التخطي إلى المحتوى
كولكشن ايلي صعب لربيع وصيف 2019
كولكشن إيلى صعب لربيع وصيف 2019

كولكشن إيلي صعب لربيع وصيف 2019 نقوم بعرض لكم الان من خلال موقع محتوى كولكشن أزياء جديدة للمصمم اللبنانى إيلى صعب والتى تناسب ربيع وصيف 2019 حيث طرح إيلى صعب مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2019 والتى تجسد الربيع بصورة واضحة حيث ظهرت فيها طبعات الزهور.

ولم يكتفى بذلك فقط بل قدم أيضا مجموعة تحتوى على تصاميم تمثل سكون الربيع وقوة وحماس الصيف والجدير بالذكر أن الكثير من متابعين أحدث صيحات الموضة وعروض الأزياء ينتظرون عرض أزياء إيلى صعب كل موسم لأنه واحد من أفخم وأشهر عروض الأزياء فى العالم، ونحن الآن سوف نقدم لكم فى مقالتنا هذة مجموعة من اجمل تصاميم إيلى صعب لربيع وصيف 2019 تابعى معنا الآن.

مجموعة إيلي صعب لصيف 2019

مع كل موسم جديد ننتظر تصاميم جديدة ورائعة من المصمم المعروف إيلى صعب وفى هذا الموسم أطلق عدد من التصاميم والأزياء المبتكرة والجديدة حيث أنه يقوم بتقديم الاروع دائما ولا يمل وأيضا لا يقع فى مشكلة التكرار.

وقد عبرت مجموعته عن الربيع بشكل واضح وصريح عن طريق طبعات الأزهار الموجودة فى الأقمشة بالإضافة إلى تدرجات الألوان التى تميل إلى الداكنة لتحافظ على النمط الراقى المعروف لايلى صعب، وأيضا عبر عن الصيف بألوان قوس قزح التى ظهرت فى فساتين الباييت بالإضافة إلى الألوان الصريحة والصارخة.

أزياء إيلي صعب لربيع 2019

بدأ العرض بتصميم مميز حيث قدم روب أبيض غاية فى الجمال والروعة مزين بنقشات الورود وحزام أبيض حول الخصر وهو مناسب لاطلالة على شاطئ البحر.

أزياء إيلى صعب

تابع تقديم تصاميم باللون الأبيض حيث أنه قدم هذا الفستان القصير بالاكمام الطويلة مع نهايات الدانتيل وهو ملائم لاطلالة بالنهار.

أزياء إيلى صعب

ظهر فى هذا التصميم ألوان قوس قزح التى ذكرناها سابقا والذى يحتوى على فستان الباييت كما يحتوى على فتحة تبرز البطن.

أزياء إيلى صعب

حافظ إيلى صعب على نمطه الكلاسيكى الراقى ولذلك قام بتصميم هذا الفستان الاسود الذى يحتوى على قصة واسعة من الأسفل مع قصة الكتف الواحد.

أزياء إيلى صعب

أجمل أزياء إيلي صعب 2019

استخدم أيضا صيحة الكاب الرائعة وقد صممت من أقمشة ذات طبعات الأزهار مع ألوان داكنة.

أزياء إيلى صعب

أيضا حرص على تقديم الأزياء المحتشمة حيث أنه صمم هذة البدلة الأنيقة التى استخدم فيها أقمشة بطبعات جلود الحيوانات مع تدرج ألوان داكنة.

أزياء إيلى صعب

وكانت مجموعته لا تخلو من فساتين السهرة الراقية وهذا الفستان يحتوى على قصة الكتف الواحد مع صيحة الشق الطويل بالإضافة إلى أنه صمم من قماش الترتر اللامع.

أزياء إيلى صعب

صمم هذة البدلة الرائعة باللون الأبيض واعتمد فيها على الأكمام الواسعة مع البنطلون الفضفاض أيضا.

أزياء إيلى صعب

مجموعة إيلي صعب 2019

ومع اقتراب نهاية العرض وجدنا هذا التصميم المصمم من التل والشيفون والمطبع بنقشات الأزهار وهو يحتوى على قصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

أزياء إيلى صعب

أيضا رأينا الفستان الكت الطويل ذات القصة المنفوشة ومعه اسكارف يغطى الرأس وهذه صيحة جديدة فى عالم الأزياء.

أزياء إيلى صعب

وبعد أن شاهدتي عرض أزياء إيلى صعب أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك به وهل اعجبتك تصاميم إيلي صعب أم لا.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن