التخطي إلى المحتوى
طريقة تحويل رصيد موبايلى الى موبايلى
طريقة تحويل رصيد من موبايلى الى موبايلى

طريقة تحويل رصيد موبايلي الى موبايلى عبر موقع محتوى، لمتابعيه في إطار سعيه لتلبية رغبات القراء واحتياجاتهم، بحيث يستطيع عملاء شركة موبايلي، أن يقوموا بعمليات تحويل الرصيد من رقم  لمشتركي موبايلي إلى مشترك آخر في نفس الشركة بدون خطوات مسبقة لتفعيل الخدمة من خلال الباقات مسبقة الدفع التي توفرها الشركة للعملاء في مختلف المواقع.

تحويل رصيد موبايلي الى موبايلي

تقدم شركة موبايلي مجموعة من الخدمات المميزة التي تلبي حاجة العملاء ومن ضمنها خدمة تحويل الرصيد والتي تتيح للمشتركين أن يقومو بعمليات ارسال واستقبال الرصيد في أي وقت وبدون اجراءات طويلة، حيث أن خدمة تحويل الرصيد من مشترك موبايلي إلى مشترك موبايلي اخر مفعلة تلقائيا على كافة خطوط المشتركين في الشركة.

خطوات تحويل رصيد موبايلي الى موبايلي

مزايا خدمة تحويل رصيد موبايلي

هذه الخدمة تتميز بالاستخدام البسيط ولا تحتاج للتفعيل حيث أنها مفعلة تلقائيا على بطاقات موبايلي مسبقة الدفع كما أن هذه الخدمة لا تتطلب من العملاء الاشتراك فيها من خلال الاتصال بالشركة أو إرسال رسائل لتفعيلها، فهي خدمة مجانية تقدمها الشركة لكل العملاء، ولا تشترط عليهم دفع رسوم تكلفة.

طريقة تحويل رصيد موبايلي الى موبايلى

يستطيع جميع مشتركي موبايلي أن يقوموا بتحويل رصيد من رقم إلى رقم مشترك آخر، بشرط أن يكون الرصيد لدى الشخص الذي يقوم بإرسال الرصيد 10 ريال حد أدنى، يوجد حد أدنى للتحويل بحيث لا يقل الرصيد المرسل عن 5 ريال وحد أقصى لا يتعدى 20 ريال خلال المرة الواحدة، ويتاح للمشتركين تكرار عملية إرسال وتحويل الرصيد 5 مرات خلال اليوم الواحد، ويوجد طريقتين لتحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي وهي :

الطريقة الأولى :

أن يقوم المشترك بالاتصال بالكود #123* ، ثم تصله رسالة من الشركة تطلب تحديد الرقم المراد ارسال الرصيد إليه وتحديد حجم الرصيد المرسل.

الطريقة الثانية:

الطريقة التي يتم فيها تحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي من خلال كتابة كود مختصر يتم تحويل الرصيد من خلال بطريقة مباشرة بدون الاتصال والانتظار إرسال رسالة كما هو الحال في الطريقة السابقة،وهذا الكود هو *123* المبلغ* الرقم #،وبعدها سوف يتم ارسال الترصيد للرقم المراد فورا.

كما توفر الشركة للعملاء هذه الخدمة لجميع المشتركين في باقات الدفع مقدما، وتشترط أن يكون طرفي عملية الإرسال والاستقبال موجودين في فترة الصلاحية،كما تسمح الشركة لتفعيل الخدمة للعملاء الجدد، وتشترط الشركة الالتزام بالحد الأدنى للمرسل من رصيد والحد الأقصى للرصيد المراد ارساله في المرة الواحدة.

ويمكن استخدام الخدمة بشكل بسيط للمشتركين الجدد فور انتهائهم من شحن الباقات مسبقة الدفع حيث يتم بعدها تفعيل خدمة تحويل الرصيد من موبايلي إلى موبايلي بطريقة تلقائية على باقات موبايلي مسبقة الدفع.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن