التخطي إلى المحتوى
افضل مواقع ترجمة افلام اجنبية
movies subtitle

يقدم موقع محتوى افضل مواقع ترجمة افلام اجنبية لعشاق مشاهدة هذه النوعية من الأفلام، والتي تتضمن كم هائل من الافلام الأجنبي من كل دول العالم باللغات المختلفة، والتي يصعب فهمها أو ترجمتها، وسوف نوفر لكم افضل مواقع ترجمة افلام اجنبية، للحصول على أفضل نسخ الترجمة  وتحميل الصيغة الأنسب.

خطوات ترجمة الافلام الاجنبية

في البداية يتم اختيار صيغة الترجمة المناسبة والتي يتم اختيارها ضمن مجموعة من الصيغ التي توفرها المواقع المتخصصة في ترجمة الافلام، ثم يتم تحميلها وحفظها في مجلد خاص بالفيلم، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة يصبح الفيلم جاهز للمشاهدة بالترجمة الخاصة به.

افضل مواقع ترجمة افلام اجنبية

نقدم لكم الآن أفضل مواقع الترجمة للأفلام الأجنبية حتى يتسنى لكم الإختيار من بينهم.

موقع subscene

أحد أهم وأشهر مواقع الترجمة ويأتي في مقدمة المواقع التي يقبل عليها المهتمين بترجمة الأفلام، حيث يعود تاريخ تدشينه الى 2002، ويتيح الموقع للمستخدم إمكانية اختيار أفضل نسخة ترجمة من خلال قاعدة ضخمة للأفلام المترجمة، بجانب ذلك لا يتضمن البرنامج عرض اعلانات مزعجة خلال عملية التحميل.

كما يوفر البرنامج امكانية تحميل جميع صيغ الترجمة للأفلام الأجنبي بمختلف اللغات المستخدمة في جميع انجاء العالم، ولا يحتاج البرنامج الى العديد من الخطوات حيث يكفي أن يقوم المستخدم بكتابة اسم الفيلم ثم يظهر له الترجمة الخاصة بالفيلم.

افضل مواقع ترجمة افلام اجنبية

موقع opensubtitles

يأتي هذا الموقع في مقدمة المواقع العالمية وفقا لموقع” Alexa”، ويعود تاريخ انشاء هذا الموقع الى عام 2005، حيث يعد من المواقع القديمة المهتمة بمجال ترجمة الافلام، ويوفر للمستخدم جميع نسخ الترجمة المختلفة بكل اللغات.

موقع yify subtitles

ويحتل هذا الموقع المرتبة الثالثة وفقا للترتيب العالمية للمواقع المتخصصة بمجال ترجمة الافلام الاجنبي، و هو موقع حديث حيث يعود تاريخ تدشينه الى 2013 إلا أنه استطاع أن يحظى باهتمام عدد كبير من المستخدمين ويحتل مرتبة متقدمة ضمن أفضل مواقع الترجمة، ويتميز الموقع بإتاحة كم هائل من نسخ الترجمة المختلفة لجميع الافلام.

موقع subtitles

ويأتي هذا الموقع في الترتيب الرابع وفقا لتصنيفات موقع ” Alexa”, ويتميز الموقع بأنه يحتوى على مجموعة ضخمة ومتنوعة من الترجمات الخاصة بالأفلام الجديدة والقديمة، بجانب سهولة التحميل عبر واجهة مميزة وبسيطة، ويعود تاريخ الموقع إلى 2016.

موقع movie subtitles

يقدم هذا الموقع ميزة جعلته يستحوذ على اهتمام عدد كبير من الباحثين عن أفضل مواقع الترجمة، حيث يتيح لهم استخدام الموقع وتحميل الترجمات المختلفة بدون التعرض الى الاعلانات المزعجة.

افضل مواقع ترجمة افلام اجنبية

موقع subsmax

يحتل هذا الموقع المرتبة السادسة وفقا للتصنيفات العالمية  لموقع” Alexa”، ويتميز هذا الموقع بقدرته الهائلة على توفير كافة نسخ الترجمة بكل اللغات، ويعود تاريخ تأسيس الموقع الى 2012.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن