التخطي إلى المحتوى
كيفية استعادة رسائل واتس آب المحذوفة
تطبيق WhatsRemoved

كيفية استعادة رسائل واتس آب المحذوفة عبر موقع محتوى، تمثل مشكلة عدم القدرة على استعادة رسائل الواتساب أزمة كبيرة بالنسبة لعدد كبير من الناس وخاصة إذا كانت هذه الرسائل تحمل قدر كبير من الأهمية، لذا تم الحرص على توفير العديد من التطبيقات المختلفة التى تعمل على استعادة الرسائل المحذوفة وعلى رأسها تطبيق WhatsRemoved.

تطبيق WhatsRemoved

تطبيق WhatsRemoved

والجدير بالذكر أن شركة Whatsap أضافت مزايا جديدة لتطبيق الواتساب ومنها امكانية حذف ارسائل بين الطرفين بعد ارسالها بمدة معينه من الوقت، فقد لاقت هذه الخاضية اعجاب عدد كبير من المستخدمين، وبعد ذلك ظهرت العديد من الطرق والوسائل التى تساعد فى استرجاع هذه الرسائل مرة أخرى وهذا يعنى أنك لا تكون قادر على حذف الرسائل لدى المستقبل ويمكن استرجاعها مرة أخرى ومنها جاءت فكرة تطبيق WhatsRemoved لإسترجاع الرسائل.

ومن جانبه ترجع أهمية تطبيق WhatsRemoved إلى الإحتفاظ بكافة الرسائل، الصور والملفات على الجهاز حتى لو تمت ازالتها من المحادثة بين المرسل والمرسل إليه، فقد لاقى التطبيق اعجاب عدد كبير من الناس وحصل على عدد مرات تثبيت كبيرة على الهواتف الذكية، لذلك دعونا نتحدث معكم اليوم خلال السطور التالية عن مميزات تطبيق WhatsRemoved وكيفية تحميله على الهاتف.

مميزات تطبيق WhatsRemoved

  • يتميز تطبيق WhatsRemoved بإستعادة الرسائل المحذوفة من الواتساب.
  • ويتميز بالإحتفاظ بكافة الصور، الملفات والفيديوهات على الهاتف.
  • يدعم الحصول على الرسائل المحذوفة من المجموعات ولا يقتصر عمله على الرسائل الفردية فقط.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى المعروف بين ملايين المستخدمين.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجانى ولا يتم دفع أى رسوم أو تكاليف مادية مقابل تحميله.
  • يتميز بالتصميم الراقى والرائع.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.
  • حقق ضجة كبيرة بين ملايين المستخدمين فى كافة أنحاء العالم.
  • حصل على عدد مرات تثبيت على متجر جوجل بلاى.

تحميل تطبيق WhatsRemoved

تطبيق WhatsRemoved

يتوفر تطبيق WhatsRemoved على متجر جوجل بلاى بشكل مجانى ولا يتم دفع أى رسوم او مقابل مادى مقابل استخدامه، حيث يمكن الدخول على المتجر والبحث عنه بإدخال الإسم فى خانة البحث، ثم يظهر لك التطبيق فى أول قائمة المقترحات مع وجود تطبيقات أخرى يمكنك تحميلها بسهولة.

وعندما تظهر لك الصفحة الخاصة بك تقوم بتحميل التطبيق بالضغط على كلمة تحميل التى تظهر أعلى يسار الصفحة وفى غضون دقائق بسيطة يتم تحميل التطبيق على الهاتف، كما يمكن استخدام رابط التحميل أو اللينك الخاص بالتحميل بالضغط هنا مباشرة بدلا من اتباع خطوات البحث عنه.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق WhatsRemoved، كما وضحنا لكم كيفية تحميله على أجهزة الأندرويد، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم به من خلال التعليق على المقال، وعند معرفة أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن