افكار لتنسيق الفستان الماكسي من وحى الفاشنيستا

أ / نسمة أحمد البهنسى

أفكار لتنسيق الفستان الماكسى من وحى الفاشنيستا نعرض لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة من اجمل الأفكار لتنسيق الفستان الماكسى على غرار فاشنيستا الانستقرام.

يعتبر الفستان الماكسى من أهم القطع العملية والمريحة التي تناسب كل امرأة محجبة ومع وجود درجة الحرارة العالية وفصل الصيف يعتبر ارتداء البنطلون من الأمور الصعبة للغاية لذلك ننصحك بالفستان الماكسى والذى يمكنك ارتدائه طوال اليوم لأنه يوفر إطلالة مريحة وفضفاضة ويضيف لاطلالتك لمسة عصرية وأنثوية أنيقة.

وقد حرصت على تقديم الفستان الماكسي الكثير من دور الأزياء؛ لذلك قمنا بجمع لكم بعض من أشكال الفساتين الماكسى الرائعة والتى يرتديها أشهر مدونات الموضة المحجبات على انستقرام.

الفساتين الماكسى من الفاشنيستا

قدمت العلامات التجارية المشهورة الفساتين الماكسى بأجمل التصاميم واروع الألوان التى تتناسب مع موسم الصيف وذات نقشات وطبعات ملونة مميزة والجدير بالذكر أن كل امرأة محجبة تفضل الظهور بإطلالة محتشمة وفضفاضة لذا ننصحك باقتنائه لأنه من أكثر القطع العملية والمريحة.

وقد رأينا أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات على موقع انستقرام بالفستان الماكسى مثل إطلالة الفاشينيستا دلال الدوب التي تعرف دائما بأجمل إطلالتها وأيضا مدونة الموضة الجميلة آسيا لذلك استوحى منهم بعض الأفكار لتنسيق الفستان الماكسى الطويل لتظهرى بإطلالة عصرية غير تقليدية وأيضا بأسلوب محتشم.

إطلالة الفاشينيستا آسيا

تعد الفاشينيستا آسيا من أشهر مدونات الموضة على انستقرام حيث تضم الكثير من المتابعات اللواتي يحبون أسلوبها فى تنسيق الأزياء حيث اختارت آسيا هنا فى هذة الاطلالة فستان ماكس بدرجات الأزرق الفاتح طويل مزين بزراير إلى الأسفل وقد نسقت تحته بلوزة بيضاء بأكمام وأيضا حزام حول الخصر ذات تصميم ملفت اليكى الان.

اطلالات الفاشنيستا بالفستان الماكسى

إطلالة الفاشينيستا دلال الدوب

حين نتحدث عن دلال الدوب فإننا نذكر واحدة من أشهر مدونات الموضة التى تتمتع بإطلالات راقية عصرية تجذب بها الانتباه وقد أطلت هنا بتصميم الكورسيه الجلد الاسود وارتدته كحزام ترسم به خصرها مع الفستان الماكسى الأبيض الطويل و نسقته مع حذاء هيلز أسود.

اطلالات الفاشنيستا بالفستان الماكسى

إطلالة مدونة الموضة مريم محمد

مريم محمد هى من أجمل مدونات الموضة فى العالم العربى وأكثرهم أناقة وهى شهيرة باسم مرمر وهنا اعتمدت على تصميم الفستان الماكسى بلون أبيض والمزين بتطريزات وشراشيب ملونة وقد استخدمت معه لون النيود فى الشنطة والحذاء.

اطلالات الفاشنيستا بالفستان الماكسى

طريقة تنسيق الفاشينيستا دينا تركية

طبقت الفاشنيستا الجميلة دينا تركية صيحة الفستان الماكسى هنا بطريقة مبتكرة وعصرية وأنيقة حيث ارتدت هذا الفستان ذات أزرار من الأمام ولكن تركت الأزرار مفتوحة وارتدت تحته بنطلون جينز وقد نسقت معه حذاء رياضى لاطلالة عملية.

اطلالات الفاشنيستا بالفستان الماكسى

الفستان الماكسى على طريقة فاطمة حسام

ذكرنا من قبل أن فاطمة حسام من أكثر مدونات الموضة أناقة واحتشام لذلك ننصح باتباعها فى طرق تنسيق الأزياء وهى أطلت هنا بفستان بسيط ونسقت مع جاكيت كت طويل.

اطلالات الفاشنيستا بالفستان الماكسى

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *