موديلات الكارديجان 2024 تلائم جميع التنسيقات والأغراض

أ / عمرو عيسى

أصبح الكارديجان من أحدث الملابس التي ظهرت في آخر عامين، وتميزت الموديلات الصيفية ونظيرتها الشتوية وتألقت، وباتت قطعة أساسية في دولاب كل امرأة أيَا كانت الإطلالة التي تفضلها، بل أنها قطعة عملية تلائم جميع التنسيقات والأغراض، ويتفاوت الكارديجان في أطواله وتدرجات ألوانه بين القصر والطول ومن الداكنة إلى النارية.

أحدث موديلات الكارديجان 2024

صور أحدث موديلات الكارديجان 2024

كارديجان موحدة اللون منخفض الأكتاف، وهو ملائم للألوان الساطعة والإطلالات الصيفية الذي يناسب التوبات القصيرة أو التيشيرتات الكات، يلائم أيضًا البناطيل الجينز أو الأوقر سايز على حدِ سواء.

الكارديجان يأتي باللون البيج الأساسي وهو من التصميمات الكاجوال التي تليق على مساحة واسعة للتنسيقات، يناسب الأغراض العملية مثل التطلعات النهارية مع الأصدقاء أو النزهات مع العائلة.

صور أحدث موديلات الكارديجان 2024

القماشة الصوفية متكونة من مزيج من الفيسكوز والبوليستر الصالح للغسيل على البارد، وهو متوفر بأربعة قياسات، الكاردن المزرر من المنتصف متوفر بسعر 79 ريال سعودي.

صور أحدث موديلات الكارديجان 2024

يظهر الكارديجان بألوان وتطريزات متباينة، وفي الصورة تبدو القماشة المشجرة بأنماط الأزهار لائقة على التوب الأبيض مظهرًا تفاوتًا وتعارضًا في الألوان.

لا تحتاج القماشة المزهرة بالورود إلى أي إضافات لونية فيما يخص التوب أو السروال، وهو مناسب لكل الأغراض العملية وشبه الرسمية.

موديلات الكارديجان كاجوال

صور أحدث موديلات الكارديجان 2024

يمكن تنسيق الكارديجان مع الفستان أو التنورة إذا كنتِ لا تميلين إلى ارتداء البناطيل، ويتميز بالكادريغان المصنوع من خامات الكروشيه بإضفاءه طابع الرحابة والعملية خلال المواسم الباردة.

توفر الخامة الصوفية الدفء في الشتاء بالطبع لكنها توفر ايضًا إمكانيات لا حصر لها من التنسيقات، على سبيل المثال يرتدي مع الشالستون الواسع أو البلوزات الهادئة من الصوف.

لا يعيب الكارديجان الكروشيه إلا استهدافه لفئة كبار السن، لكنه يضفي الجاذبية والشباب على المرأة في كل الأحوال.

صور أحدث موديلات الكارديجان 2024

يظهر الكارديجان الصيفي بتصاميم بوهو تبرز حيوية الألوان الاستوائية والأزهار باللون التركوازي مع الأحمر، أما الشراشب في أطراف القطع تمنحكِ الثقة والإحساس بالحرية.

التباين في الألوان الحارة يناسب الصيف والتطلعات النهارية مع الأصدقاء على الشاطئ، يمكنكِ تنسيقه مع التيشرتات مع السراويل والشورتات الجينز، ويفضل ارتداءه مع الأحذية المفتوحة.

ينصح مع الألوان الزاهية المماثلة عدم الاكثار من الحلي والاكسسورات حتى لا تتداخل في المشهد وتكون مشتتة للإطلالة.

لا يفوتك أيضًا:  للمحجبات اجمل الافكار لتنسيق الكارديجان

موديلات الكارديجان الشتوية

صور أحدث موديلات الكارديجان 2024

الكارديجان ليس قطعة صيفية أو شكلية دائمًا، فيمكن أن يكون محورًا للإطلالة الشتوية عندما يبرز الفخامة والتفرد، وهو يغنيكِ عن المعاطف ويناسب مع المناسبات الرسمية التي تحتاج إلى الثقة والتألق.

يظهر الكارديجان هنا طويل الأكمام مزين بالفرو الناعم، تتكون خامته من مزيج من الميلتون والقطن الطويل، وهي قماشة مناسبة مع الاكسسوارات اللامعة والبراقة التي تستفيد من الخامة الهادئة ذات اللون البارد في إظهار بريقها وتفردها.

يمكن تنسيق الكارديجان الرمادي أو بالألوان المحايدة مع البلوفرات الملونة ذات النقشات والتطريزات، لكنه لا يتماشى مع سوى البناطيل والسراويل الجينز.

صور أحدث موديلات الكارديجان 2024

الأكمام الطويلة الواسعة علامة على الرحابة والدفء، بالإضافة إلى الحواف المحرودة التي تبتعد عن التضليعات الحادة.

يتناسق مع الجينزات بكل أنواعها، ومع كل التيشرتات المخططة والمنقطة، ولا يحبذ ارتداء السراويل الواسعة التي تعطي الإطلالة مزيدًا من الوسع غير المرغوب.

الكارديجان من الأزياء التي حازت اهتمامًا كبيرًا في العالم العربي خلال أعوام قليلة نظرًا لما تملكه من طابع عملي يمكن الفتاة المحجبة أو غير المحجبة من إيجاد التنسيق الملائم لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *