التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية المطر في المنام عبر موقع محتوى, رؤية المطر في المنام هي دليل على الخير والأخبار السعيدة الذي ينالها الرأي، لأن المطر هو بركه ويغسل القلوب وتبنت الأرض، وقد تختلف هذه الرؤية من شخص لآخر في المنام حسب حاله الرأي في منامه وماذا هي تحمل الرؤية هي من معاني ودلالات مختلفة.

 المطر في المنام

تفسير رؤية المطر في المنام

 إن رؤية المطر في المنام يدل على والخير، وإذا رائ الشخص في مكان يعرفه هي تدل على الهموم والأحزان في حياة الرأي، بينما رؤية المطر ينزل ويؤذي الرأي هي تدل على الدمار والهلاك والكثير من الكوارث والمشاكل الذي يعاني منها الرأي، ورؤية المطر للشخص من خلال نافذة أو باب فهي بشره خير للرأي بالحصول علي الرزق والمال الكثير.

تفسير رؤية المطر بالمنام لابن سيرين

  • يقول العالم ابن سيرين المطر في المنام يدل على الرزق والخير الكثير الذي يناله الرأي، وإذا كان المطر خفيف فهو يدل على الأخبار السعيدة في حياة الرأي، بينما رؤية الرعد في المنام يدل على الكثير من الهموم والمتاعب والمشاكل والمخاطر، والرعد في المنام يدل على الخوف والقلق.
  • ورؤية نزول المطر للرأي في شهر أبريل هي تدل على الحظ السعيد والنجاح في تحقيق الكثير من الأمنيات التي يريدها، وسوف يتخلص من الهموم والمشاكل والمتاعب في حياته.

تفسير المطر بالمنام لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين رؤية نزول المطر في وقته تدل علي الكثير من الخير والرزق الواسع والمال للرأي، بينما رؤية نزول المطر في غير وقته تدل علي الكثير من الهموم والمشاكل والمتاعب في حياة الرأي، ورؤية نزول مطر خفيف في المنام تدل على شفاء المريض من مرضه.
  • رؤيا نزول المطر في مكان معين في المنام  يدل على الكثير من الأمراض الخطيرة للرأي سوف يعاني منها، ورؤية نزول المطر في أول السنة هي تدل علي الكثير من الخيرات في هذا العام، بينما رؤية نزول مطر شديد كالطوفان في المنام تدل على الهموم والأحزان في حياة الرأي.

تفسير نزول المطر في المنام للعزباء

رؤية المطر في المنام للعزباء دليل على الحب والإخلاص، ورؤية المطر بصوت الرعد في المنام يدل علي القلق والخوف والهروب.

تفسير المطر في المنام للمتزوجه

إن رؤية المطر في المنام للمتزوجه تدل علي الستر والاستقرار والعيش في حياة هنيئة مليئة بالسعادة والمحبة والمودة، ورؤية المطر لسيده تدل على أن الله سوف يرزقها بالحمل عن قريب، وسوف تحقق الكثير من الأمنيات التي تريد تحقيقها.

رؤية المطر في المنام للحامل

إن رؤية المطر في المنام للحامل تدل على أنها سوف تلد عن قريب ولا تعاني من آلام الولادة وسوف تكون بخير هي وجنينها، وتدل أيضا ورؤية المطر علي إن الله سوف يهب لها مولود ذكر والله أعلي وأعلم بذلك.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. السلام عليكم .
    حلمت اني وزوجي وأبنائي نمشي في الشارع فإذا بنا نرى سحابة تتجه ناحيتها..اصابنا الخوف منها ثم قال زوجي لنهرب قبل ان تلحق بها فترمينا بال تبروري ( الماء المثلج شبيه الثلج).
    ركضنا فارين منها لاكنها استمرت تلحق بنا الى حين توقفنا في مكان حيث وقفت هي ايضا فوقنا..فبدأت تهطل مطراا علينا..كان شعور جميل كما زال خوفنا منها..ثم قلت سبحان الله كيف له ان يهطل مطرا علينا نحن فقط عدى الناس الأخرين .

    1. تدل الرؤيه على الخير والرزق وتغير حياتك والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  2. انا عزباء واعاني من سحر والعياذ بالله.. دعوت الله في جوف الليل بحرقة كبيرة ثم نمت .. ورايت في حلمي اني صليت الفجر وقمت لاغلق النافذة فوجدت ان المطر نزل خفييييف واصابني شعور مريح فقلت لنفسي في الحلم هذه بشارة خير بان الله سيستجيب .. ورايت مم النافذة ان هناك اناس في الخارج يشغلون الموسيقى ومجنون رطيرقص على انغامها .. فقلت في نفسي هؤلاء مساكين شفاهم الله! واغلقت النافذة

  3. تحلمت قبل ٦ شهور او اكثر كأني في بيت قديم لي لكن كان جديد ووسيع والجو كان شتاء وممطر . كنت في ساعة متأخره ع كرسي واقرا كتاب او ماسكه جهاز وفجأه هب هواء بارد جمييل يرد الروح ف تهيجت قلت ما اجمل الهواء مثل الي احبه وسمعت قطرات فخرجت الحوش ولقيت المطر بدا بالنزول بشكل خفيف وحينما اشتد ونزل بغزاره فجاه اسمع احد دق الباب او أن احد خلفه ممن غير مايدق وانا كنت مبسوطه كثير

    1. انا عزباء واعاني من سحر والعياذ بالله.. دعوت الله في جوف الليل بحرقة كبيرة ثم نمت .. ورايت في حلمي اني صليت الفجر وقمت لاغلق النافذة فوجدت ان المطر نزل خفييييف واصابني شعور مريح فقلت لنفسي في الحلم هذه بشارة خير بان الله سيستجيب .. ورايت مم النافذة ان هناك اناس في الخارج يشغلون الموسيقى ومجنون رطيرقص على انغامها .. فقلت في نفسي هؤلاء مساكين شفاهم الله! واغلقت النافذة

  4. فتاة عزباء ٢٣ سنه . تحلمت اني في بيتي القديم ولكن كان منظره جديد وفخم وكبير كنت في ساعة متأخره اقرا كتاب او ماسكه جهاز ف بعد لحظات اسمع صوت المطر فخرجت للحوش امسك الارض لقيت المطر بدا يصب ع خفيف وبعدها صار كثير بدون اي رعد او برق فقط مطر وكإني فجأه اسمع احد دق الباب ففرحت او كأني انتظر قدوم شخص بسبب هطول المطر وكنت جدا سعييده …

  5. حلمت السماء بتمطر مطر كتر وانا بدعى ربنا بأنى ارتبط بشخص بمواصفات معينه ميش شخص معين ( الشخص اللى هتخطب ليه مش فيه صفات اللى كنت بدعى بيها ربنا فى الحلم ) وكنت ببكى بحرقه وبدعى ربنا والسماء بتمطر ر وبعد كده لقيت ماما وانا بندعى برضك والسماء بتمطر وصحيت على اذان الفجر
    أرجو تفسير الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *