التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم العطش في المنام
العطش في المنام

تفسير حلم العطش في المنام عبر موقع محتوى,  يختلف باختلاف حالة الرائي التي يكون عليها، فقد تشير رؤية الرجل للعطش في المنام إلى المعاناة من المشاكل الصحية التي تؤثر على الجسم بشكل غير طبيعي، وتدل على الهموم التي يعاني منها الرائي وقد تشير إلى الكرب والهم أو الاحتياج لشئ معين في الحياة.

ومن يرى بعد العطش أنه يشرب الماء ويشعر بالارتواء فقد يدل على الاستقامة وسلامة الدين وتشير إلى التخلص من مشكلة فقر المال والتخلص من المتاعب والجهد الذي يعاني منه في الحياة.

 العطش في المنام

تفسير حلم العطش

  • قد يشير رؤية الشخص أنه يعطش في المنام على أنه يعاني من الحقد والطمع في الممتلكات التي يملكها، وقد يشير إلى تعرضه إلى الاستغلال الكامل في كافة الموارد التي يملكها، وتدل على الطمع من الحاسدين والطامعين فيه، وقد يحذر المفسرون من ضرورية الابتعاد عن الأشخاص الحسودة في المنام حتى يضمن سلامته وسلامة أسرته من استغلال هذا الحاقد.
  • والعطش في المنام يشر إلى الهموم والمشاكل التي يمر بها الرائي والعطش يدل على زوالها سريعا، وفي حالة رؤية الميت في المنام يشعر بالعطش وبعد أن يشرب الماء يرتوي تماما فقد يدل هذا على وجود هموم يعاني منها الرائي وعند شربه للماء قد يتخلص من العش ويصبح أكثر ارتواء يكون دليل على التخلص من الهموم والتخلص من الخوف والمشاكل النفسية التي يعاني منها.

تفسير حلم العطش في الصحراء

تشير رؤية الرجل أنه يكون في الصحراء ويشعر بالعطش إلى الأزمات الصحية التي يعاني منها والشعور بالآلام الحادة، ويدل على الأزمات المالية التي يعاني منها الرائي وتدل على الديون المتراكمة التي يعاني منها والعجز وعدم القدرة على تحمل نفقة المعيشة في الحياة، وكما أن العطش في المنام يدل على قلة الموارد لدى الرائي، وقد تعني رؤية الارتواء بعد العطش في المنام على تحسن الحال والتخلص من مشاكل مادية ومشاكل معنوية جزء بعد الآخر.

تفسير حلم العطش للعزباء

إن رؤية الفتاة العزباء إلى أنها تعاني من العطش فقد يشير هذا إلى الشعور بالظمأ في الواقع وقد يدل على الفراغ العاطفي، ويشير إلى المعاناة من الجفاء تجاه صديقاتها أو شخص تحبه، وقد يدل على المتاعب والهموم والمشكلات الشديدة التي تنتج عن الانتظار الشديد لموقف معين.

تفسير الظمأ في المنام

الظمأ في المنام يشير إلى انتظار نتيجة معينة والشعور بالخوف الشديد منها والمعاناة من القلق والحيرة والتعرض إلى عدم الراحة والهلع المستمر، ولكن في حالة تناول المياه فقد يتم التخلص من هذا الشعور الغير مريح تماما، وهذه بشرى سارة للسعادة والراحة النفسية والتخلص من المشكلة التي يعاني منها الرائي، وتدل للمرأة المتزوجة على العوز المادي.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن