التخطي إلى المحتوى

مكاتب استخراج فيزا روسيا عبر موقع محتوي، تتعدد وتتنوع فيزا الدخول إلى روسيا، ولعل السبب في ذلك يكمن في اختلاف نوعية التأشيرة التي تسمح بها الفيزا، حيث نجد أنواع مختلفة من الفيزا فهناك فيزا لمدة شهر واحد فقط وهناك لشهرين وهناك لثلاثة أشهر، ويجدر بنا هنا أن نوضح أن مدة ثلاثة أشهر تعد أقصى مدة، وذلك في حالة الدخول لروسيا بغرض السياحة.

أما إذا كنت ترغب في العمل أو الدراسة فإن المدة تتراوح من سنة إلى ثلاث سنوات وتكون قابلة للتجديد، وإذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف أكثر على فيزا روسيا فما عليك إلا أن تتابع هذا المقال المميز الذي يقدمه لك موقع المحتوى إلى نهايته.

مكاتب استخراج فيزا روسيا

مكاتب استخراج فيزا روسيا

هناك العديد من المكاتب التي ربما تقدم خدمة إستخراج فيزا إلى روسيا، ولكن يجدر بنا هنا أن نؤكد أنه ضماناً لسلامة الفيزا وإجرائتها فمن الأفضل أن التواصل بشكل مباشر مع السفارة الروسية في بلدك عزيزي القارئ، ومن ثم القيام بسحب طلب استمارة استخراج فيزا لروسيا والقيام بتعبئة كافة البيانات بها.

سعر الفيزا لروسيا

من أكثر الأسئلة التي يتم إثارتها من جانب كافة المتقدمين على إستخراج فيزا لروسيا هي التكلفة الفعلية لإستخراج الفيزا، ومن هذا المنطلق وجدنا أنه من الضروري أن يتم التنويه في المقال عن هذه الجزئية، وقد تأكد لدينا أن سعر الفيزا لروسيا سوف يتراوح من 85 إلى 105 دولار أمريكي على أقصى تقدير.

فيزا روسيا للمصريين

فيزا روسيا للمصريين

هناك مجموعة من الأوراق التي يجب توفيرها في المقام الأول من أجل الحصول على فيزا الى روسيا في حالة إن كنت تحمل الجنسية المصرية، ولعل أهم تلك الأوراق ما يلي :

  1. يجب في البداية أن تقوم بسحب استمارة فيزا لروسيا وتقوم بملء هذه الاستمارة وكافة البيانات التي بها.
  2. ينبغي أن يكون جواز السفر الخاص بك لا زال في مدة صلاحيته على الأقل ستة أشهر.
  3. يجب أن يكون لديك 2 صورة شخصية ذو خلفية بيضاء وليست ملونة ويكون حجمها 3* 4.
  4. أن تقوم بالحجز لتذكرة طيران لى روسيا ذهاب وعودة.
  5. تقديم كشف حساب بنكي عن رصيدك بالبنوك المصرية، ويجدر بنا هنا أن نشير إلى أنه يشترط أن يكون لديك ما يكفي خلال فترة إقامتك في روسيا.
  6. أن تقوم بالحجز في أحد الفنادق الروسية وذلك يمكنك فعله من خلال الإنترنت.

ومن ناحية أخرى وفي نفس الصدد يجب أن تقوم من جانبك بالتقديم على فيزا روسيا فور أن تكون قد اكتملت كافة أوراقك التي سبق وأن ذكرناها، وفي ما يتعلق بالأيام المخصصة لإستخراج الفيزا فيجب أن تعلم أنها يومان فقط خلال الإسبوع هما يوم الأحد والأربعاء من كل أسبوع وذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.

وهكذا أعزائنا متابعي المحتوى نكون قدمنا لكم كافة المعلومات عن فيزا روسيا.

X

التعليقات

  1. بعد اذنكم ارجو الإفادة ، فى مكتب عندنا فى الزقازيق محافظة الشرقية منزل عرض زيارة لمدة عام ب٣٥ الف جنية وقال انهم بيوفرو شغل هل الكلام صحيح ؟!

  2. بالنسبه للسعوديه تواصلت مع السفارة وعطوني رقم وكيلهم في الرياض وجده انا من تبوك ارسلتلهم الطلبات بالبريد وبعد ١٠ ايام عمل ارسلو الجواز وعليه التاشيرة . ماتحتاج الحضور لاجراء البصمه.
    اللي يحتاج رقمهم.
    0555540244
    اسم الشركه في انستقرام والنت
    eplanningsa

  3. بعد الطرد كيف تعرف مدة و انت لم تحصل على أي وثيقة تعلمك لمدة الطرد و لا شيء مدون ف جوازا السفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *