أفضل ماركات حقائب اليد 2024 وموديلات الشنط المميزة

منال حجازي

دائما تبحث المرأة في الوطن العربي عن حقيبة يد ذات ماركة عالمية قد يكون بغرض التباهي أو إعجابها بماركة معينه وتفضيلها لها بشكل خاص أو لأنها اعتادت اقتناء الأفضل وحتى تكوني ملمة بأفضل الماركات العالمية علي الأطلاق جمعنا لك في موقعك محتوى أفضل أسماء ماركات حقائب اليد  وبعض المعلومات عنها .

حقائب37

حقائب09

أسماء ماركات حقائب اليد

  • غوتشي

هي شركة تأسست منذ حوالي قرن تقريبا ولكنها وصلت للعالمية بعد تأسيسها بحوالي أربعة عشر عاما .

شركة إيطالية بدأت عملها في مجال المجوهرات وتخطت وضع لا بأس به فاتجهت لصناعة الساعات ومنها انطلقت في صناعة العطور وتميزت بالريادة وضمت المنتجات الجلدية فأبدعت في كل ما يخص المرأة .

  • دولسي جابانا

بيت أزياء إيطالي تميز في تصميم أفضل أزياء المشاهير وضم فيما بعد أحذية و حقائب وساعات تخطت العالمية .

  • فندي

من الماركات الإيطالية الشهيرة أيضا كانت بدايته صغيره بروما ثم بدأ تطوره في عالم الأزياء ثم ضم المنتجات الجلدية والساعات والأكسسوارات والعطور .

  • شانيل

شركة فرنسية أبدعت في عالم الأزياء والعطور والاكسسوارات والحقائب وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال فهي وليدة أكثر من قرن .

  • لويس فيتون

شركة فرنسية تنتج أغلى المنتجات النسائية في العالم من أزياء وإكسسوار وحقائب وأيضا مجوهرات .

  • لوي فيتون

شركة فرنسية مقرها بباريس ونعلم جيدا قدر الأناقة التي تخرج من تلك الأرض فجميع النساء بكل أنحاء العالم يفضلن كل ما هو فرنسي .

  • هيرميس

شركة فرنسية رائده لرجل ألماني هاجر إلى فرنسا واستقر بها وأسس تلك الشركة التي أصبحت رائدة في مجال الحقائب النسائية وأغراض النساء .

  • هارودز

شركة بريطانية أبدعت بمجال صناعة حقائب اليد وكان لها رواجا عالميا في هذا المجال .

  • دكني

من الشركات الرائدة التي تفهمت احتياجات المرأة ولبتها أولا بأول فكان لها من النساء التقدير على المستوى العالمي .

  • اجنر

من الشركات صاحبة التراث أبدعت في صناعة الجلود والأزياء حتي لربطات العنق للرجال كان لها لمسه فريده .

  • فالنتينو

من الشركات العالمية الرائدة التي نجحت في صناعة حقائب اليد والأزياء تأسست منذ خمسون عاما تقريبا ووصلت للعالمية في تلك الفترة .

  • برادا

بدأت الشركة في تألقها عندما تولت حفيدة المؤسس إدارتها وأطلقت أول مجموعة لها من حقائب الظهر .

حقائب نسائية فاخره

مجموعه مميزه من ماركات حقائب فاخرة ذات ألوان واضحة جذابة الحقيبة الوردي ظاهر أنها باهظة الثمن وأيضا تلك الحقيبة البيضاء متعددة خيارات الحمل ناعمه حتى لا تعيق تنظيفها بالأبيض سريع التلوث .

بينما الحقيبة البيضاء الصغيرة جميله جدا للمناسبات لكن عن الحقيبة السوداء اللون فما زالت محتفظة موضتها منذ وقت طويل ولها رونق خاص متميزة بتلك السلسلة الصغيرة الفضية .

حقائب35

حقائب62

حقائب34

حقائب31

افضل ماركات عالميه 2024

حيث ظهر أن أفضل الماركات العالمية لشركات فرنسية أو إيطالية وأيضا بريطانيا تميزت تلك الدول الثلاث في الريادة في عالم الموضة والأزياء على الإطلاق برغم اختلاف وتعدد الشركات داخل كل دولة منهم إلا أنهم اجتمعوا على التميز .

وإليكم صور لبعض حقائب من أفضل الماركات في الغالب الحقائب ذات الماركات مطبوع عليها لوجو أو علامة الماركة في الحقيبة الأولى ذات ألوان واضحة من الأبيض والأسود والأزرق بيد صغيرة لحملها ثم حقيبة بنفس التصميم مختلفة الجلد والألوان .

وبالنسبة للحقيبة الدائرية فهي الأولي تحتل مكانة فريدة لانتشارها هذا العام جميله حين جمعت بين التركواز والكحلي بينما الحقيبة البيج اللامعة تضم أسرة متكاملة لأغراض الحقيبة .

حقائب50

حقائب49

حقائب33

حقائب58

صور حقائب موضة

تشكيله مختلفة حقائب يد موضة تجمع بين الشنط الكروشيه والقماش والجلد العادي واللامع والمربعة والدائرية وأيضا الصغيرة والكبيرة والصندوق أما عن الألوان ففيها السادة والمنقوش والمطبع المطرز وكل طرق الحمل سواء على الكتف أو اليد أو الظهر .

حقائب46

حقائب38

حقائب53

حقائب56

حقائب59

حقائب29

حقائب60

حقائب47

حقائب30

حقائب67

حقائب ماركات مميزة جداً 2024

كوني متكاملة مع هذه الحقيبة الرائعة ذات اللون الكشمير الأنيق، وهذه الحقيبة من ماركة Alena وهي تحتوى على شكل مربع أنيق مع أيدى قصيرة.

شنط نسائية

بالنسبة لأولئك منكم الذين يفضلون مظهرًا أكثر قتامة ومظهرًا كلاسيكيًا محاطًا الجلد فإن هذه الحقيبة الجلدية الصغيرة من Madewell المتوفرة باللون البنى الداكن ستلبي جميع احتياجاتك وهي أيضا متوفرة بثلاثة ألوان محايدة بالإضافة إلى الأسود.

شنط ماركات

يعتبر Linen اختيارًا مناسبًا للحقائب حيث قام مايكل كورس بتصميمه بطريقة مصقولة بشكل مذهل و هذه الحقيبة مصنوعة من الكتان Bancroft باللون البيج في الجملي المميز.

شنط ماركات

موديلات ماركات حقائب اليد فخمة

تعتبر Chloe دائمًا علامتنا التجارية الخيالية وهى دائما المفضلة وهذه هي حقيبة الكتف الجلدية من Pixie من جلد الغزال الملمس التي تتميز باللون الأخضر العميق الذي يمكنك ارتداؤه طوال العام وكما أنها متوفرة بالكثير من الألوان ومزينة مقبض ذهبي دائري صغير وهى تعد من أفضل ماركات حقائب اليد  هذا العام.

شنط ماركات

لا تعد ماركات حقائب اليد كل شيء بالنسبة إلى الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على حقيبة ظهر أكثر فاعلية دون آلام في الكتف وهذه الشنطة من ماركة كريستيان لوبوتان هي لكى حيث تم دمج اللون الأحمر الكلاسيكي في الأشرطة وهي باللون الأسود الساحر.

شنط ماركات

إليكم هذه الحقيبة الجلدية المزينة بالكامل مع الأكورديون الداخلي والتي تتميز بشكلها المربع الصغير باللون الأزرق المفضل والمميز وأيضا ذات ملمس ناعم رائع.

شنط ماركات

يشتهر Tory Burch بتصاميم preppy في كثير من الأحيان ولكن هذا التصميم الفخم يعيدنا إلى جوستين وبريتني في أوائل عام 2000 من خلال إضافة قطع الماسية له حيث أن هذه الحقيبة تمثل شكل حقيبة كروس أنيقة والتي يجب أن تقتنيها كل سيدة كما تتميز باللون البترولى المميز.

شنط ماركات

يحتوي توب شوب دائمًا على مجموعة متنوعة موثوق بها من الحقائب وإليكم هذا التصميم المميز حقيبة من اللون الأصفر والذي جاء تصميم حاملها من السلاسل الذهب لتعطي مظهراً لافت ومميز.

شنط ماركات

أفضل موديلات الحقائب

ما تقدم علامة ديور اجمل اشكال الحقائب وفي هذا الموسم اعتمدت في تصميمها على نقشة المونوغرام وقدمت أيضا حقائب الـ Tote الكبيرة بالإضافة إلى J’dior المطبعة بالنقشات والألوان واعتمدت على الشكل المستطيل أيضا.

أما بالنسبة لحقائب ماركة Chloe لفتت نظرنا الحقائب الصغيرة التي تناسب الإطلالات النهارية إلى جانب حقيبة Tao المميزة وأيضا Drew Bijou التي مازالت مستمرة من الموسم الماضي كما وجدنا الشنط المطبعة برسومات الحصان والتي تعكس الإيحاء بالفروسية، وأيضا قدمت علامة غوتشي وبرادا أجمل وأفخم الحقائب التي تواكب موضة الشتاء.

نبدأ مع حقيبة فالنتينو المميزة والتي تحمل اللون البنى مع حزام الشنطة المعدني اعتمديها في إطلالة نهارية لتضيف لمسة من الأناقة على مظهرك.

موديلات شنط

شنطة أنيقة من مجموعة فيندى حيث تتميز بأنها مصممة من الجلد باللون الأسود مع الشاموه بدرجة البنى وهى حقيبة ذات تصميم مربع مميز ويمكن تنسيقها مع لوك كاجوال.

موديلات شنط

ننتقل مع حقيبة لويس فيتون الفخمة حيث تتسم بشكلها المربع الصغير مع الحزام الذهبي المصمم من المعدن وهي من الجلد ومطبع عليها علامة الماركة وهى مصممة بشكل عصري يرضى جميع الأذواق.

حقائب ماركات

ها هي شنطة بسيطة جدا تحمل علامة برادا وهى مصممة من قماش الكشمير الداكن وذات حزام قصير يمكنك تنسيقها مع فستان أنيق للذهاب إلى سهراتك الممتعة.

موديلات شنط

تتميز ماركة شانيل دائما بإطلاق أرقى تصاميم الشنط التي تعتمد على الابداع لذا فقد أطلقت هذا التصميم الصغير باللون الذهبي والذى يتماشى مع اطلالتك في الحفلات والسهرات.

موديلات شنط

اعتمدي هذه الحقيبة الرائعة من ماركة ديور حيث أنها حقيبة ذات تصميم مستطيل مصممة من الجلد الأسود ذات يد قصيرة لذا نسقيها مع لوك مسائي.

حقائب ماركات

موديلات شنط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *