التخطي إلى المحتوى
الغاء خدمة رنان

الغاء خدمة رنان يقدمها لكم موقع محتوى، توفر شركة موبايلي مجموعة مميزة من الخدمات الجديدة التي تتيح للعملاء مزيدا من الرفاهية والخصوصية، ومن ضمن هذه الخدمات التي تقدمها موبايلي، خدمة موبايلي رنان، والتي تتيح للعملاء إمكانية تغيير نغمة الاتصال واستبدالها بمقطوعات موسيقية أخرى يمكن أن يسمعها المتصل.

خدمة رنان

هي الخدمة التي تقدمها موبايلي للعملاء بحيث يتمكن المشتركين في هذه الخدمة من إضافة أي أرقام خاصة على رقم الهاتف ليعبر عنها من خلال اختياره نغمات خاصة من ضمن الخيارات المتاحة أمام المشترك.

كما تتيح خدمة رنان للمشترك، تعيين نغمة خاصة من خلال مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة سواء نغمات دينية أو نغمات موسيقية أو مقطوعات اجنبية، بجانب ذلك يمكن للمشترك أن يختار نغمات خاصة بالأطفال، بجانب النغمات التي تتضمن نكات أو مقاطع صوتية مضحكة حسب رغبة المشترك.

خدمة رنان

كود تغيير النغمات في خدمة رنان

يمكن للمشترك في خدمة رنان أن يقوم بتغيير النغمة من خلال الاتصال هاتفيا بالرقم “1404” والاختيار من بين مجموعة متعددة من النغمات، كما يمكن تغير النغمة عبر أرسال رسالة نصية الى رقم “1404” كتابة كلمة شراء ثم مسافة ثم الكود  الخاصة بالنغمة التي يرغب فيها المشترك, كالتالي “شراء الكود”, وبعد الانتهاء من هذه الخطوة سوف تصل المشترك رسالة تفيد بنجاح الطلب.

ويمكن للمشترك في خدمة رنان إنشاء العديد من البومات النغمات، حيث تتيح الخدمة امكانية 10 نغمات كما يمكن للمشترك تعيين نغمة معينة لشخص معين عبر إرسال رسالة نصية  تتضمن كلمة تعين ثم كود النغمة التي يرغب في تعيينها المشترك، ثم رقم هذا الشخص، ويتم إرسالها إلى رقم “1404”.

كود تغيير النغمات في خدمة رنان

خطوات الاشتراك في خدمة رنان

لكي يتم الاشتراك في خدمة رنان من موبايلي يتم ارسال كلمة” رنان” عبر رسالة نصية إلى رقم “1100”، أو من خلال قيام المشترك بالاتصال هاتفيا بالرقم “1100” ويتم اختيار الرقم 2 لكي يتمكن من الدخول على كافة خدمات موبايلى، ثم يقوم باختيار خدمة رنان من الخيار رقم “1”، وبذلك يتم تفعيل خدمة رنان على الهاتف فورا.

ايقاف خدمة رنان

أما عن الكود الخاص بإلغاء خدمة رنان، يمكن المشترك في الخدمة ايقافها نهائيا من خلال أرسال رسالة نصية عبر الهاتف تتضمن حرف ألف ثم يضع مسافة ثم يكتب كلمة رنان مثل “ا رنان”، إلى الرقم “1404”، وعقب إرسال المشترك لهذه الرسالة سوف يتم ايقاف خدمة رنان على الفور.

كما تتيح موبايلي للمشترك امكانية ايقاف خدمة رنان لفترة زمنية معينة، ثم يتم استعادة الخدمة من جديد، من خلال إرسال المشترك رسالة عبر الهاتف تتضمن كلمة “أغلاق” إلى رقم “1404”، ويتم إيقافها لفترة زمنية وعند رغبة المشترك في اعادة الخدمة من جديد عليه بارسال رسالة نصية أخرى تتضمن ” تفعيل” على رقم “1404” وسوف يتم إعادة تشغيل خدمة رنان من جديد.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن