التخطي إلى المحتوى

صور اجمل موديلات الشنطط 2020 عبر موقع muhtwa.com , مع كل موسم جديد ننتظر أجمل أشكال موديلات الشنط العالمية لأنها تعد من أبرز الإكسسوارات التى تعتمد عليها المرأة والتى تؤثر فى إطلالتها والجدير بالذكر أن أهم الماركات العالمية قد أطلقت العديد من مختلف ألوان وتصميم الحقائب مثل دار غوتشي وديور وبرادا وفالنتينو.

ونجد أيضاً ماركة Chloe وشانيل الرائعة؛ لذلك سوف نعرض لكم من خلال مقالتنا مجموعة من أروع تصاميم الحقائب من أهم الماركات العالمية التي تناسب إطلالتك تابعينا الآن.

أشهر ماركات الحقائب

دائما ما تقدم علامة ديور اجمل اشكال الحقائب وفي هذا الموسم اعتمدت في تصميمها على نقشة المونوغرام وقدمت أيضا حقائب الـ Tote الكبيرة بالإضافة إلى حقيبة J’dior المطبعة بالنقشات والألوان واعتمدت على الشكل المستطيلي أيضا.

أما بالنسبة لحقائب ماركة Chloe لفتت نظرنا الحقائب الصغيرة التى تناسب الإطلالات النهارية إلى جانب حقيبة Tao المميزة وأيضا حقيبة Drew Bijou التى مازالت مستمرة من الموسم الماضى كما وجدنا الشنط المطبعة برسومات الحصان والتى تعكس الإيحاء بالفروسية، وأيضا قدمت علامة غوتشي وبرادا أجمل وأفخم الحقائب التى تواكب موضة شتاء 2020.

أفضل موديلات الحقائب

نبدأ مع حقيبة فالنتينو المميزة والتى تحمل اللون البنى مع حزام الشنطة المعدنى اعتمديها فى إطلالة نهارية لتضيف لمسة من الأناقة على مظهرك.

موديلات شنط

شاهد أيضا:

شنطة أنيقة من مجموعة فيندى حيث تتميز بأنها مصممة من الجلد باللون الأسود مع الشاموا بدرجة البنى وهى حقيبة ذات تصميم مربع مميز ويمكن تنسيقها مع لوك كاجوال.

موديلات شنط

شاهد أيضا:

ننتقل مع حقيبة لويس فيتون الفخمة حيث تتسم بشكلها المربع الصغير مع الحزام الذهبى المصمم من المعدن وهي من الجلد ومطبع عليها علامة الماركة وهى مصممة بشكل عصرى يرضى جميع الأذواق.

حقائب ماركات

اجمل تصاميم الحقائب

ها هى شنطة بسيطة جدا تحمل علامة برادا وهى مصممة من قماش الكشمير الداكن وذات حزام قصير يمكنك تنسيقها مع فستان أنيق للذهاب إلى سهراتك الممتعة.

موديلات شنط

تتميز ماركة شانيل دائما بإطلاق أرقى تصاميم الشنط التى تعتمد على الابداع لذا فقد أطلقت هذا التصميم الصغير باللون الذهبى والذى يتماشى مع اطلالتك فى الحفلات والسهرات.

موديلات شنط

شنطة أنيقة من ماركة Gucci المعروفة وهى حقيبة عصرية ذات شكل مربع كبير تناسب إطلالتك العملية باللون الأصفر مع حزام يحمل العلامة.

موديلات شنط

شنط من أهم الماركات العالمية

اعتمدي هذه الحقيبة الرائعة من ماركة ديور حيث أنها حقيبة ذات تصميم مستطيل مصممة من الجلد الأسود ذات يد قصيرة لذا نسقيها مع لوك مسائي.

حقائب ماركات

فى عروض ماركة Chloe اخترنا هذه الحقيبة ذات الحجم المربع الصغير والتى تليق معك على الكثير من قطع الملابس فهى باللون الأصفر والبرتقالى.

موديلات شنط

حقيبة ذات شكل نصف دائري باللون الأخضر والبني.

موديلات شنط

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى هذة الحقائب الأنيقة وما الماركة التى تفضليها لاختيار حقيبتك.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *