التخطي إلى المحتوى

اجمل ازياء الفاشينيستا دلال القبندي نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة مميزة جدا من أجمل ازياء وإطلالات مدونة الموضة الخليجية دلال القبندي.

تعد مدونة الموضة الخليجية دلال القبندي واحدة من أشهر وأجمل مدونات الموضة على موقع انستقرام حيث أنها تتميز باستايلها الخاص فى انتقاء قطع الملابس الخاصة بها كما أن لها أسلوب أنيق فى تنسيق الأزياء والالوان مع بعضها وأيضا تقوم دلال القبندي باختيار أرقى الإكسسوارات التي تضيف إطلالتها لمسة من الأناقة والاحتشام فى ذات الوقت.

أزياء الفاشينيستا دلال القبندي

دلال القبندي هي فاشينيستا محجبة مشهورة جدا حيث انها تمتلك العديد من المتابعين على حسابها الشخصى عبر انستقرام بالاضافة الى انها مصممة أزياء والجدير بالذكر ان دائما ما تطلق تصميمات رائعة تناسب المرأة المحجبة العصرية كما ترضى جميع الأذواق.

وهى تحرص على اختيار أقمشة وخامات مميزة جدا وقد صممت كولكشن مميزة تناسب موضة صيف 2020 والتى تميزت بألوانها الفاتحة و تنوعت بين الفساتين و البلوزات والبنطلونات الفضفاضة التى تتماشى مع ارتداء الحجاب.

ونحن الان سوف نقوم بعرض لكم فى مقالتنا هذة مجموعة رائعة من أحدث إطلالات الفاشنيستا الكويتية دلال القبندي فإذا كنتى من إحدى متابعيها تابعى معنا.

إطلالات الفاشينيستا دلال القبندي

نبدأ مع إطلالتها الأولى التى اعتمدت فيها على القميص الأبيض ذات القصة الطويلة واختارت معه بنطلون شارلستون مخطط باللونين الأبيض والأسود ونسقت معهم حجاب أبيض وحقيبة حمراء.

دلال القبندى

تفضل دلال القبندي دائما الإطلالات بالبطولة الواسع لذا فهي اختارت هذا البنطلون باللون الاسود و نسقته مع بلوزة مزينة بنقشات بنية مع حجاب بدرجة الكافية وشنطة سوداء وسليبر أبيض.

دلال القبندى

من الواضح أنها تعشق القمصان البيضاء حيث ظهرت بلوك آخر به مع بنطلون بليسيه فضفاض وحقيبة الخصر وحجاب ذات اللون.

دلال القبندى

لوك مميز اعتمدت فيه على صيحة الجمبسوت الأوفر سايز حيث اختارتها مع نقشة الخطوط الطولية الأنيقة ونسقت معها شنطة صغيرة حول الخصر وحجاب بدرجة الرمادى.

دلال القبندى

ملابس محجبات دلال القبندي

إطلالة صيفية أنيقة ننصحك بارتدائها حيث تحتوى على بنطلون ملونة بدرجات الأزرق الفاتحة مع بلوزة سوداء منقوشة بالألوان وحذاء بكعب عالى أبيض.

دلال القبندى

أطلت أيضا بالفستان الماكسى الطويل لتظهر بإطلالة عصرية غير تقليدية والذى يعتمد قصة واسعة كما أنه بدرجة الود مع نقشات بيج.

دلال القبندى

إطلالة أخرى بالفستان ولكنها هنا اعتمدت على صيحة الأوفر سايز بدرجة الفيروزي الفاتح مع نقشات الورود البيضاء والاكمام المنفوخة.

دلال القبندى

أطلت بجلابية أو عباية كويتية مريحة تعتمد على صيحة الكاب باللون الأصفر مع نقشات وزخارف باللون الاسود و نسقتها مع حجاب وسليبر مسطح بنفس الألوان.

دلال القبندى

ازياء محجبات كاجوال 2020

لوك صيفي رائع ننصحك بارتدائه وخاصة فى إطلالات النهار حيث يحتوى على بلوزة منقوشة بطبعات الورود مع بنطلون سكينى أبيض.

دلال القبندى

ركزت فى هذا اللوك على الفستان المفتوح من الجوانب ومزين بشريط ستان أيضا ونسقت تحته توب أبيض وجينز أزرق.

دلال القبندى

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى أزياء الفاشينيستا دلال القبندي وما هو اللوك الذى ينال اعجابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *