التخطي إلى المحتوى

أزياء خريفية محتشمة لجيجي حديد نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة من أحدث وأجمل الأزياء الخريفية التى قدمتها عارضة الأزياء المعروفة جيجى حديد.

تعتبر عارضة الأزياء الأنيقة جيجى حديد واحدة من أجمل وأشهر النساء الشابات فى العالم حيث أنها دائما ما تتألق بأرقى وأفخم الأزياء التى دائما ما تخطف الأنظار كما أنها تتمتع بإطلالة أنيقة وتظهر بأرق اللوكات والتى يمكنك من خلالها أن تستوحي إطلالتك اليومية.

وتعتبر جيجي حديد مرجعا هاما للموضة بالنسبة للكثير من الفتيات العربيات فى الوطن العربى لذلك فإنها اعتمدت إطلالات خريفية محتشمة؛ ولذلك نحن الآن سوف نقوم بعرض هذه الإطلالات المحتشمة التى يمكنك الاعتماد عليها فى خريف 2020 لذلك تابعي معنا.

نبذة عن جيجي حديد

جيجي جديد هي عارضة أزياء أمريكية مشهورة جدا فى العالم حازت على لقب أفضل عارضة أزياء لهذا العام والجدير بالذكر أنها ولدت فى مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ولكنها ذات أصول فلسطينية عربية حيث أن والدها محمد حديد.

كما أنها درست علم النفس الجنائي فى ذا نيو سكول فى عام 2013 ولكنها تركت دراستها وتفرغت التركيز على عملها كعارضة أزياء حتى أصبحت واحدة من أكثر عارضات الأزياء شهرة حيث أنها تتمتع بقوام ممشوق وطول القامة وغيرها من المميزات.

ازياء جيجي حديد لخريف 2020

نبدأ مع إطلالتها الأولى باللون الأبيض حيث أنها نسقته مع بنطلون واسع و معطف فرو طويل بوت وشنطة بدرجات البيج الفاتح وأكملت اللوك بنظارة شمس.

شاهد أيضا:

أزياء جيجى حديد

إطلالة أخرى لجيجى حديد حيث اعتمدت على جينز بدرجات الأزرق الفاتح مع تى شيرت أبيض مزين بطبعات وعلى كتفها سويت شيرت ثقيل باللون العسلى وهو لوك شبابي كاجوال لإطلالة بالنهار.

أزياء جيجى حديد

نرى جيجى حديد فى أحد الإطلالات النهارية بهذا اللوك بالألوان الترابية الأنيقة حيث نسقت جمبسوت باللون البرتقالى الداكن مع معطف كبير.

أزياء جيجى حديد

لوك سمبل أنيق حيث أنها اعتمدت على القميص الجينز بدرجة البيبي بلو و نسقته مع بنطلون كحلى و كوتشى رياضى.

أزياء جيجى حديد

إطلالة بسيطة وأنيقة جدا فى المساء حيث أنها اختارت الجينز الأزرق مع سويت شيرت أوفر سيز درجات البني مع اكسسوارات ذات اللون.

أزياء جيجى حديد

أجمل إطلالات جيجي حديد

إطلالة نهارية باللون الرمادى حيث اعتمدت تى شيرت أسود مع بنطلون بنقشة المربعات.

أزياء جيجى حديد

اختارت هذا اللوك الكاجوال فى أحد المشاوير الذى يعتمد على اللونين الأبيض مع الأسود.

أزياء جيجى حديد

لوك أنيق باللون الأبيض السكرى حيث اعتمدت توب قصير مفتوح وبنطلون واسع عالى الخصر وهو لوك يليق الخروجات النهارية.

أزياء جيجى حديد

أيضا ارتدت صيحة الـ Jumpsuit الرائعة حيث اختارت جمبسوت باللون الزهرى وقد نسقتها مع كوتشي أبيض رياضي وحقيبة يد صغيرة.

أزياء جيجى حديد

لوك أنيق حيث أنها ارتدت تى شيرت أبيض مع بنطلون رياضي باللون الأسود وجاكيت بامب باللون الأحمر وحذاء أسود.

أزياء جيجى حديد

والآن بعد أن شاهدت هذه الأزياء الخريفية الأنيقة من جيجى حديد أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بها وأيضا ما هو اللوك الذي يناسب إطلالتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *