التخطي إلى المحتوى
كيف ارسل كول مي سوا
كيف ارسل كول مي سوا

كيف ارسل كول مي سوا عبر موقع محتوى، السؤال الذي يبحث عنه عملاء شركة سوا في المملكة العربية السعودية والدول المحيطة بها، وفي إطار حرص موقع محتوى على تقديم أفضل الخدمات التي يبحث عنها القراء،يجيب الموقع عن سؤال كيف ارسل كول مي سوا، من خلال توضيح طريقة استخدام الخدمة.

طريقة ارسال كول مي سوا

يمكن للمشتركين في خطوط سوى أن يقوموا بإرسال خدمة كول مي في الحالات التي يكون فيها العملاء في حاجة إلى استقبال المكالمات من الآخرين مثل الأهل أو الأصدقاء أو غيرهم، في الأوقات التي لا يكون متوافر لديهم رصيد للاتصال على الشريحة, لذلك قدمت شركة سواء للمشتركين في كل موقع في المملكة العربية السعودية امكانية ارسال رسائل نصية مجانية تتضمن جملة كول مي أو كلمة كلمني، وهي بمثابة اشارة للمستقبل بضرورة الاتصال بهذا الرقم.

خدمة كول مي سوا

هي خدمة مجانية تقدمها شركة سوا للمشتركين، ويتم تفعيل الخدمة من خلال أرسال رسالة نصية للرقم المراد التواصل معه، وتعد هذه الخدمة أحدى الخدمات التي تتميز بها شركة سوا عن غيرها من الشركات التي تقدم خدمات للعملاء في شركات الاتصالات المختلفة.

وتعد خدمة كول مي من الخدمات التي حققت رواجا كبيرا في أوساط المشتركين، والتي ساهمت في استحواذ شركة سوا على الريادة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية، والعديد من الدول العربية الأخرى المحيطة بالمملكة مثل الأردن، واليمن.

خدمة كول مي سوا

خطوات ارسال كول مي سوا

يقوم المشترك بكتابة رسالة نصية تبدأ بـ # ثم رقم الهاتف ثم “1771” وتبدأ الخدمة في التفعيل من خلال أرسال رسالة نصية للشخص المراد التواصل معه، وسوف تصل للمشترك رسالة تفيد بطلب الشخص المرسل بالاتصال به.

شركة الاتصالات السعودية

تقدم شركة الاتصالات السعودية مجموعة مميزة من الخدمات التي تتيح للعملاء المزيد من الرفاهية والمرونة، حرصا من الشركة على تلبية رغبات المشتركين عبر الاعتماد على شبكة ضخمة تغطي كافة المواقع في المملكة العربية السعودية، وتوفر للعملاء جميع خدمات الاتصال الدولي والمحلي والاتصال بشبكات الانترنت.

أهمية خدمة كلمني من سوا

هذه الخدمة تقدم للعملاء مجانا وتتيح للمشتركين في نفس الشركة أن يقوموا بالتواصل مع بعضهم البعض بدون أي تكاليف أو مصاريف في الأوقات التي لا يتوافر لديهم رصيد لإجراء مكالمات هاتفية، حيث تمكن هذه الخدمة العملاء من إرسال  رسائل بشكل مجاني في اليوم الواحد، وبدون أي رسوم، مع الالتزام بالحد الأدنى للإرسال.

تتيح الشركة العديد من الخدمات الأخرى مثل خدمة تحويل الرصيد من مشترك الى مشترك آخر في السعودية أو خارج حدود المملكة، وغيرها من الخدمات التي تستهدف من خلالها الشركة مواكبة أحدث التطورات التي يشهدها عالم الاتصالات حول العالم، وتعزيز قاعدة العملاء.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن