التخطي إلى المحتوى

للمحجبات نصائح لارتداء صيحة تعدد الطبقات نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة رائعة من أفضل وأهم النصائح للمحجبات لتطبيق صيحة تعدد الطبقات فى الملابس.

إن صيحة تعدد الطبقات تعد من أحدث وأجمل الصيحات فى عالم الموضة والأزياء وهى ظهرت منذ عامين تقريبا والجدير بالذكر أن دائما ما يقوم بتطبيقها هم الفتيات المحجبات لأنهم يحتاجون إلى الكثير من القطع المحتشمة التي تناسب إطلالتك بالحجاب.

ولكن تطبيق هذة الصيحة ليس أمرا سهلا ولكننا لاحظنا أن بعض من مدونات المحجبات يطبقونها بشكل رائع ومميز لذا ننصحك بمتابعتهم، ونحن الآن سوف نقدم لكم فى هذة المقالة مجموعة من اجمل الصور التى تحتوى على ملابس محجبات أشهر مدونات الموضة واللواتي يطبقن فيها موضة تعدد الطبقات.

موضة تعدد الطبقات للمحجبات

تعتبر موضة الـ Layering وهى موضة الملابس متعددة الطبقات أنيقة جدا حيث أنها تتميز بأنها مريحة وفضفاضة وقد تميل إليها الكثير من الفتيات المحجبات كما يسهل ارتدائها ولك بعض النصائح لتطبيقها، هذة الموضة تعد مكتسبة من صيحة الستريت ستايل والتى تمتاز بارتداء عدة طبقات من الملابس فوق بعضها وهى تليق باطلالة النهار.

ولا يجب استخدام الألوان الكثيرة مع هذه الصيحة ولكن اعتمدي على الألوان الأحادية كالرماد والنيود والبنى والأسود والأبيض والذهبي والموف كما تليق هذه الموضة مع غالبية الأجسام ولكن لا تليق مع المرأة الممتلئة كثيرا لذا ننصحك باستخدام الطبقات البسيطة.

أزياء محجبات ذات طبقات متعددة

قامت الموديل هنا بارتداء بنطلون قماش مع كاب قصير لنفس اللون وهو اللون الجملى ونسقت تحته توب أسود ذات أكمام وحجاب أسود أيضا.

أزياء محجبات

طبقت صيحة الـ Layering فى هذا اللوك بشكل مميز حيث أنها ارتدت جيب وتوب باللون الأبيض ونسقت معهم كارديجان طويل وطرحة باللون الكشمير.

أزياء محجبات

تألقت الفاشنيستا هنا بعدة طبقات ولكن ذات ألوان متناسقة حيث اعتمدت الكارديجان الرمادى مع بلوزة بيضاء وجيب سوداء وحجاب نبيتى.

أزياء محجبات

لوك صيف أنيق لاطلالة نهارية حيث أنها اعتمدت الفستان الابيض السادة ونسقت عليه قميص مفتوح باللون البيبي بلو.

أزياء محجبات

إطلالة عملية رائعة حيث أنها تألقت بالليزر ذات صيحة الخطوط بدرجة الرمادى الفاتحة ونسقت تحته توب أبيض وجينز بلون فاتح وطرحة باللون الاسود.

أزياء محجبات

موديلات ملابس محجبات انيقة

اعتمدت الفاشينيستا فى هذا اللوك على الثوب الاسود و بليزر أزرق طويل وجينز أزرق أيضا.

أزياء محجبات

إطلالة الحجاب أنيقة تميل إلى الستايل التركي حيث اعتمدت على الفيست الطويل باللون الكشمير وعليه كارديجان طويل أيضا باللون الأوف وايت.

أزياء محجبات

الجاكيت الجينز يعد من القطع التى تليق على الكثير من الملابس وهنا أطلت به مع توب سادة وبنطلون مخطط.

أزياء محجبات

المعطف الكت الطويل بدرجة البيج ينسق مع توب مخطط باللون الأسود مع الأبيض وجيب طويلة سوداء.

أزياء محجبات

اعتمدي هذا اللوك اذا كنتى ترغبين بإطلالة كاجوال عملية ومريحة.

أزياء محجبات

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى هذة الموضة وما اللوك الذي يأخذ انظارك وترغبين فى ارتدائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *