التخطي إلى المحتوى
طريقة تتبع الشحنة من خلال تقفي الأثر السعودي

يقدم موقع محتوى طريقة تتبع الشحنة من خلال تقفي الأثر السعودي، وهي الخدمة التي تقدمها ” تقفي الأثر السعودي” لكي يتمكن العملاء من متابعة عملية إرسال الشحنة، والاطلاع على كافة المشاكل التي يمكن أن تواجهها الشحنة.

خدمة تقفي الأثر لتتبع الشحنة

بعد انتهاء العميل من القيام بعملية الشحن، وسداد تكلفة الفاتورة، يصدر لهذه العملية رقم تتبع خاص بها، ومن خلال هذا الرقم يمكن للعميل متابعة شحنته، ومراقبة العملية بشكل مباشر ومعرفة أي عواقب قد تحدث أو مشاكل في طريق الشحنة، وهي الخاصية التي تقدمها خدمة “تقفي الأثر السعودي”، من خلال تسجل الرقم المراد تفعيل هذه الخدمة من قبل العميل.

خدمات البريد السعودي

والجدير بالذكر أن البريد السعودي يشهد حالة من التطوير والتحديث، خلال السنوات الاخيرة من خلال مروره بالعديد من المراحل التطويرية بجانب تحديث الأنظمة المستخدمة مستهدفا مواكبة التطور التكنولوجي الهائل الذي أصبح يشهده العالم بأكمله في شتى المجالات.

واستطاع البريد السعودي أن يقدم للعملاء مجموعة مميزة من الخدمات البريدية المتطورة، مما ساهم في تعزيز الشراكة بين المؤسسات السعودية المختلفة، فضلا عن تطوير أداء المؤسسات الحكومية، وتعزيز عمليات التجارة الالكترونية، وتشجيع العملاء على الاعتماد على البريد السعودي في نقل وإرسال الطرود المختلفة بأمان وثقة.

طريقة تتبع الشحنة من خلال تقفي الأثر السعودي

طريقة تتبع الشحنة بالأثر السعودي

لكي يتمكن العميل من تتبع الشحنة من خلال تقفي الأثر السعودي لابد في البداية أن يقوم بتحديد موقع الطرود أو الشحنة وهو العنوان الخاص بتسليم الشحنة، ويمكن إجراء هذه الخطوة من الخيارات الآتية :-

  1. مراكز الخدمة البريدية :-  حيث يقوم العميل بتحديد المرسل اليه ليتم تسليمه عبر ارسال الطرد من خلال مراكز الخدمة البريدية، المتوافرة في مختلف المواقع في المملكة العربية السعودية.
  2. ارسال الشحنة من خلال خدمة بريدي أون لاين :- حيث يقوم العميل بإرسال الطرود من خلال بوابة البريد السعودي، والتي تتيح للعملاء امكانية إعادة توجيه الشحنة الواردة إليه إلى محطة طرود اخرى لتصبح هذه المحطة هي موقع تسليم الشحنة.
  3. إرسال الطرود عبر مركز الاتصال الموحد “920005700” :- وهو مركز اتصال موحد يتيح للعملاء امكانية إعادة توجيه أي شحنات أو طرود وارد له إلى محطة الطرود الأخرى باعتبارها موقع استلام الطرود البريدية.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن