التخطي إلى المحتوى
كلمات اغنية سهرانة انا نداء شرارة
أغنية سهرانة أنا

كلمات أغنية سهرانة أنا نداء شرارة نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، تعد أغنية “سهرانة أنا” للفنانة الأردنية الشابة “نداء شرارة” من أجمل وأروع الأغاني التى طرحتها منذ ظهورها على الشاشات حتى الآن، حققت من خلالها نسب نجاح عالية على مواقع التواصل الإجتماعى، وخاصة “الفيسبوك واليوتيوب”، تعاونت فيها مع باقة من ألمع الشعراء والملحنين والموزعين، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات أغنية سهرانة أنا كاملة

  • غناء: نداء شرارة.

سهرانة انا دايما بفكر حيرانة ازاي هقولك حيرانة طب واعمل ايه

وبتيجي قصادي كتير تسمع يبقى خلاص السر هيطلع وبداري عليه

سهرانة انا دايما بفكر حيرانة ازاي هقولك حيرانة طب واعمل ايه

وبتيجي قصادي كتير تسمع يبقى خلاص السر هيطلع وبداري عليه

دانا من خوفي بداري كسوفي لا تاخد بالك من اللي أنا فيه، وبقيت مش عارفة أنا هعمل إيه

دانا من خوفي بداري كسوفي لا تاخد بالك من اللي أنا فيه، وبقيت مش عارفة أنا هعمل إيه

يا حبيبي خلاص هتجيني خلاص، وهقولك على اللي تاعبني أنا ايه

أن أحب مش هو ده ياللي تاعبني دانا شايلة سر معذبني دانا روحي فيك

ومسيري في يوم هاجي أقولك، وهعيش حياتي وانا جنبك دانا عمري ليك

بقى من العادي أن بعادي يخليني أفكر فيك أرجوك ريحني الله يخليك

بقى من العادي أن بعادي يخليني أفكر فيك أرجوك ريحني الله يخليك

وتعالى قوام أنا عندي كلام لو قولته هيصعب قلبي عليك.

نبذة عن حياة نداء شرارة

نداء شرارة هى مغنية أردنية معروفة، تعد واحدة من أجمل وأروع الأصوات الشابة والصاعدة حديثا فى وطننا العربى خلال السنوات القليلة الماضية، من مواليد “عمان” يوم 18 ديسمبر عام 1993، اسمها كاملا “نداء نمر أبو شرارة”، حصلت على درجة “الدبلوم” فى “التربية الخاصة”، عرف عنها حبها الشديد للغناء منذ الصغر، حصلت على معارضة من أهلها لدخول الوسط الفنى فى البداية.

نبذة عن حياة نداء شرارة

نداء شرارة ذا فويس

بعد أن أنهت مسيرتها التعليمية، ظلت متواجدة فى منزلها لمدة ثلاثة سنوات كاملة، وإبتعدت فيهم عن الغناء نهائيا بسبب مشاركتها فى عدد من البرامج الغنائية التى كانت تتعمد خروجها من البرنامج لكونها محجبة، قررت بعد ذلك الإشتراك فى برنامج “ذا فويس” النسخة العربية فى موسمه الثالث، إلتفت إليها ثلاثة من أعضاء لجنة التحكيم، ولكنها فضلت الإنضمام إلى فريق الفنانة المصرية الكبيرة “شيرين عبد الوهاب”.

تمكنت من إقناع “شيرين” للمرة الثانية على التوالى فى مرحلة “المواجهة”، ووصلت إلى الحلقات المباشرة، توالت نجاحاتها داخل البرامج وصولا إلى الحلقة النهائية، ونجحت فى الحصول على اللقب بعد أن حصدت أعلى نسبة تصويت من بين المشتركين الأربعة.

مشوار نداء شرارة الفني

أختفت عن الأنظار بعد إنتهاء البرنامج لفترة بسيطة، ثم قامت بتقديم أول أغنية سينجل خاصة بها بعنوان “سهرانة أنا”، أعلنت عنها للمرة الأولى عام 2016 الماضى، حققت من خلالها نسب مشاهدة عالية على موقع “اليوتيوب”، أطلقت ألبوم وحيد لها حتى الآن بعنوان “بعدو عطرك”، وتم طرحه فى الأسواق فى بداية العام الجارى، إشتركت فى مهرجان “جرش”.

أغاني نداء شرارة

أصدرت عدد من الأغاني الرائعة والناجحة، والتى لاقت إعجاب جمهورها الكبير، وحققت نسب مشاهدة عالية على موقع “اليوتيوب”، من أشهرهم أغنية اسمها:

  • مدام معايا القمر.
  • يجرحني.
  • بتخون.
  • ضيعنا الحب.
  • هب السعد.
  • كلام فى كلام.
  • سهرانة أنا.

نداء شرارة الأغاني

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن