التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الجيتار في المنام
الجيتار في المنام

تفسير رؤية الجيتار في المنام  عبر موقع محتوى, الجيتار هو أحد أنواع الآلات الموسيقية الوترية والتي ينتج عنها صوت جميل، ولكن ماذا عن تفسير رؤية الجيتار في المنام والتي قد يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم ويحتارون في معنى هذه الرؤية وما تحمله هذه الرؤية من دلالات، حيث أن رؤية الجيتار في المنام يختلف تفسيرها حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الجيتار في منامه وكذلك حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

 الجيتار في المنام

تفسير رؤية الجيتار في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الرجل في منامه الجيتار وهو يعزف عليه الألحان دل ذلك على أن هذا الشخص يهدف إلى مغازلة النساء والتقرب منهم، أما إذا رأى أن هناك سيدة تعزف له على الجيتار دل ذلك على أن هذا الشخص على علاقة بسيدة سيئة السمعة.

أما إذا كان الشخص غير متزوج ورأى أنه يقوم بالعزف على الجيتار دل ذلك على الدخول في علاقة حب عن قريب، أما إذا رأى إن الجيتار شكله جميل دل لك على أنه سيحصل على خير كثير خلال الفترة القادمة، أما إذا رأى أن الجيتار الخاص به مكسور دل ذلك على أن الشخص الرائي سيتعرض لأمر به حزن وشر، أما إذا رأى إن الجيتار به خدوش دل ذلك على حزن.

تفسير الجيتار في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الجيتار دل ذلك على خير كثير لها، أما إذا رأت أنها تعزف على الجيتار أو تسمع من الجيتار الحان جميلة دل ذلك على أنها سوف تسمع الكثير من الأخبار السعيدة وأنها سوف تحصل على خير كثير.

أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن أوتار الجيتار الخاص بها قطعت دل ذلك على خيبة الأمل وعلى أنها سوف تعاني من فقدان الأمل في شيء تحبه، أما إذا رأت أن الجيتار الخاص بها مكسور دل ذلك على الحزن والضيق الذي تمر به.

تفسير الجيتار في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها الجيتار وهي تقوم بالعزف عليه دل ذلك على أنها تعيش مع زوجها في علاقة سعيدة وفي حب، أما إذا رأت في منامها أنها تقوم بشراء جيتار دل ذلك على أنها سوف تحصل على خير كثير.

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها إنها تسمع الحان الجيتار دل ذلك على خير كثير قادم لها ولأسرتها، أما إذا رأت السيدة المتزوجة أن الجيتار قد كسر دل ذلك على القلق والتوتر الشديد الذي تعيش فيه وعلى وجود مشاكل كثيرة بينها وبين زوجها، أما إذا قطعت الأوتار قطعت العلاقات وفقدت الكثير من الأشياء الهامة.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. حدث ما في الحلم على ارض الواقع ولك في الحقيقة اردت ان اقول انه تحقق لكن ببعض الاختلافات فالهدية لم تكن قبلة بل اهديته هديدة مزينة ليوم ميلاده وراقبته طول اليوم ليكون وحده وكانت صديقتي تساعدني حين اتردد واتراجع تششجعني وفي الاخير ذهبت واختبئت كما كنت مختبئة في الحلم ووضعت له الهدية بدون كتابة اسمي عليها وعندما وجد الهدية تفاجئ وبحث عن صاحب الهدية ولم يعثر عليه لاني هربت 😁 لكنه تلقائيا عرف بأنها مني من طريقة الكتابة التي استخدمها وايضاً هو يعلم بأنني كنت اراقبه، فضحك واصبح سعيداً ومن بعدها تواصل معي وشكرني كثيراً
    لكن المجريات التي حدثت كانت نفس التي كانت في الحلم ونفس الامكان اذ انني راقبته بنفس المكان الذي راقبته به في الحلم الشيء الوحيد الذي اختلف هو الهدية لم تكن ” قبلة “بل هدية مادية.

      1. اهاااا فهمتك 😊
        الحمد لله على كل حال ^^
        في النهاية اتمنى ان تتحقق جميع الاحلام الوردية لكي ولجميع صديقاتي ايضاً.
        شكراً لك ~ ♡️

  2. السلام عليكم
    مرحباً يا موقع محتوى سأقوم بكتابة ما حلمت به قبل يومين ~ لكن الان حظيت بالوقت لكتابته فهل يجوز تفسيره الآن….
    لقد حلمت بأنني في الجامعة مع صديقتان وبنفس المكان الذي انا فيه كان من احبه جالساً على الارض هو وصديقان له ويحمل جيتاراً جميلاً كنت استرق له النظر فشعر هو بذلك فبدأ بالعزف على الجيتار لأجلي وكانت الانغام جداً جميلة، ثم قلت بين صديقتاي انه كم اود اهداءه قُبّلة، فنهظت احدى صديقاتي وذهبت لشاب يجلس قربنا واخبرته بأن يذهب ويقبل من احبه وبأن يقول له بأنها مهداة لك من تلك الفتاة (انا) وذهب وفعل ذلك فصدمت انا وصديقتي التي بجانبي وصدم من احبه ولكنه ضحك وكان سعيداً ثم ضحكنا انا وصديقتي وانتهى الحلم

      1. مرحبا سيدة / انسة ريم
        لم يكن مجرد حلم وردي بل تحقق وحدث معي على الواقع……
        اذا انني اهديته هدية بيوم ميلاده ولم اكتب اسمي او اعبر مِن مَن الهدية فصدم وضحك بنفس الطريقة التي ضحك فيها في الحلم وعرف بأنها مني، ثم شكرني في اليوم التالي معبرا لي عن مدى فرحته في الهدية ~!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *