شرح تحميل تطبيق Bored Button‏ للتسلية والترفيه

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

بعد ضغوط العمل اليومية او وقت الفراغ الذى يسيطر على عدد كبير من الناس يحتاج البعض إلى تخصيص وقت للتسلية والترفيه بممارسة العديد من الألعاب المختلفة ولكن قد توجد صعوبة في البحث عنها او تحميلها على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد، ولكن مع انتشار العديد من التطبيقات المختلفة التي حققت شعبية كبيرة بين المستخدمين تم توفير تطبيق Bored Button‏ المجاني.

تطبيق Bored Button‏

 تطبيق Bored Button‏

والجدير بالذكر أن تطبيق Bored Button‏ احد التطبيقات الرائعة التي توفر مئات الألعاب المختلفة لأجهزة الأندرويد بشكل مجانى ولا يتم دفع تكاليف مادية، حيث يمكنك الاستفادة بكافة الألعاب المسلية او الألعاب التي تعمل على تنمية مهارات الذكاء وتحقيق المتعة والترفيه.

بالإضافة إلى أنه من التطبيقات التي لا تحتاج إلى ذاكرة تخزين كبيرة وبالتالي يتحمل كافة الألعاب المختلفة، فهناك العديد من الألعاب التي لا يمكن تحميلها على الهواتف الضعيفة.

ومن جانبه يلجأ عدد كبير من مستخدمي أجهزة الأندرويد إلى استخدام تطبيق Bored Button وبالتالي لاقى اعجاب عدد كبير من الناس وحصل على نسبة تثبيت كبيرة من المتاجر الإلكترونية.

وعلى الجانب الأخر لم يعرف بعض الأشخاص التطبيق وتكن هذه أول مرة يسمعون عنه، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم بالحديث حول توضيح مميزات تطبيق Bored Button‏ وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد مجانا.

مميزات تطبيق Bored Button‏

  • يتميز باحتوائه على عدد كبير من الألعاب المختلفة منها الكلاسيكي، الشعبي، الأكشن.
  • يتميز بالتطوير والتحديث المستمر لتقديم الألعاب الجديدة.
  • تناسب الألعاب كافة الأذواق المختلفة.
  • لا يحتاج إلى ذاكرة تخزين كبيرة ويستخدم على الهواتف الضعيفة.
  • يقوم التطبيق بإضافة الألعاب الجديدة بشكل تلقائي.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاي المعروف في كافة انحاء العالم.
  • يتميز التطبيق بأنه متوفر بشكل مجانى بدون دفع أي رسوم.
  • يتميز بالتصميم الرائع والواجهة المبهرة.
  • سهولة استخدام التطبيق وتحميل الألعاب المختلفة بدون تعقيد.
  • لاقى اعجاب عدد كبير من المستخدمين.

تحميل تطبيق Bored Button‏

 تطبيق Bored Button‏

مما لاشك فيه أن متجر جوجل بلاي يضم ملايين التطبيقات المختلفة التي يمكن تحميلها مجانا بدون دفع أي رسوم، حيث يتوفر Bored Button‏ على المتجر ويمكن البحث عنه بسهولة بكتابة اسمه في خانة البحث وعندما تظهر لك الصفحة الخاصة به يتم الدخول عليها واختيار أمر التحميل أو التثبيت التي تظهر أمامك وفى خلال دقائق معدودة يتم تحميل التطبيق على الهاتف.

في حين يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنا Bored Button –Play Pass Games مباشرة بدلا من اتباع خطوات البحث.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث في هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق Bored Button‏، كما وضحنا لكم كيفية تحميله باستخدام رابط التحميل، حيث يسرنا أن نعرف أراءكم بالتطبيق من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *