التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية مسلحين في المنام عبر موقع محتوى، تشير إلى الكثير من العلامات والدلالات منها الواضح ومنها الغير واضح، فقد تدل في الكثير من الأحيان على العقبات التي يعاني منها الرائي في الواقع وأنه يواجه التحديات المختلفة، وقد تدل على المشكلات والهموم والمتاعب التي يتعرض لها الرائي والأخبار السيئة التي تؤثر عل علاقته وتجعله يعيش في حزن وتوتر وعدم راحة.

 المسلحين في المنام

تفسير رؤية المسلحين في المنام

إن رؤية المسلحين في المنام يدل على الخسارة الكبيرة في بعض الأحيان وتشير إلى فقد المهنة التي يعمل بها الرائي والمعاناة من فساد العلاقات مع الأصدقاء والأهل، وأنه يعاني من الضرر الكبير وخسارة الكثير من الأموال التي تؤثر على الرائي نفسيا وماديا وجسديا في بعض الحالات.

رؤية المسلحين في المنام  لابن سيرين

أكد العالم بن سيرين أن رؤية المسلحين المقاتلين للرائي قد يكون دليلها هو المعاناة من المشاكل والصعوبات الكثيرة التي يتعرض لها في حياته، وتكون علامة واضحة على الهموم والمشكلات والعقبات التي يحصل عليها الرائي، ومواجه المشكلات لفترة طويلة في العمل والتعرض إلى الضرر الكثير ومواجهة الكثير من الأضرار الخطيرة.

تفسير رؤية مسلحين في منام العزباء

  • رؤية الأسلحة في المنام للعزباء قد تشير إلى القوة والحصانة التي تتمتع بها، وقد تعني الخير والسعادة والعزة والكرامة والهدوء التي تتمتع به.
  • وفي حالة رؤية السلاح المكون من الفضة والذهب فقد يدل على النقاء للقلب والصفاء الداخلي الذي يتمتع به الرائي.
  • وفي حالة رؤية الخنجر في منام العزباء فقد يشير إلى الخير والرزق والمال الوفير وتدل على المشكلات والهموم والعقبات التي تعاني منها الفتاه في الحياة.
  • وعند رؤية إطلاق النار عليها فقد يدل على المشاكل والهموم التي تتعرض لها وتعاني منها في حياتها، وتشير إلى الكلام الجارح التي تستمتع له في الحياة ويؤثر عليها
  • أما في حالة رؤيتها إلى أنها تقع تحت تهديد السلاح الأبيض فقد تدل على أنها تعاني من الأشخاص المحبطين لها في الحياة، وفي حالة أنها تحقق النجاة منهم فقد يدل على أنها تحقق النجاح والطموحات وتنجو من الإحباط والسيطرة التي كانت تدور حولها.

رؤية المسلحين في منام المتزوجة

المتزوجة التي ترى في منامها الأسلحة والمهاجمين من حولها قد يشير إلى الاستقرار التام التي تعيش فيه حياتها وبالأخص إن كان السلاح ذو لون أبيض، ويدل على الحياة المليئة بالحب والسعادة والزواج ويشير إلى الحماية من الأعداء الموجودين حولها، وأنها تحصل على المال الكثير والرزق الوفير.

ويشر إلى أنها تنجب طفل ذكر كون بار بها وبوالده، وقد يكون صالح في المجتمع وصالح لأمه ويدل على السعادة والراحة النفسية التي تتمتع بها الرائي وهذا في حالة رؤية أخذ السيف الأبيض.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. حلمت هناك رجلين وامرأتان عند باب البيت امرأتان دخلاه البيت والمسلحين جلسو جنب البيت الاثنان ثم جئتهم من فوق وهاجمتهم من فوق واستعدت منهم اسلحتهم واخذت الاسلحه ثم صوبت في وجههم وخذت ارقامهم بأني ليس بحاجه الى سلاح وقلت لهم اذهباه سوف اتصل بشرطه قاله لم يذهباه قلت اذهباه تبعني واحد منهم اطلقت الرصاص جنبه ثم رجعت الى الورى رجعت رجعت ثم صوبت السلاح ففجأة استيقظت من حلمي مامعنى هذا الحلم . ؟؟؟

  2. 2 السلام عليكم حلمت عدوه التي ظلمتنا في الحقيقه وشاهدتهاة ايضا في الحلم بانها وجهها حزين ولباس قديم قلت لاخي اللهةاخذ حقنا منها

    1. حلمت أن بلدي محتل من قبل الامريكان جماعات مسلحه ودخلولي للبيت واخذوني أنا واطفالي واسرونه على شكل جماعات

  3. تفسير رؤية اثنين مسلحين في المنام ان لي صله بإرهابيين انا وزوجي وبترا جميع سيقاني وبترا سيقان زوجي

  4. حلمت كان شخصين جاءا للاشغال وكنت اراقبهما من النافذة واذ لاحظت شكلهما المريب والاسلحة البيضاء التي يحملانها فاخبرت زوجي ولما دقا الباب حصل اشتباك مع زوجي وصرت اصرخ وخفت كثير وفي الاخير كان زوجي سيطر على الوضع وبعد قدوم الناس كان يطلب منهم حبل حتى يربطهما..

  5. السلام عليكم
    حلمت ان هناك رجل مسلاح يريد قتلي وقتل زوجي وانا واولادي ف²ي حديقة منزل اهلي ولوقت اليل،تسلالت امرأة مسلحه الى داخل الحديقة ولكني سيطرت عليها واخذت المسدس منها ورجل لا يزال يرقب المنزل ويطلق النار بشكل كثيف

  6. السلام عليكم
    حلمت ان هناك رجل مسلاح يريد قتلي وقتل زوجي وانا واولادي في حديقة منزل اهلي ولوقت اليل،تسلالت امرأة مسلحه الى داخل الحديقة ولكني سيطرت عليها واخذت المسدس منها ورجل لا يزال يرقب المنزل ويطلق النار بشكل كثيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *