التخطي إلى المحتوى

اجمل صور العشر الاواخر من رمضان عبر موقع محتوى من رحمة الله بعباده أنه ميز شهورا وليالي معينة خصها بالرحمة والمغفرة حتى يستطيع المسلم أن يكفر عن ذنوبه ويحصد الحسنات، الشيء الذي يتحقق من خلال الاجتهاد في الطاعات في تلك الأيام والليالي المميزة.

ومن بينها نجد شهر رمضان المبارك الذي فضله الله عن الشهور الأخرى وجعل فيه رحمة ومغفرة للعباد المسلمين، شهر رمضان مناسبة ينتظرها المسلمون في كل أنحاء العالم من سنة إلى أخرى حيث يحظى بمنزلة متميزة لما له من مكانة عند الله عز وجل ونبيه الكريم صلى الله عليه وسلم.

خلفيات عن العشر الإواخر من رمضان

خلفيات عن العشر الإواخر من رمضان

خلفيات عن العشر الإواخر من رمضان

اجمل صور شهر رمضان

رمضان هو شهر مميز في كل تفاصيله فيه تكثر طقوس العبادات والروحانيات هو شهر يفوح بنسمات من الإيمان، فهي تطهر النفوس وتهذب الروح ويسمو المسلم الحق بأخلاقه لأعلى الدرجات، في شهر رمضان المبارك أنزل القرآن لأول مرة على قدوتنا حبيبنا المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام، وهذا ما يبين مدى عظمة هذا الشهر حيث اختصه الله دون غيره لإنزال القرآن الذي هو منهج حياة المسلم ودليله.

شهر رمضان هو فرصة لكل مسلم محب لربه لبدء حياة جديدة خالية من الذنوب حيث يمكن اعتباره مناسبة للوقوف مع النفس وتهذيبه، لهذا وجب علينا أن لا نضيع هذا الشهر في ملذات الحياة ونبتعد عن المعاصي والسلوكيات الغير مرغوب فيها والإقبال بكثرة على جميع الأعمال والعبادات التي يحبها الله تعالى.

صور عليها رمضان كريم

صور عليها رمضان كريم

صور عليها رمضان كريم

صور رمضان جديدة

صور اللهم بلغنا رمضان 2019

صور رمضان جديدة

خلفيات العشر الأواخر من شهر رمضان

خلفيات عن العشر الإواخر من رمضان

خلفيات عن العشر الإواخر من رمضان

العشر الأواخر من شهر رمضان هي الأيام الأخيرة من هذا الشهر المفضل والتي تبدأ في الليلة 21 وتنتهي في آخر يوم من شهر رمضان، وهي أيام مباركة وعظيمة لما لها من فضل كبير حيث أن ليلة القدر تأتي في أحد ليالي هذه الأيام وهذا ما يجعل الاجتهاد فيها يكون على أشده.

كلما شارف شهر رمضان على الإنتهاء كلما زاد تعلق المسلم به، فهذه هي الطبيعة البشرية للإنسان الذي كلما شعر بفقدانه لشيء ما تمسك به وأقبل عليه بشكل أكبر، ولعل هذا من بين الأسباب التي تجعل المسلمين في العشر الأواخر من شهر رمضان يجتهدون ويبذلون كل ما عندهم للتقرب من الله.

صور العشر الأواخر من رمضان 2020

إن أحد مظاهر التعبير عن الفرحة بشهر رمضان المبارك والعشر الأواخر منه عند المسلمين في العصر الحالي هو البحث عن الصور الخاصة بهذه المناسبة، من أجل مشاركتها مع الأهل والأصحاب في كل مكان حيث مع قدوم شهر القرآن يزيد الإقبال على هذا النوع من الصور، لهذا قام موقع محتوى بانتقاء مجموعة من صور العشر الاواخر من رمضان الرائعة نتمنى أن تنال إعجابكم.

X

التعليقات

  1. عظم الله اجركم وتقبل منكم صالح الاعمال وكل سنه وانتم طيبين بمناسبه اقتراب عيد الفطر المبارك

  2. ألايام الاخيره من رمضان بها كل الخير والبركه لذلك احرص على قيام العشر الأواخر من رمضان ولو أن تضطر إلى تأجيل الأعمال الدنيوية فلعلك تحظى بقيام ليلة القدر فإن قيامك فيها تجارة عظيمة لاتعوض

  3. في هذه الايام المفترجه والمباركه اكثروا من الاعمال الصالحه والتقرب لله لانها افضل الايام والعباده فيها لها خير واجر كبير كما قال الله تعالي ليلة القدر خير من الف شهر وليلة القدر توجد في الايام الاخيره من رمضان ربنا يبلغنا جميعا هذه الليله العظيمه ويتقبل منا صالح الاعمال

  4. من الافضل الاعمال اللي شايفها في رمضان وباقي الايام هو التسبيح وذكر الله في كل وقت عودوا لسانكم علي ذكر الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *