التخطي إلى المحتوى

اجمل موديلات فساتين محجبات لمناسبات النهار نعرض لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة رائعة من أجمل وأرقى موديلات فساتين المحجبات لمناسبات النهار.

تعبر الفساتين من أهم الأزياء عند المحجبات لأنها توفر لهم إطلالة أنيقة وعملية فى ذات الوقت فإذا كنتى ترغبين فى الذهاب إلى حفلة أو مناسبة خاصة بك بالنهار فيجب أن تعتمد الفساتين الطويلة التي تضيف لك لمسة من الأناقة.

وقد قدمت العديد من مدونات الموضة بمختلف قصاتها وألوانها أيضا مع الكثير من الأفكار لارتدائها؛ لذلك تابعي معنا الآن من خلال هذة المقالة لتشاهد أجمل موديلات الفساتين التى تناسب إطلالتك بالنهار.

أجمل موديلات فساتين 2020

أصبح الآن من السهل أن تختار المرأة المحجبة أزياء محتشمة وراقية لحضور أهم المناسبات الخاصة بها بالنهار حيث أطلقت العديد من بيوت الأزياء المتخصصة فى بيع ملابس المحجبات عدد من الفساتين الناعمة التي تناسب إطلالتك فى النهار.

والجدير بالذكر ان فساتين المحجبات التى تناسب الخروج بالنهار قد تنوعت ما بين الفساتين ذات القصة الواسعة والتى تفضلها الفاشنيستا الكويتية دلال الدوب والتى تعد رمزا للاناقة لدى الكثير من الفتيات العرب وبين فساتين الماكسى الطويلة التى تحدد الخصر وأخرى فساتين ال Warp.

فساتين محجبات خروج 2020

كونى متألقة مع هذا الفستان بدرجات الأبيض الأنيق الذى يعتمد على قصة ضيقه من الخصر ومنسدلة واسعة وطويلة إلى النهاية كما أنه مزين بالدانتيل من الأكمام وقد نسقت معه حجاب باللون الفيروزى.

ملابس محجبات

الفاشنيستا الرقيقة دينا مراد اختارت قصة مميزة من الفساتين حيث أنها ارتدت فستان يحمل قصة منفوشة حتى نهايته وهو منقوش بالزخارف والألوان وقد نسقت تحته توب باللون الأبيض وحجاب بدرجات الرمادى مع حقيبة صغيرة.

ملابس محجبات

تصميم مميز من الفساتين يتماشى مع اطلالتك النهارية حيث أنه فستان ذات قصة مستقيمة ولكنه مزين بحزام الخصر العريض والذى يعد من أحدث صيحات الموضة هذا العام وهو منقوش بالدرجات الترابية الأنيقة ونسقت معه حجاب حرير.

ملابس محجبات

تصميمات فساتين محجبات

كونى مميزة مع هذا الفستان الرائع الذى يناسب أصحاب الشخصيات الجريئة فهو استايل مميز بقصة ضيقة مع صيحة الكشاكش التى تزين نهايته وحزام الخصر من نفس الفستان واعتمدت معه على حجاب ملون بدرجات الأزرق مع أقراط كبيرة.

ملابس محجبات

مدونة الموضة المصرية إيمان رشاد اختارت هذا الفستان لإطلالة نهارية صيفية جذابة حيث أنه يحتوى على قصة واسعة ضيقة ومستقيمة معا ونسقت معه صندل ذات كعب عريض باللون الأبيض.

فساتين محجبات

أما عن إطلالتها في هذا اللوك فقد اعتمدت على الفستان السادة باللون الفيروزى الناعم وهو ملائم جدا لاطلالتك في الجامعة.

فساتين محجبات

أحدث موديلات الدريسات

دريس راقى يضيف لك لمسة من الأنوثة والجاذبية وهو يتماشى معك اذا كنتى تودين الذهاب مع الشريك فأنصحك به.

ملابس محجبات

إحصلي على إطلالة عملية ومريحة مع هذا التصميم الفضفاض والذي يحتوي على نقشات الورود بدرجات الزهري.

ملابس محجبات

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى هذة الفساتين الأنيقة وما الفستان المفضل لك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *