صور تصاميم بناطيل محجبات واسعة للخريف موضة 2024

أ / عمرو عيسى

توجد الكثير من الموديلات الجديدة المطروحة في السوق التي تصلح لأن تنسق مع لبس الحجاب وبالأخص خلال فصل الخريف والأسابيع التي تسبقه من فصل الصيف، حيث توفر موديلات عديدة المرونة والخفة وفي ذات الوقت الطول والاتساع الذي يناسب ملابس المحجبات.

بناطيل محجبات SHEIN Frenchy

بناطيل محجبات واسعة خريف موضة 2024

بناطيل محجبات واسعة خريف موضة 2024

بناطيل محجبات واسعة خريف موضة 2024

SHEIN Frenchy بنطلون بقصة رجل واسعة وجيب مائل، وهو متوفر بألوان عديدة على رأسها الأسود والأخضر العسكري، وهو كاجوال من حيث التصميم وعريض حتى الخصر، يأتي البنطلون بنسيج رخو مكون بالكامل من البوليستر غير المطاط، القماشة غير شفافة وغير مبطنة وهو مناسب للأجواء الخريفية.

طول البنطال 102 في أصغر المقاسات، أما الخصر 61 سنتيمتر ويصل إلى 81 في مقاس XL، وينصح المشترين بشراء المقاس المناسب وعدم توقع أن يأتي البنطال بحاجة إلى توسيع أو تضييق.

لكن تعلق بعض النساء أن نسيجه شفاف بعض الشيء، وعلى كلٍ يتيح البنطال تشكيلات متنوعة للمحجبات سواء بتغيير نوع الحذاء أو الأشكال المختلفة من النصف الفوقي مع مراعاة الألوان.

القطعة المقدمة من مجموعة Mommy And Me  سعرها 39 ريال سعودي، ويمكنكِ طلبه بالألوان التالي: الأسود، العنابي، الأخضر العسكري، الروز والأرجواني.

لا يفوتك أيضًا:  موديلات البناطيل الواسعة للمحجبات

  DAZY بنطلون بساق واسع

بناطيل محجبات واسعة خريف موضة 2024

بناطيل محجبات واسعة خريف موضة 2024

بناطيل محجبات واسعة خريف موضة 2024

DAZY بنطلون بساق واسع رباط خصر، وهو متوفر باللون البني المخاوي، الأسود، الرمادي والوردي المغبر، هذا ويثني المشترون على الخامة بصورة واضحة لكنهم ينصحون بشراء المقاس الأكبر حيث أن الطول أقصر من المتوقع بقليل.

يناسب البنطال الجسم الممتلئ قليلًا حيث الجوانب عند الخصر منفوخة قليلًا عن باقي المقاسات، مقاس الفخذ يبدأ من 81.4 سنتيمتر وينتهي عند 89.2، أما قياس الخصر فهو 62 وعند أكبر مقاس 74.

البنطال كاجوال عريض يأتي بحزام داخلي ويلبس فوق الخصر، الخامة من البوليستر المبطن غير المتمدد، ولكن النسيج في المجمل رخو.

يمكنك شراء المنتج المقدم من مجموعة DAZY بألوانه المختلفة مقابل 58 ريال فقط: ar.shein.com .

لا يفوتك أيضًا:  أزياء بناطيل واسعة

SHEIN LUNE بنطلون بساق واسع

بناطيل محجبات واسعة خريف موضة 2024

بناطيل محجبات واسعة خريف موضة 2024

SHEIN LUNE بنطلون بساق واسع تفاصيل ازرار معقود من الأمام، وهو متاح بمقاسات من الصغير إلى XL، وكذلك يتوفر بألوان مختلفة مثل الأخضر العكسري، البيج، البرتقالي والقهوة البني.

يتكون نسيج البنطال من 86% فيسكوز، 14% كتان، وهو قابل للغسل على البارد، القماشة سميكة وغير شفافة كما أنها بدون بطانة، الخصر مرفوع ويحدد بحزام قماشي داخلي له شراشف، من الجانبين صف من الأزرار المعقودة يتغير بها حجم الساق.

سعر القطعة المقدمة من SHEIN LUNE هو 53 ريال سعودي فقط بدلًا من 70، ويمكنك معرفة العروض وطلب الشراء من موقع شي إن عبر الرابط: ar.shein.com

SHEIN VCAY بنطلون طباعة الفيل

بناطيل محجبات واسعة خريف موضة 2024

بناطيل محجبات واسعة خريف موضة 2024

من أشكال بناطيل محجبات SHEIN VCAY بنطلون بساق واسع طباعة الفيل، يأتي باللون الأبيض والأسود وعليه تصاميم حيوانات بوهيمية، محيط الخصر مرتفع والسيقان طويلة، مصنوع من البوليستر غير المطاط ويمكن غسله بغسول لطيف، القماشة غير شفافة وبلا بطانة.

يتراوح الطول عن الخصر من 60 إلى 74 سنتيمتر، والفخذ بين 67.6 إلى 76.2، وهو متوفر بأربعة مقاسات ويمكنك طلبه من موقع شي إن بسعر 3 ريال فقط: ar.shein.com .

لا يفوتك أيضًا:  بناطيل جينز نسائية المودرن

SHEIN Kids SUNSHNE بنطلون استوائي

بناطيل محجبات واسعة خريف موضة 2024

SHEIN Kids SUNSHNE بنطلون بساق واسع بطباعة استوائية بنات، وهو ملائم كثيرًا للنشاطات العملية التي تحتاج الكثير من الحركة، البنطلون مصمم للبنات في الأصل لكن الحجم الكبير منه سيتماشى مع تنسيقات عديدة للثياب ذات اللون الموحد.

في ختام الحديث حول بناطيل محجبات لموضة 2024 تتماشى بناطيل نسائية عديدة مع أذواق الفتيات المحجبات؛ نظرًا لما تتيحه لهن من إمكانية لبسها مع باقي الإطلالات والحفاظ على قوام الحجاب وعلى جاذبيتها على السواء.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *