مقابل تحميله أو استخدامه.
  • يحتوى على العديد من الخيارات للتحكم فى المكالمات والرسائل الواردة.
  • يتميز بالقدرة على التخلص من الإعلانات التى ينزعج منها البعض وهذه من أكثر المميزات التى يبحث عنها مستخدمى التطبيقات.
  • يتميز بسهولة استخدامه ولا يحتاج إلى اتباع المزيد من الخطوات المعقدة لحظر أى مكالمة أو رسالة.

تحميل تطبيق Calls Blacklist

 تطبيق Calls Blacklist

يتوفر تطبيق Calls Blacklist على متجر جوجل بلاى بين ملايين التطبيقات الأخرى التى تحدثنا عنها من قبل، حيث يمكن تحميل التطبيق بسرعة فائقة وسهولة عن طريق البحث عنه بإستخدام أداه البحث، كما يمكن استخدام رابط التحميل الخاص به مباشرة من هنا بدلا من اتباع خطوات البحث، وفى غضون دقائق بسيطة يتم توفير التطبيق على الهاتف.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق Calls Blacklist وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد.

يسرنا أن تشاركونا أرائكم فى التطبيق من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *