مكاتب استخراج فيزا روسيا

رحاب عبد المنعم

مكاتب استخراج فيزا روسيا عبر موقع محتوي، تتعدد وتتنوع فيزا الدخول إلى روسيا ، ولعل السبب في ذلك يكمن في اختلاف نوعية التأشيرة التي تسمح بها الفيزا، حيث نجد أنواع مختلفة من الفيزا فهناك فيزا لمدة شهر واحد فقط وهناك لشهرين وهناك لثلاثة أشهر، ويجدر بنا هنا أن نوضح أن مدة ثلاثة أشهر تعد أقصى مدة، وذلك في حالة الدخول لروسيا بغرض السياحة.

أما إذا كنت ترغب في العمل أو الدراسة فإن المدة تتراوح من سنة إلى ثلاث سنوات وتكون قابلة للتجديد، وإذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف أكثر على فيزا روسيا فما عليك إلا أن تتابع هذا المقال المميز الذي يقدمه لك موقع المحتوى إلى نهايته.

مكاتب استخراج فيزا روسيا

مكاتب استخراج فيزا روسيا

هناك العديد من المكاتب التي ربما تقدم خدمة استخراج فيزا إلى روسيا ، ولكن يجدر بنا هنا أن نؤكد أنه ضماناً لسلامة الفيزا وإجراءاتها فمن الأفضل أن التواصل بشكل مباشر مع السفارة الروسية في بلدك عزيزي القارئ، ومن ثم القيام بسحب طلب استمارة استخراج فيزا لروسيا والقيام بتعبئة كافة البيانات بها.

سعر الفيزا لروسيا

من أكثر الأسئلة التي يتم إثارتها من جانب كافة المتقدمين على استخراج فيزا لروسيا هي التكلفة الفعلية لاستخراج الفيزا، ومن هذا المنطلق وجدنا أنه من الضروري أن يتم التنويه في المقال عن هذه الجزئية، وقد تأكد لدينا أن سعر الفيزا لروسيا سوف يتراوح من 85 إلى 105 دولار أمريكي على أقصى تقدير.

تعرف علي: إجراءات السفر إلى تركيا من سلطنة عمان

فيزا روسيا للمصريين

فيزا روسيا للمصريين

هناك مجموعة من الأوراق التي يجب توفيرها في المقام الأول من أجل الحصول على فيزا الى روسيا في حالة إن كنت تحمل الجنسية المصرية، ولعل أهم تلك الأوراق ما يلي :

  1. يجب في البداية أن تقوم بسحب استمارة فيزا لروسيا وتقوم بملء هذه الاستمارة وكافة البيانات التي بها.
  2. ينبغي أن يكون جواز السفر الخاص بك لا زال في مدة صلاحيته على الأقل ستة أشهر.
  3. يجب أن يكون لديك 2 صورة شخصية ذو خلفية بيضاء وليست ملونة ويكون حجمها 3* 4.
  4. أن تقوم بالحجز لتذكرة طيران لي روسيا ذهاب وعودة.
  5. تقديم كشف حساب بنكي عن رصيدك بالبنوك المصرية، ويجدر بنا هنا أن نشير إلى أنه يشترط أن يكون لديك ما يكفي خلال فترة إقامتك في روسيا.
  6. أن تقوم بالحجز في أحد الفنادق الروسية وذلك يمكنك فعله من خلال الإنترنت.

ومن ناحية أخرى وفي نفس الصدد يجب أن تقوم من جانبك بالتقديم على فيزا روسيا فور أن تكون قد اكتملت كافة أوراقك التي سبق وأن ذكرناها، وفي ما يتعلق بالأيام المخصصة لاستخراج الفيزا فيجب أن تعلم أنها يومان فقط خلال الأسبوع هما يوم الأحد والأربعاء من كل أسبوع وذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.

وهكذا أعزاءنا متابعي المحتوى نكون قدمنا لكم كافة المعلومات عن فيزا روسيا.