التخطي إلى المحتوى

شرح وتحميل تطبيق haven عبر موقع محتوى, يعد تطبيق haven أحد التطبيقات المعروفة لتحويل أى هاتف ذكى إلى نظام مراقبة يمكن الإعتماد عليه بشكل كامل فى مراقبة أى مكان مثل المنزل، المكتب، الشركة وغيرها من الأماكن التى تشك أنها معرضة للخطر، فهو يعمل على كافة الهواتف الذكية التى تعمل بنظام التشغيل الأكثر استخداما بين عدد كبير من الناس فى كافة أنحاء العالم وهو الأندرويد.

تطبيق haven

تطبيق haven

والجدير بالذكر أنه يمكن الثقة فى تطبيق haven والإعتماد عليه فى حماية أى مكان من التجسس، كما أنه من التطبيقات الأكثر أمانا لمراقبة الطفل عند تركه وحيدا فى الغرفة، فمن الطبيعى أن تكون قلقا عليه وخاصة إذا كان نائما واستيقظ فجأة فلابد من الشعور بلحظة استيقاظه وذلك عبر تطبيق هافن الذى تحتاجه أى أم لمتابعة طفلها أثناء قيامها بأغراض المنزل الأخرى التى لا تقدر عليها بجانب الطفل الذى يحتاج إلى اللعب والمداعبة بإستمرار.

ومن جانبه يقوم تطبيق haven برصد أجهزة الأستشعار التى توجد على الهاتف الأندرويد، كما يقوم بتسجيل كافة التغيرات التى تحدث على الجهاز نفسه، وبعد ذلك يقوم بالتصنت على كافة المستشعرات بأكثر من طريقة منها اهتزاز الهاتف بإستخدام خاصية جهاز استشعار التسارع أو الحركة فى محيط الهاتف تظهر من الكاميرا الخلفية.

ويتم اصدار أى صوت فى محيط الهاتف بإستخدام المايكروفون، بالإضافة إلى استكشاف أى تغيير فى الضوء، أو استخدام جهاز استشعار الطاقة والذى يحدد إذا كان الجهاز متصل بالطاقة أم لا، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم خلال السطور التالية حول توضيح مميزات تطبيق haven وكيفية تحميله على الأندرويد.

مميزات تطبيق haven

  • يتميز تطبيق haven بمراقبة أى مكان قابل للتجسس أو الخطر.
  • ويتميز بالقدرة على ترك الأطفال فى أى غرفة ومراقبتهم بإستخدام التطبيق.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.
  • يحتوى على العديد من الأدوات التى تقوم بإرسال اشارات فى حالة وجود حالة تغيرات فى المكان الذى تراقبه.
  • يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاى الأكثر ثقة ومصداقية بين ملايين المستخدمين.
  • يتوفر بشكل مجانى بدون دفع أى رسوم أو تكاليف مادية.
  • يتميز بالتصميم الرائع والواجهه البسيطة.
  • يقضى على القلق الذى يشعر به أصحاب البيوت المعرضه للتجسس.

تحميل تطبيق haven

تطبيق haven

يتوفر تطبيق haven على متجر جوجل بلاى الأكثر شهره على مستوى العالم كما ذكرنا فى كافة المقالات السابقة، حيث يمكن الدخول على المتجر والبحث عنه بسهولة وتحميله مجانا، كما يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنا وفى خلال دقائق بسيطة يتم تحميل التطبيق على الهاتف واستخدامه على الفور بدون تعقيد.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق haven، كما وضحنا لكم كيفية تحميله على الهاتف مجانان حيث نتمنى ان تشاركونا أرائكم به بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *