التخطي إلى المحتوى

شرح تحميل تطبيق هيلو 2021 Hello لمعرفة هوية المتصل عبر muhtwa.com، مما لا شك فيه أن المكالمات المجهولة تزعج عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية لعدم معرفة هوية المتصل، لذا تم إطلاق العديد من التطبيقات المتخصصة في معرفة اسم المتصل ومنها تطبيق هيلو المقدم من الفيس بوك الذي لاقى إعجاب عدد كبير من المستخدمين.

تحميل تطبيق هيلو للاندرويد

حمل التطبيق من uptodown.com

يعد برنامج هيلو واحد من أروع تطبيقات الأندرويد المتخصصة في كشف هوية الشخص المتصل، حيث يمكن بكل سهولة ويسر معرفة الكثير من المعلومات التي تفيدك، لأن التطبيق يعتمد على قاعدة بيانات المستخدمين التي يوفرها الفيس بوك مثل البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، وبذلك يمكنك معرفة من يتصل بك قبل الرد على المكالمات خاصة إذا كنت غير مرغوب فيها.

طريقة تحميل برنامج Hello

طريقة تحميل برنامج Hello

  1. يتوفر تطبيق هيلو على Up to down.
  2. قم بالدخول على رابط التحميل المذكور بالأعلى.
  3. ثم حمل التطبيق على الهاتف.
  4. انتظر القليل من الوقت لحين اكتمال عملية التحميل.
  5. بعد انتهاء عملية التحميل قم بتثبيت التطبيق على الجهاز حتى يمكن استخدامه لمعرفة هوية المتصل.

تطبيق هيلو لمعرفة هوية المتصل

جدير بالذكر أن تطبيق هيلو من التطبيقات المميزة التي تسمح لك بمعرفة هوية المتصل بشكل فعال، على الرغم من انتشار العديد من تطبيقات وبرامج الأندرويد في هذا المجال، إلا أن التطبيق أثبت جدارته وحقق نسبة تحميل كبيرة من بين الكثير من المستخدمين، لأنه يوفر الكفائة المطلوبة لمعرفة أي رقم يتصل بك.

برنامج Hello للاندرويد

استخدام التطبيق يجعلك تتعرف على شخصية المتصل مع بعض البيانات والمعلومات عنه، حيث يمكن معرفة الإسم والتعرف على صورته الشخصية، البريد الإلكتروني، وغيرها من المعلومات إذا كانت متوفرة، فضلا عن مصداقية البرنامج في تقديم البيانات التي تود أن تعرفها مقارنة بالتطبيقات الأخرى المنافسة له.

مميزات تطبيق هيلو

يتمتع تطبيق هيلو بالعديد من المميزات التي جعلته يتصدر قائمة أفضل تطبيقات الكشف عن هوية المتصل مجانا، كما أنه خطف أنظار عدد كبير من المستخدمين وحصل على نسبة تحميل كبيرة على الهواتف الذكية، وإليكم أهم ما يميزه.

  • نجح التطبيق في استقطاب عدد كبير من المستخدمين على الرغم أنه من أحدث التطبيقات في مجال كشف هوية المتصل، إلا أنه تمكن من كسب ثقة المستخدمين.
  • إمكانية معرفة هوية المتصل بشكل مفصل، حيث يمكن الإطلاع على بيانات الشخص لمعرفة اسم ومكان وصورة المتصل، وهذه الميزة لا تتوفر في كافة التطبيقات التي تقدم نفس المجال، والتطبيق يوفر قاعدة بيانات كبيرة يمكن من خلالها معرفة هوية المتصل التي لم تكن مسجلة على الهاتف.
  • يسمح لك التطبيق بحظر المكالمات المزعجة في كافة أنحاء العالم، حيث يمكن تحديد الأرقام الغير مرغوب فيها أو التي لا تناسبك ووضعها في القائمة السوداء حتى لا يتمكن ي منهم من الإتصال بك مرة أخرى.
  • يدعم التطبيق خاصية دمج لوحة الاتصال وسجل المكالمات والفيس بوك والماسنجر سويا، حتى يتمكن التطبيق من الإطلاع على بيانات المتصل وكشفها لك عند الإتصال.
  • يدعم خاصية البحث، حيث يمكن الدخول على التطبيق واستخدام أداة البحث للبحث عن رقم أو اسم معين، حيث يقوم التطبيق بالبحث في السجلات والفيس بوك بالكامل للحصول على كافة البيانات.
  • يقوم التطبيق بمزامنة الصور الشخصية للمستخدمين وأعياد الميلاد وغيرها من الأشياء التي يتم التفاعل معها عبر الفيس بوك.
  • يوفر التطبيق خدمات مجانية ممتازة تهم عدد كبير من المستخدمين، حيث يمكن استخدام الفيسبوك ماسنجر فى التواصل مع العديد من الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم مباشرة بصوت واضح بدون تقطيع أو تشويش، وكل ما تحتاجه هو الإتصال بشبكة الإنترنت.
  • يدعم خاصية الحظر الذكي والإزعاج من الأرقام مجهولة المصدر والهوية، حيث يتم تطوير التطبيق بإستمرار حتى يقوم بحظر المكالمات المزعجة والأرقام التي تم حظرها من قبل العديد من الأشخاص، حيث يعتبر التطبيق أن هذا الرقم مزعج ويسبب إزعاج للآخرين.

مواصفات تطبيق هيلو 2021

برنامج Hello

  • يطلق على البرنامج اسم Hello – Caller ID & Blocking.
  • تم تطوير البرنامج من قبل شركة Facebook‏.
  • يتوفر البرنامج بحجم 10.9 ميجا بايت.
  • يتوفر ترخيص الإستخدام بشكل مجاني.
  • يدعم أنظمة الأندرويد.
  • جاء رقم اصدار التطبيق  V 5.0.0.0.0.
  • يدعم العديد من اللغات المختلفة.

ومن هنا توصلنا معكم إلى ختام حديثنا حول شرح تحميل تطبيق هيلو 2021 Hello لمعرفة هوية المتصل، حيث نتمنى أن تشاركونا كل ما يدور في أذهانكم من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *