التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الرمان في المنام للإمام الصادق
الرمان في المنام

تفسير رؤية الرمان في المنام للإمام الصادق عبر موقع محتوى, ثمرة الرمان هي واحدة من الثمار اللذيذة والتي يحبها كثير من الأشخاص ولها الكثير من الفوائد العظيمة ويقال إنها حبة من الجنة، ولكن ماذا عن تفسير رؤية الرمان في المنام والتي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم ويبحثون عن تفسير هذه الرؤية والتي تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة والتي تناولها كثير من علماء التفسير وسوف نتناول من خلال هذا المقال تفسير رؤية الرمان في المنام للإمام الصادق.

 الرمان في المنام

رؤية الرمان بالمنام للإمام الصادق

يقول الإمام الصادق أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بجمع الرمان في منامه دل ذلك على الإبداع في العمل أو الحصول على الشهرة والمال الكثير، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتناول الرمان دل ذلك على الزواج من فتاة جميلة وتدل هذه الرؤية على السعادة في الحياة.

تفسير زراعة الرمان في المنام

يقول الإمام الصادق أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بزرع شجرة رمان دل ذلك على أنه سوف يحصل على بيت كبير وجديد، وتدل هذه الرؤية على زيادة في الرزق وزيادة في الخير والمال، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بقطع الرمان دل ذلك على مشاكل كثيرة.

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم ببيع وشراء الرمان دل ذلك على أن هذا الشخص يحل المحرم ويحرم الحلال، وتدل هذه الرؤية على الوقوع في الأمور المحظورة، أما إذا رأى أنه يقوم ببيع الرمان فقط دل ذلك على المتاعب والهموم الكثيرة.

تفسير الرمان في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بإعطاء زوجته الرمان دل ذلك على الحب والمودة بينهم وتدل هذه الرؤية على الحمل القريب، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يتناول الرمان الأحمر دل ذلك على الذكاء والفكر الراقي والقدرة على تحقيق الأهداف.

أما إذا رأى أنه يتناول قشور الرمان دل ذلك على زيادة كبيرة في المال وفي العلم، إذا رأى الرجل في منامه أنه يتناول الرمان الحامض دل ذلك على أنه سيعاني من الهم والغم الشديد.

تفسير رؤية الرمان في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تتناول الرمان دل ذلك على أنها سوف تحقق ما تهدف إليه من أحلام وطموحات، اما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تتناول الرمان الأبيض دل ذلك على أنها سوف تربح الكثير من الأموال.

أما إذا رأت أن شخص ما يقوم بإعطائها الرمان دل ذلك على أنها سوف تتزوج من هذا الشخص عن قريب، أما إذا رأت في منامها أنها تقوم بقطع شجرة الرمان دل ذلك على أنها سوف تقطع صلة الرحم مع اقاربها.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. حلمت آني أجمع الرمان
    وآكل البعض منه
    وأكلت الكثير وجمعت الكثير منه وانتهى الحلم وكان لونه اصفر وحدة حمره بحثت عن رمانة كبيرة لم أجد

  2. حلمت انو في مرة متسولة و معاها بناتها يمكن كانو ثلاث بنات او اوبعه و كانو يريدون مني برتقال و انا مكان عندي برتقال ف لاقيت عند باب البيت شجرة رمان و قطفتلها رمان و عطيتها الها و لبناتها علمود يسدون جوعهم (علما انو بالحقيقة ماكو شجرة رمان عند باب البيت ) و بالحديقة في شجرة رارنج (الرارنج مثل البرتقال بس حاامض )هي شافتها كلتلها هذا رارنج مو برتقال اخذي و حدة و شوفي و انطيتها و حدة
    .
    الحالة الاجتماعية عزباء

  3. رجل متزوج ولي اولاد
    رأيت حبات رمان حمراء عديدة منثورة في حمام بيتي وكنت سعيدآ وقتها.علما بأن الحمام كان نظيفا جدا
    الحلم الثاني ..كنت في منطقة جميلة ومفتوحة رأيت حبات تين خضراء كبيرة في طبق أكلت منها أنا وشخص آخر لا أعرفه.

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أنا بنت مخطوبة ، رأيت في منامي أني آني آكل حبات الرمان أنا و إبن خالي

  5. السلام عليكم ، انا عزباء و حلمت اني اشتري 4 رمانات كبار و نحن عالبحر و كان اخضر و متسخ و انا خايفة ليوصلي الماء لقدمي بس اتبلللت وكنت انا و ماما و مرا اخرى و انا عطيتهم كلهم و عرفت انو ما رح يبقالي رمان و كنت مقهورة و اخذت من عند المراعلكة و اكلتها

    1. وعليكم السلام والرحمة.
      الرمان خير ورزق ان شاء الله في المنام اما العلك فهو يرمز للغيبة والنميمة في حياتك ويجب عليك الابتعاد عن مثل هذه الامور والله أعلم.

  6. رأيت في منامي ان امرأه اعرفها جاءت تبارك لي في المولودة الجديدة و في المنام معها زوجها و لكن ليس نفسه في الواقع دخلت الى المطبخ ووضعت كيس يحتوي على نصف رمانة و بدأت هيي و زوجها بمساعدتي في ترتيب المطبخ

  7. حلمت كانو يمي كيس مملؤ بالرمان وانا في السياره واكلت رمانه لونه احمر مذاقه حلو وبعد ان اكملته واعطين البقيه الذينه بجانبي بقيت واحده ايضا بعدأت بتقشيره ورائيت لونه احمر لكن..لم اكلله او اكلت قليلا منها. ممكن تفسير 😔😔😔

  8. السلام عليكم ورحمة الله….
    رأيت لي رمانتين واريد يمكن قسمتها نصفين او اريد ان اقسمها كي اعطيها لوالدي

  9. الحالة الاجتماعية سيده متزوجه
    حلمت أني ذهبت ل خطبه فتاه وكنت أقول في نفسي سأذهب بها كل مكان ( اقصد سفر السياحه ) وعندما دخلت البيت رأيت امرأه اعرفها واسمها (عزه) تنتظرني ل تدخلني البيت ولكن شكلها لم يكن هو كانت بيضاء جدا و لابسه عبايه ومتحجبه وتنظر لي نظرات غريبه بحقد وقلت لها لماذا لاتردي على مكالمات اختي لك وقلت انها تريد ان تسألك شي لا تريدك بشأن أمي ولَم تجاوبني ودخلت لأري الفتاه ورأيت اختها وقلت في نفسي هذه كانت تدرس معي ودخلت الفتاه ورفضتني وقالت هذه ذراعها سمينه ( الزند او أعلي اليد ) وبعدها رأيت اختي الكبيرة عند امرأه نعرفها وتسألها اختي لماذا ذراع ( الزند) أمي ضعيفه قالت لها أمك كانت تقص لحم ذراعها وترميه او قالت تعطيه لا اذكر لمن وانا كنت مستغربه كيف تقطع لحم ذراعها وقالت المرأة عندما اكتشفوها انها تعمل هذا خاطو ذراعها ومنعوها من عمل ذلك وقالت اختي الكبيرة انا سأعمل مثل أمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *