التخطي إلى المحتوى

أفضل البطاقات المدفوعة مقدماً عبر موقع محتوى, تسعى جميع البنوك الحكومية والخاصة دائماً على تحسين أعمالها وتقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء وتوفر عليهم التعب والجهد، وفي أطار ذلك أتاح عدد كبير من البنوك خدمة البطاقات المدفوعة مقدماً pre-paid وهي التي يمكن من خلالها القيام بالشراء والتبادل التجاري إضافة إلى التسوق عبر الإنترنت مع التحكم في المبلغ المالي المدفوع حيث يتم ايداعه مسبقاً في حساب البطاقة.

ولا تشترط الكثير من البنوك وجود حساب بها لكي تتيح الحصول من الخدمة حيث يكفي التحقق من هوية العميل عن طريق بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر، وقد اتخذت البطاقات المدفوعة مقدماً أكثر من شكل حيث يمكن استخدامها لأغراض تجارية كذلك يمكن بواسطتها انهاء الكثير من الأعمال ويمكن تقديمها كهدية، وسوف نقدم لكم عبر السطور التالية من هذه المقالة أفضل البطاقات المدفوعة مقدماً.

البطاقات المدفوعة من بنك مصر

يتيح بنك مصر ثلاث أنواع من البطاقات المدفوعة مقدماً هم بطاقات الهدايا وبطاقات فيزا انترنت مدفوعة القيمة وبطاقة حوالتي ويختلف أغراض واستخدامات كل نوع من هذه البطاقات، وسوف نستعرض لكم فيما يلي بالشرح المفصل أغراض ومزايا كل نوع من هذه البطاقات.

البطاقات المدفوعة من بنك مصر

بطاقات الهدايا من بنك مصر

تنقسم بطاقات الهدايا من بنك مصر إلى ثلاثة أنواع هم:

  • بطاقة هدية: يقدم بنك مصر هذا النوع من البطاقات بحيث يساهم في مواكبة التكنولوجيا الحديثة حيث يمكن اهداء تلك البطاقات إلى المعارف والأقارب والأصدقاء في أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة.
  • بطاقة حياتي: هي بطاقة يقدمها بنك مصر تقديراً لدور المرأة في المجتمع حيث يمكن إهداء تلك البطاقة إلى الأم أو الزوجة أو الأخت أو الابنة في أعيادهم ومناسباتهم الخاصة وذلك عرفاناً بدورهم العظيم.
  • بطاقة هدية حكاية: في حال كنت محتار في نوع الهدية التي ستقدمها لأبنك في عيده يمكن اهدائه بطاقة هدية حكاية والتي يتيحها بنك مصر للأبناء أقل من 16 عام وبذلك يمكنه شراء ما يرغب به ويحتاج إليه.

مزايا بطاقات الهديا

  • بطاقات الهدايا سارية لمدة عامين ويمكن انشاء الرقم السري الخاص بها من جميع آلات ATM الخاصة ببنك مصر.
  • تتيح البطاقة التسوق والشراء من كافة المطاعم والمتاجر والفنادق السياحية التي لديها ماكينة صرف آلي.
  • يكن ايداع المبالغ طول فترة صلاحية البطاقة من أي فرع لبنك مصر.
  • لا يشترط وجود حساب للعميل في بنك مصر من أجل الحصول على البطاقة، يتطلب فقط بطاقة الرقم القومي للتحقق من الشخصية.

بطاقات فيزا انترنت بنك مصر

يقدم بنك مصر بطاقات فيزا انترنت مدفوعة القيمة مقدماً لكي يسهل على العملاء حركة البيع والشراء والتسوق عبر الإنترنت وتسري هذه البطاقة لمدة عامين ويبلغ الحد الأقصى للإيداع الشهري بها 15 ألف جنيه.

بطاقة حوالتي من بنك مصر

يقدم بنك مصر بطاقة حوالتي بهدف مساعدة المغتربين في ارسال المبالغ المالية إلى أسرهم والمقربين إليهم ويتم ذلك من خلال كافة المصارف العربية المتعاقد معها البنك ويقوم البنك بإرسال رسالة نصية فور وصول الحوالة إلى المستفيد بهدف اشعاره بعملية الوصول لكي يتثنى له صرف الحوالة من أقرب فرع لبنك مصر.

البطاقات المدفوعة من CIB

يقدم البنك التجاري الدولي CIB نوعين من البطاقات المدفوعة مقدماًُ وهم بطاقة تعريف الطالب المعترف بها دولياً وبطاقة ترافيل تشويس للسياحة والسفر والتنقل، وسوف نستعرضهم لكم فيما يلي بالتفصيل.

بطاقة تعريف للطالب ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ISIC

تعتبر هذه البطاقة الإثبات الوحيد لحاملها بأنه طالب دولياً حيث تصدر البطاقة في 130 دولة وتم الإعتراف بها من قبل منظمة اليونسكو والمجلس الثقافى الأوروبي ومجموعة دول الانديز ويتم منحها للطلاب كحد أدنى 12 عام وتتيح البطاقة لحاملها التمتع بخصومات وعروض كبيرة في أكثر من 125 ألف موقع دولي.

بطاقة ترافيل تشويس من CIB

يقدم بنك CIB بطاقة ترافيل تشويس للراغبين في التمتع بالسياحة والسفر والتنقل دون التفكير في المصاريف وتحويل العملة حيث يمكن للعميل ايداع النقود في البطاقة بالعملة المصرية ويتم السحب نقدياً بعملة البلد المتواجد فيها بما يعادل الجنيه المصري.

ولن يشترط وجود حساب بنكي من أجل الحصول على البطاقة كذلك يمكن لأي شخص اعادة شحن البطاقة وايداع رصيد بها من خلال تاريخ انتهاء الصلاحية ورقم البطاقة وتتم العملية عبر فروع ترافيل تشويس أو CIB.

بطاقات البنك العربي الأفريقي

يتيح البنك العربي الأفريقي للعملاء خمس أنواع من الباقات المدفوعة متعددة الإستخدام وهم “بطاقات 4U للهدايا، بطاقات 4U للشباب، بطاقات4U للمصروفات المنزلية، بطاقات 4U للإنترنت” وتسري هذه البطاقات لمدة 3 سنوات وتناسب هذه البطاقات كافة أفراد الأسرة.

وتستخدم البطاقات  لكافة الأغراض سواء السفر أو التسوق أو قضاء الإحتياجات المختلفة ولا يُشترط وجود حساب مصرفي في البنك من أجل الحصول عليها، وللمزيد من التفاصيل يمكنكم الدخول على حساب البنك العربي الأفريقي من هنا.

البطاقات المدفوعة للبنك العربي الأفريقي

البطاقات المدفوعة من بنك الاستثمار

يقدم بنك الاستثمار العربي بطاقات مدفوعة بأعلى قيمة للتسوق والشراء عبر الإنترنت بحد أقصى يصل إلى 80 ألف جنيه يومياً فيما تصل قيمة السحب النقدي عبر البطاقة المدفوعة 18 ألف جنيه وتسري البطاقة لمدة 5 سنوات؛ للمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع بنك الاستثمار العربي من هنا.

قدمنا لكم عبر هذه المقالة أفضل البطاقات المدفوعة مقدماً؛ للمزيد من الإستفسارات، راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال وسوف نحاول الرد عليكم في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *