التخطي إلى المحتوى
كلمات اغنية بحبك انا عمرو دياب 2018
أغنية بحبك أنا

كلمات أغنية بحبك أنا عمرو دياب 2018 نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، طرح الفنان الكبير “عمرو دياب” أغنية جديدة بعد إصدار أحدث ألبوماته الغنائية حتى الآن “كل حياتي” بعنوان “بحبك أنا”، قام بإطلاقها خلال الساعات القليلة الماضية، وهى من كلمات “تركى آل الشيخ” وألحان “عمرو مصطفى” وتوزيع الموسيقى “أسامة الهندى”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات أغنية بحبك أنا كاملة

  • غناء: عمرو دياب.
  • كلمات الأغنية: تركى آل الشيخ.
  • ألحان الأغنية: عمرو مصطفى.
  • توزيع الموسيقى: أسامة الهندى.

ولا ليك عليا حلفان ده انا روحي فيك من زمان

ولا ليك عليا حلفان ده انا روحي فيك من زمان

وبحبك انا أنا بحبك انا بحبك انا انا بحبك انا بحبك مهما كان

ياسلام ع القد ولون الخد جمال ملى عيني هنا، وان كان ع الحب انا والله بحب، وايوة انا راحتي هنا

وبحبك انا أنا بحبك انا بحبك انا انا بحبك انا بحبك مهما كان

لو زاد عليا الملام انا مش هبطل كلام من يوم ماشوفتك خلاص مش بدي حد اهتمام

وبحبك انا أنا بحبك انا بحبك انا انا بحبك انا بحبك مهما كان

ياسلام ع القد ولون الخد جمال ملى عيني هنا، وان كان ع الحب انا والله بحب، وايوة انا راحتي هنا

وبحبك انا أنا بحبك انا بحبك انا انا بحبك انا بحبك مهما كان.

مشوار عمرو دياب الفني

عمرو دياب هو واحدا من أعظم الأصوات التى ظهرت وتواجدت فى وطننا العربى خلال الثلاثين عام الماضية، نجح فى تكوين قاعدة جماهيرية عريقة على مستوى العالم بأكمله، دخل موسوعة “جينيس” عام 2016 بسبب حصوله على العديد من الجوائز العالمية، أعلن عن أول أغنية له بعنوان “الزمن”، أطلق أول ألبوم غنائى كامل خاص به بعنوان “يا طريق”.

مشوار عمرو دياب الفنى

ترجمت معظم أغانيه إلى عدد كبير من اللغات مثل “الإنجليزية والفرنسية والألمانية والأسبانية”، طرح آخر ألبوم له حتى الآن بعنوان “كل حياتي”، أعلن عن أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان “بحبك أنا”، حققت إنتشارا ونجاحا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعى، ونالت إعجاب جمهوره العريق.

أصداء ألبوم كل حياتي

بعد طرح “الهضبة” لأحدث ألبوماته الفنية بخمسة أيام فقط، تمكن من تحقيق أكثر من 68 مليون مشاهدة على “اليوتيوب”، وتصدر قائمة “الأيتونز” فى الشرق الأوسط،قام بالنشر على حسابه الرسمى على “الفيسبوك”، وقال “بعد ساعات من طرحه على أيتونز، ألبوم عمرو دياب الجديد (كل حياتي) رقــــــم واحــــــد في الشرق الأوسط في مصر والسعودية والإمارات والأردن والبحرين وعمان وقطر”.

تضمن الألبوم 13 أغنية كاملة، والجدير بالذكر أن “عمرو دياب” قد إتبع وسيلة جديدة فى الدعاية هذا العام، فقام بإصدار خمسة أغاني كاملة على سبيل الدعاية، هم “ده لو إتساب وهدد وكل حياتى ويتعملوا وباين حبيت”.

أغنية بحبك أنا

قام الهضبة بإصدار أغنية جديدة بعنوان “بحبك أنا”، وقال أن مناسبة طرحها هو إقتراب عيد ميلاده الـ57، تم إصدارها من “الولايات المتحدة الأمريكية”، والجدير بالذكر أن “عمرو مصطفى” نشر على حسابه الرسمى على “الإنستجرام” صورة تجمعه مع “الهضبة” وكاتب الأغنية “تركى آل الشيخ”، وعلق عليها قائلا “فريق النجاح، إسمعوا بحبك أنا”، وكشفت بعض المصادر أن “الهضبة” سوف يقوم بتصويرها فيديو كليب، وسوف ينتهي من تصويرها الأسبوع المقبل.

عمرو دياب وعمرو مصطفى وتركى آل الشيخ

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن