صور اجمل اطلالات الاعلامية مريم سعيد

أ / نسمة أحمد البهنسى

أجمل إطلالات الإعلامية مريم سعيد نقوم بعرض لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة أنيقة من إطلالات وأزياء الإعلامية المشهورة مريم سعيد والتى دائما ما تخطف الأنظار بإطلالتها.

الإعلامية المغربية مريم سعيد هي واحدة من أجمل وأشهر الإعلاميات فى الوطن العربى والتى دائما ما تسحر الجميع بإطلالتها الراقية والجذابة خلال تقديمها للبرامج فهى دائما ما تقوم باختيار أزيائها بعناية فائقة والجدير بالذكر أن معظم إطلالتها كلاسيكية ولكنها لا تخلو من العصرية وهى فى بعض الأحيان تفضل اللوك الكلاسيكي لتلائم معها خلال تقديم برامجها، ونحن قمنا بجمع لكم بعض الإطلالات الرائعة للمذيعة مريم سعيد من موقعها الخاص على انستقرام تابعوا معنا لمشاهدة أجمل تصاميمها.

نبذة عن الإعلامية مريم سعيد

مريم سعيد هى واحدة من أشهر المذيعات فى الوطن العربية حيث أنها ولدت فى المغرب وتبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عام بالإضافة إلى أنها بدأت مسيرتها المهنية فى عام 2003 وهي تحب السفر والموسيقى والخيول.

وقد قدمت عدة برامج مميزة منها برنامج اي تي بالعربي الذي يعرض على قناة ام بى سى فور والذي يعد واحد من أهم البرامج التي يهتم بأخبار المشاهير والنجوم العرب والأجانب وكما أنها حديثا تقوم بتقديم برنامج تريدينغ الذى بدأ عرضه فى عام 2020 على قناة ام بى سى 1 وهو يهتم بسرد الأخبار الفنية.

إطلالات المذيعة مريم سعيد

نبدأ مع أول إطلالتها وهى ظهرت هنا بإطلالة رسمية رائعة حيث قامت بارتداء البدلة الرسمية باللون البيبي بلو مع تيشيرت أبيض وكوتشى أبيض.

أزياء مريم سعيد

خطف الأنظار بهذا اللوك حيث أنها اعتمدت فيه على لوك كلاسيكي يرجع إلى السبعينات وهو عبارة عن قميص أبيض وعليه توب وبنطلون رمادى مع شابو أسود.

أزياء مريم سعيد

تعتمد غالبا على الألوان الهادئة خاصة فى عطلاتها الصيفية لذلك ارتدت هذا الفستان الأبيض الرائع.

أزياء مريم سعيد

لوك كلاسيك مميز يحتوى على بليزر كاروهات بدرجات الفوشيا والعنابى وتنسق معهم بنطلون أسود.

أزياء مريم سعيد

أزياء المذيعة مريم سعيد

لوك أنيق ولكن فى ذات الوقت هو مختلف كثيرا ولكنها اختارت هنا الفستان الأصفر مع الشق الطويل ونسقت معه معطف طويل يحتوى على نقشة المربعات أيضا مع حذاء هيلز.

أجمل إطلالات الإعلامية مريم سعيد

أما عن إطلالتها هنا فقد ارتدت بليزر بدرجات الأزرق الفاتحة مع الزرازير الذهبية الكبيرة و نسقته مع البنطلون الأبيض.

أزياء مريم سعيد

اعتمدت أيضا على صيحة الجمبسوت مع صيحة الأوفر سايز.

أزياء مريم سعيد

أطلت بهذا الفستان الرقيق ذات الشق الطويل من الجانب مع نقشات ملونة.

أجمل إطلالات الإعلامية مريم سعيد

افضل ازياء مريم سعيد

كما ذكرنا أنها تفضل الألوان الفاتحة لذا أطلت هنا بفستان أبيض قصير على البحر.

أزياء مريم سعيد

اختارت الفستان الأصفر الطويل لتزيد من طولها ويمنحها لمسة أنثوية أنيقة مع اسكارف الشعر الملون وشنطة من الخوص التى تناسب إطلالات الشاطئ كثيرا.

أزياء مريم سعيد

اعتمدت فى هذا اللوك على فستان طويل مزين بالريش الأبيض ونسقت معه صندل هيلز.

أزياء مريم سعيد

وبعد أن شاهدت إطلالات المذيعة مريم سعيد أخبرنا عبر التعليقات ما هو رأيك في أزيائها وما اللوك الذي خاطف انظارك.