التخطي إلى المحتوى
اجمل الفساتين الصيفية من وحى مدونات الموضة
أجمل الفساتين الصيفية من وحى مدونات الموضة

أجمل الفساتين الصيفية من وحى مدونات الموضة نعرض لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة من أروع وأجمل الفساتين الصيفية التى أطلت بها مدونات الموضة عبر انستقرام.

تعتبر الفساتين الصيفية من أهم قطع الأزياء التى تحتاجها الفتيات فى فصل الصيف لأنها تتميز بأنها مريحة وفضفاضة وأنيقة فى ذات الوقت وهى تلائم المحجبات وغير المحجبات كما أن بعض الفتيات يحرصن على ارتدائها فى العطلات الصيفية والسفر لأنها تكون مناسبة جدا، لذا نحن سوف نقدم لكم الان بعض أشكال الفساتين الصيفية المستوحاه من مدونات الموضة لذلك تابعى معنا الآن.

فساتين صيفية 2018

توجد العديد من بيوت الأزياء والماركات العالمية التى تقوم بتصميم الفساتين الأنيقة والتى تتماشى مع فصل الصيف والجدير بالذكر أن موضة الفساتين هذا العام 2018 قد تمثلت فى الفساتين المزينة بطبعات الورود والنقشات والألوان الحيوية والهادئة أيضا والمفعمة بالانوثة.

وكما قمنا بجمع بعض من إطلالات الفاشنيستات العربيات بالفساتين الصيفية والتى تنوعت بين القصيرة والطويلة والسادة والمنقوشة أيضا ومن أبرز مدونات الموضة هى الفاشنيستا ديما الاسدى وشهد الجميلى والعنود بدر حيث أنهم اطلوا بأجمل الفساتين الذى تحتوى على قصات وألوان غاية فى الجمال.

أحدث موديلات فساتين الصيف

نبدأ مع إطلالة الجميلة شهد الجميلى حيث أنها اختارت فستان ذات قصة قصيرة مع قصة ملفوفة من عند الخصر لتبرزه وكما أنه مزين بنقشات مطبعة بدرجات الاخضر والأصفر والبينك.

فساتين صيفية

الاطلالة الثانية للفاشنيستا العنود بدر حيث اعتمدت فستان من ماركة Kate spade new york وهو فستان أنيق ذات قصة طويلة وفضفاضة وهو مطبع بالنقشات وبدرجة البنفسجى كما أنها نسقته مع حذاء هيلز بيج.

فساتين صيفية

أما الاطلالة الأخرى لها فكانت من دار أزياء redvalentino وقد اختارت هذا الفستان باللون البيبى بلو مع قصة واسعة ومنفوشة إلى الأسفل ونسقت معه بوت طويل مطبع باللون الرمادى.

فساتين صيفية

كما أنها ارتدت هذا الدريس الأصفر الرائع الذى يحتوى على قصة طويلة مع صيحة الأكمام الواسعة وقصة ضيقة من على الخصر وهو من ماركة Stella Jean Roma.

فساتين صيفية

فساتين صيفية انستقرام

اعتمدت الفاشنيستا فى هذا اللوك على الفستان المصمم من الحرير باللون الفوشيا وهو مصمم بقصة طويلة وواسعة من الاسفل ولكن مجسم من الجزء العلوى.

فساتين صيفية

من المميز أن تختارى الفستان ذات الخطوط العريضة لأنه يعد من أحدث صيحات الموضة كما يمكنك ارتدائه مع صيحة الشق الطويل من الجانب.

فساتين صيفية

إطلالة صيفية نهارية رائعة حيث اعتمدت على الفستان الابيض الطويل والجدير بالذكر أن اللون الأبيض يعتبر من أهم الألوان الصيفية.

فساتين صيفية

فستان صيفي راقى باللون الاسود مع تطريزات أنيقة ملونة من عند الصدر وهو يعتمد قصة قصيرة.

فساتين صيفية

أحدث أشكال الفساتين 2018

تصميم راقى قامت بارتدائه ديما الاسدى باللون الاخضر الراقى.

فساتين صيفية

فستان لاطلالة نهارية بدرجات الأزرق الفاتحة مطبع بالورود الملونة.

فساتين صيفية

كما أطلت هنا بتصميم كب قصير يحتوى على صيحة الكرانيش وطبعات الأزهار.

فساتين صيفية

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى هذة الفساتين الصيفية التى ارتدتها الفاشنيستات وما الفستان الذى ينال اعجابك.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن