صور عبايات تركية من وحى الفاشنيستا سينا سيفر

أ / نسمة أحمد البهنسى

عبايات تركية من وحى الفاشينيستا سينا سيفر نعرض لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة من أروع وأجمل العبايات التركية الكاجوال والتى تقدمها الفاشينيستا التركية سينا سيفر.

حديثا انتشرت موضة العبايات التركية والتى تعد من أحدث صيحات الموضة للمحجبات لأنها تتميز بأنها أنيقة ومحتشمة وتضيف لك لمسة من الأنوثة والجمال والجدير بالذكر أن الفاشينيستا التركية سينا سيرفر قدمت لمتابعيها عبر انستقرام عدة إطلالات مختلفة ومميزة بالعباية التركية والتى تنوعت فى قصاتها وألوانها.

لذا نحن سوف نعرض لكم فى هذة المقالة أجمل إطلالات مدونة الموضة سينا سيفر بالعبايات التركية الكاجوال تابعي معنا إذا كنتى تفضلين ارتداء العباية التركية.

عبايات تركية من سيناء رسيفر

تعد الفاشينيستا سينا سيفر واحدة من أشهر الفاشنيستات المحجبات والتى تتمتع بذوق راقى واطلالة أنيقة حيث أنها تمتلك أكثر من نصف مليون متابع عبر حسابها الشخصى على انستجرام بالإضافة إلى أنها تلهم الكثير من فتيات العالم العربي اللواتي يهتمون بالاستايل التركي المميز.

لذا فهى أطلت بالكثير من العبايات التركية الكاجوال التى تتناسب مع جميع أوقاتها النهارية كما أنها حرصت على اختيار ألوان هادئة أنيقة تتماشى مع فصل الصيف والخريف أيضا مثل العباية باللون الأزرق والأصفر والبرتقالي والأسود.

موديلات عبايات تركية من سيناء سيفر

اختارت مدونة الموضة سينا سيفر هذة العباية الكاجوال بدرجات الكافيه مع قصة واسعة ونسقت معها حجاب حرير باللون الموف وسليبر مفتوح.

أزياء الفاشنيستا سينا سيفر

أما فى إطلالتها هنا فقد اعتمدت على العباية ذات تصميم مميز جدا حيث اختارتها باللون الأصفر العدسى ومزينة بخطوط طولية ونسقت معها حزام وشنطة باللونين الأبيض مع الاسود.

عبايات سينا سيفر

لاحظنا أنها تفضل العبايات ذات القصة المستقيمة أيضا حيث ارتدت هذا اللوك مع خطوط طولية ونسقت معها حجاب بدرجة البنفسجى وسكارف باللون الأزرق.

أزياء الفاشنيستا سينا سيفر

حرصت هنا على اختيار العباية التركية بدرجات الاخضر والتي تواكب موضة هذا الموسم مع أنها سادة ومزينة بحزام حول الخصر من نفس العباية ونسقت معها حجاب وشنطة باللون الأخضر.

عبايات سينا سيفر

أجمل العبايات التركية الكاجوال

لوك آخر لها يحتوى على عباية سادة ذات قصة واسعة مع الأكمام الواسعة ونسقت معها حذاء باللون البرتقالى وحجاب منقوش.

أزياء الفاشنيستا سينا سيفر

كما لفت انتباهنا هذا التصميم الرائع الذى يتميز بأنه عباية على شكل فستان وهى يحتوى على نقشة المربعات باللون الأزرق مع الأبيض ونسقت معه حجاب بلفة تركية.

عبايات سينا سيفر

عباية ذات قصة واسعة تليق باطلالتك بالنهار وهى بدرجة الأصفر الكاكى.

عبايات سينا سيفر

موديلات عبايات كاجوال 2020

من إطلالتها الأنيقة هذا اللوك التى اعتمدت فيه عباية تشبه الفستان مع قصة ضيقة من الخصر لتبرز جماله بدرجات الباستيل الرائجة ونسقت معها حجاب يحمل طبعات الورود.

أزياء الفاشنيستا سينا سيفر

تألقى مع هذة العباية الكاجوال ذات نقشة المربعات الرائجة في موسم صيف 2020.

عبايات سينا سيفر

اليكى هذة العباية الأنيقة والتى تحمل قصة تشبه الفستان مع نقشات هندسية ملونة رائعة من الجزء العلوى ونهايتها.

عبايات سينا سيفر

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى عبايات سينا سيفر التركية وما العباية التى تحب أن ترتديها.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *