كلمات اغنية بحبك انا عمرو دياب

أ / محمود عبادي عبدالمجيد

طرح الفنان الكبير “عمرو دياب”أغنية جديدة بعد إصدار أحدث ألبوماته الغنائية حتى الآن “كل حياتي”بعنوان “بحبك أنا”، قام بإطلاقها خلال الساعات القليلة الماضية، وهى من كلمات “تركى آل الشيخ وألحان “عمرو مصطفى”وتوزيع الموسيقى “أسامة الهندى”، نترككم مع كلمات اغنية بحبك انا.

كلمات اغنية بحبك انا كاملة

قام الهضبة بإصدار أغنية “بحبك أنا”، بمناسبة عيد ميلاده الـ57، تم إصدارها من “الولايات المتحدة الأمريكية”، سوف نتعرف على كلمات اغنية بحبك انا:

  • غناء: عمرو دياب.
  • كلمات الأغنية: تركى آل الشيخ.
  • ألحان الأغنية: عمرو مصطفى.
  • توزيع الموسيقى: أسامة الهندى.

ولا ليك عليا حلفان ده انا روحي فيك من زمان

ولا ليك عليا حلفان ده انا روحي فيك من زمان

وبحبك انا أنا بحبك انا بحبك انا انا بحبك انا بحبك مهما كان

ياسلام ع القد ولون الخد جمال ملى عيني هنا، وان كان ع الحب انا والله بحب، وايوة انا راحتي هنا

وبحبك انا أنا بحبك انا بحبك انا انا بحبك انا بحبك مهما كان

لو زاد عليا الملام انا مش هبطل كلام من يوم ماشوفتك خلاص مش بدي حد اهتمام

وبحبك انا أنا بحبك انا بحبك انا انا بحبك انا بحبك مهما كان

ياسلام ع القد ولون الخد جمال ملى عيني هنا، وان كان ع الحب انا والله بحب، وايوة انا راحتي هنا

وبحبك انا أنا بحبك انا بحبك انا انا بحبك انا بحبك مهما كان.

شاهد المزيد من اغاني عمرو:  كلمات اشهر اغاني عمرو دياب القديمة

مشوار عمرو دياب الفني

عمرو دياب هو واحدا من أعظم الأصوات التي ظهرت وتواجدت فى وطننا العربى خلال الثلاثين عام الماضية، نجح فى تكوين قاعدة جماهيرية عريقة على مستوى العالم بأكمله.

دخل موسوعة “جينيس”عام 2016 بسبب حصوله على العديد من الجوائز العالمية، أعلن عن أول أغنية له بعنوان “الزمن”، أطلق أول ألبوم غنائي كامل خاص به بعنوان “يا طريق”.

ترجمت معظم أغانيه إلى عدد كبير من اللغات مثل “الإنجليزية والفرنسية والألمانية والأسبانية” ، طرح آخر ألبوم له حتى الآن بعنوان “كل حياتي”، أعلن عن أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان “بحبك أنا”، حققت انتشارا ونجاحا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت إعجاب جمهوره العريق.

كلمات اغنية بحبك انا

أصداء ألبوم كل حياتي

استكمالاً للحديث حول كلمات اغنية بحبك انا وبعد طرح “الهضبة”لأحدث ألبوماته الفنية بخمسة أيام فقط، تمكن من تحقيق أكثر من 68 مليون مشاهدة على “اليوتيوب”، وتصدر قائمة “الأيتونز”فى الشرق الأوسط،قام بالنشر على حسابه الرسمى على “الفيسبوك”.

وقال “بعد ساعات من طرحه على أيتونز، ألبوم عمرو دياب الجديد (كل حياتي) رقــــــم واحــــــد في الشرق الأوسط في مصر والسعودية والإمارات والأردن والبحرين وعمان وقطر”.

تضمن الألبوم 13 أغنية كاملة، والجدير بالذكر أن “عمرو دياب”قد إتبع وسيلة جديدة فى الدعاية هذا العام، فقام بإصدار خمسة أغاني كاملة على سبيل الدعاية، هم “ده لو إتساب وهدد وكل حياتى ويتعملوا وباين حبيت”.

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية يا أجمل عيون عمرو دياب