التخطي إلى المحتوى
اكسسوارات منزلية باللون البنفسجى
اكسسوارات منزلية باللون البنفسجى

اكسسوارات منزلية باللون البنفسجى نعرض لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة جدا من أرقى وأجمل الإكسسوارات المنزلية باللون البنفسجى والتى تناسب ديكور المنزل العصرى.

يبحث الكثير من الأشخاص المقبلين على الزواج على ديكورات واكسسوارات للمنزل عصرية تواكب موضة عام 2018 لذلك ننصحك باختيار اللون البنفسجى لأنه يعد من أحدث الألوان التى تناسب المنزل العصرى كما أنه يضيف أناقة وبهجه إلى محيطك بالإضافة إلى أنه يعد لون من الألوان الهادئة الذى يوفر لك شعور السعادة فى منزلك الحديث؛ لذا نحن الآن سوف نعرض لكم فى هذة المقالة مجموعة من اجمل اكسسوارات المنزل باللون البنفسجى تابعوا معنا.

اكسسوارات للمنزل باللون البنفسجى

أعلنت شركة Pantone أن اللون البنفسجى هو لون هذا العام 2018 وهو الأكثر رواجا بين درجات الألوان ولكن يوجد الكثير من الأشخاص الذين يعشقون هذا اللون ويفضلونه ويرونه لون مميز واختيار موفق للخروج عن المألوف ورمزا للعبقرية الفنية ونجد البعض الآخر يكره اللون لأنهم يروه لون داكن يصعب تنسيقه مع ألوان اخرى.

ولكننا نود أن نلفت نظركم إلى جمال اللون البنفسجى فى اكسسوارات المنزل أو حتى فى الديكور حيث انه من الممكن تنسيقه مع درجات الاخضر الليمونى والبرتقالى الداكن والرمادى الهادئ وأيضا البنفسجى الفاتح فهو لون مميز لقطعة الاكسسوار التى تزينى بها منزلك والجدير بالذكر أن الإكسسوارات المنزلية باللون البنفسجى توجد فى العديد من المحلات التجارية المتخصصة فى ديكور المنزل.

أحدث الإكسسوارات المنزلية

هناك الكثير من الإكسسوارات التى تناسب منزلك العصرى حيث يوجد اكسسوارات لغرفة النوم وغرفة المعيشة وأيضا للحمام والمطبخ.

اكسسوار غرفة النوم

صحن البورسلين هذا يعتبر أنيق ومميز لتقومى من خلاله بتزيين الطاولة حيث يمكنك استخدامه وتضعى به مجوهراتك الخاصة من خواتم واقراط وسلاسل وغيرها حيث أنه ذات تصميم رائع يضيف لمسة من الجمال لغرفتك.

اكسسوارات منزلية

اكسسوار للحمام

غلاف ذات تصميم أنيق وغاية فى الجمال حيث أنه يشبه الحجر الكريم فى تزيين العقدة ولذلك سوف يصعب عليك فك الغلاف واستخدام الصابون الذى بداخله.

اكسسوارات منزلية

اكسسوار غرفة المعيشة

اكسسوار رائع وأنيق يعكس حسا فنيا راقيا وهو يحتوى على إناء من الزجاج من Nook وهو باللون الذهبى الساحر مع البنفسجى الداكن.

اكسسوارات منزلية

اكسسوار غرفة الطعام

طبق مثالى ومميز جدا وأنيق فمن الرائع أن تزينى سفرتك باطباق جميلة تجذب الانتباه بمفردها دون النظر عما تحتويه بداخلها لذلك يجب أن تستخدمى أدوات طعام أنيقة.

اكسسوارات منزلية

اكسسوار للمطبخ

لوح للتقطيع غاية فى الجمال يتميز بانه عبارة عن لوحة فنية يستخدم فى تقطيع البصل والطماطم والبصل وغيرها من الخضروات وهذة القطعة من تصميم Deny Design.

اكسسوارات منزلية

اكسسوار المكتب

لوحة فنية أنيقة ورائعة التصميم يمتزج فيها فن البوب مع التراث العربى يظهر فيها اللون البنفسجى مع عدة ألوان متناسقة معه وهذة القطعة تعتبر مثالية للمنزل العصرى.

اكسسوارات منزلية

وبعد أن شاهدتي أحدث الإكسسوارات المنزلية باللون البنفسجى أخبرينا ما رأيك بها وهل أعجبتك أم لا.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن