التخطي إلى المحتوى

أجمل أزياء المحجبات للسفر نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com كولكشن أزياء أنيقة جدا والتى تناسب اطلالتك فى السفر كما نعرض لكم مجموعة من أزياء الفاشنيستا على انستقرام للسفر.

عندما يبدأ موسم العطلات نحتاج إلى قضاء وقت ممتع ومريح مع العائلة والأصدقاء وكل ما يشغل تفكيرنا هو ما هى الأزياء التي ترتديها خلال هذه العطلة وخاصة إذا كنتى امراة محجبة حيث نقع هنا فى خانة الحيرة والتفكير فى الملابس الملائمة للصيف والشاطئ والتى يجب أن تكون فى ذات الوقت محتشمة.

وسوف نساعدك الان من خلال مقالتنا فى اختيار أزياء تتماشى مع الموضة والصيف، وقد جمعنا مجموعة من الأزياء من على انستقرام مدونات الموضة والتى تليق باطلالة البحر تابعى معنا لمعرفتها اليكي اجمل ازياء المحجبات للسفر .

نصائح لاختيار أزياء السفر

أزياء سفر للمحجبات

أولا يجب عليكى اختيار القطع المريحة والعملية والتى تمنحك إطلالة راقية وعصرية ومحتشمة فى الوقت نفسه ولذلك اذا كنتى ترغبين فى مواكبة أحدث صيحات الموضة فعليك القيام بالاطلاع على ازياء انيقات الانستقرام المفضلة عندك مثل الفاشنيستا المحجبة دلال الدوب وآسيا وماريا ومريم بالإضافة إلى فاطمة حسام ومروة حسن وغيرهم الكثير تستوحي منها إطلالة السفر.

موضة الفستان الناعم

يجب أن تعتمد على الفستان الواسع خلال جولاتك السياحية حيث أنه يعد خيارا مناسبا جدا لأنه يوفر لك الراحة أثناء تحركاته طوال اليوم ولذلك اعتمدت فستان ذات قصة واسعة سواء منقوش او سادة وقومى بتنسيقه مع السنيكرز أو الصندل وذلك بحسب طقس البلد التى تقومى بزيارتها.

أزياء سفر للمحجبات

البومبر جاكيت

اطلي بإطلالة مفعمة بالحيوية والأنوثة واعتمدي على استايل الفاشنيستا مريم حيث أنها أطلت هنا ببنطلون واسع باللون الفضى مع القميص الأوفر سايز الطويل من الخلف والقصير من الأمام وارتدت عليه البومبر جاكيت باللون الأبيض لتضيف لمسة من الأناقة والعصرية بالإضافة إلى أنها نسقت حذاء رياضى أنيق باللون الفضى.

أجمل أزياء المحجبات للسفر

الاستراس الجذاب

يمكنك اختيار أى قطعة ولكن بشكل محتشم وارتدائها فى أى مكان كما فعلت الفاشنيستا المحجبة آسيا التي تبهرنا دائما بإطلالتها الراقية والمحتشمة حيث أنها اعتمدت هنا على البدلة باللون الأزرق السماوى ولكنها اختارت البلوزة دون أكمام ونسقت تحتها توب ذات أكمام مغطاة بالاستراس الفضى اللامع بالإضافة إلى حقيبة باللون الفضى وحذاء رياضى.

أزياء سفر للمحجبات

الترانشكوت الطويل

يجب أن تحرصي على اختيار الترانشكوت الطويل فى حقيبتك لأنه يعد من أحدث صيحات الموضة هذا الموسم ويمكنك الاعتماد عليه لأنه يحول اطلالتك إلى إطلالة عصرية ومحتشمة ونشاهد هنا أن ماريا قد اختارته باللون الكافيه و نسقته مع فستان ابيض طويل وهذه الفكرة تبدو رائعة وجذابة لذا نقترح عليك تطبيقها.

أزياء سفر للمحجبات

الأزياء البسيطة

كلما اعتمدي على اختيار أزياء بسيطة كلما كانت إطلالتك أنيقة وعصرية وملائمة لجوالك النهارية حيث أن فى هذا اللوك نرى الموديل قد ارتدت بنطلون جينز أزرق مريح مع قميص طويل أبيض مزين بنقشات الورود مع ارتداء حقيبة الخصر باللون الأبيض.

أزياء سفر للمحجبات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *