التخطي إلى المحتوى
كيفية تحديد الاقمار الصناعية على الأندرويد
تطبيق satellite finder

كيفية تحديد الاقمار الصناعية على الأندرويد عبر موقع محتوى، هناك العديد من التطبيقات المختلفة التى تستخدم لتحديد مكان القمر الصناعى عبر الهواتف الذكية التى تعمل بنظام التشغيل الأندرويد وعلى رأسهم تطبيق satellite finder، فهو أحد التطبيقات الممتازة التى يفضلها عدد كبير من الناس لضبط الدش بسهولة ويسر وعدم الحاجة إلى اللجوء للمتخصصين فى هذا المجال.

تطبيق satellite finder

تطبيق satellite finder

والجدير بالذكر أن تطبيق satellite finder يستخدم لضبط الدش للعديد من الأقمار المختلفة منها نايل سات، عرب سات، استرا، سهيل سات، بدر، هوتبيرد وغيرها من الأقمار الأخرى، وبالتالى يمكن التحكم فى جهاز الإستقبال الخاص بالدش لإستقبال كافة القنوات العالمية على التليفزيون، حيث يقوم بكشف اشارة القمر بسهولة وبشكل مجانى بدون دفع أى رسوم مادية.

ومن جانبه يرجع اسم التطبيق إلى جهاز صغير يتم استخدامه من قبل المتخصصين فى هذا المجال لضبط القمر، حيث يتم استخدامه بطريقة سهلة وذلك عبر منفذى LNB الذى يوجد فى الجهاز، كما يتم ربط منفذ بالدش والأخر بجهاز الإستقبال، وعندما يتم اختيار القمر من جهاز الإستقبال يتم تحريك الدش ويصدر الجهاز صوت يدل على الإشارة، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق satellite finder وكيفية تحميله على الهواتف الذكية للاندرويد.

مميزات تطبيق satellite finder

  • يتميز تطبيق satellite finder بتحديد القمر الصناعى وضبط الدش.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى الأكثر شهره على مستوى العالم.
  • يتوفر بشكل مجانى ولا يتم دفع أى رسوم او خصم من الرصيد لتحميله على الهاتف او استخدامه.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد أو الإعتماد على المتخصصين.
  • يتميز بالواجهه المبهره والتصميم الرائع.
  • لاقى اعجاب عدد كبير من مستخدمى الهواتف الذكية.
  • سهولة تثبيت العديد من القنوات العالمية على التليفزيون.
  • يقوم بكشف اشارة القمر بسهولة ويسر.

تحميل تطبيق satellite finder

تطبيق satellite finder

يتوفر تطبيق satellite finder على متجر جوجل بلاى المعروف بين كافة مستخدمى أجهزة الأندرويد ويتم الإعتماد عليه فى تحميل كافة التطبيقات، الألعاب، الكتب، الروايات المختلفة، حيث يمكن الدخول على المتجر والبحث عن التطبيق بكتابة اسمه فى خانة البحث، ثم يظهر لك التطبيق فى اول قائمة التطبيقات المقترحة.

وعندما يتم الدخول عليه يظهر لك كافة البيانات والمعلومات المتعلقة به حتى يمكنك الإطلاع عليها قبل تحميل التطبيق، بالإضافة إلى احتوائه على كلمة تثبيت التى تظهر أعلى يسار الصفحة وبالضغط عليها يتم تحميل التطبيق على الهاتف فى غضون دقائق بسيطة، كما يمكن استخدام رابط التحميل الخاص بالتطبيق بالضغط هنا مباشرة بدلا من البحث عنه.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق satellite finder وكيفية تحميله على الأندرويد، حيث يهمنا بكل جدية أن تشاركونا أرائكم به من خلال التعليق على المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن