التخطي إلى المحتوى

أشهر المعالم السياحية في لندن بالصور 2020 عبر موقع محتوى، تعتبر لندن من أشهر المدن السياحية التي تحتوي على كم هائل من الأماكن السياحية التي تجذب إليها كم كبير من السائحين سنوياً، وإذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف عن قرب عن أشهر تلك الأماكن فإن موقع محتوى يقدم لكم هذه الفرصة المميزة من خلال هذا المقال الحصري، هيا بنا نتابعه سوياً.

المعالم السياحية في لندن

أشهر المعالم السياحية في لندن

سوف نبدأ من خلال السطور القادمة عرض مجموعة من أشهر الأماكن والمعالم السياحية في لندن 2020، فتابعونا :

ساعة بيغ بن

لعلنا أول ما نذكر كلمة لندن يآتي في مخيلتنا وعلى الفور ( ساعة بيغ بن ) حيث تعد من أهم معالم المملكة المتحدة ككل، فقد تم تصميمها ووضعها في مكانها منذ ما يقرب من قرنين من الزمان وتحديداً في القرن الثامن عشر.

قصر باكنجهام

يعد هذا القصر أحد أفخم القصور على مستوى العالم ككل، وهو المقر الرئيسي لإقامة كافة أفراد العائلة المالكة، وعلى الرغم من ذلك فإنه يسمح بزيارته من قبل السائحين، بل إننا نجد آلاف من السائحين يقوموا بزيارته كل عام.

قصر ويستمنستر

هذا القصر قد تم تصميمه ليكون مكاناً لتجمع نواب المجلس البريطاني، وفي الواقع يعد هذا القصر أحد التحف الآثرية والمعمارية ليس فقط في المملكة المتحدة بل على مستوى العالم بأسره، حيث يرجع تاريخ تصميمه إلى القرن التاسع عشر الميلادي.

برج لندن

برج لندن

قد كان أحد أماكن إقامة العائلة المالكة منذ ما يقرب من مائة وخمسون عام، ولكن بعد ذلك تم تخصيصه لسجن المتمردين ومكاناً لإعدامهم، ولكن سوف تتعجب عزيزي القارئ عندما تعلم أنه في ما بعد تم إستخدامه متحفاً للمجوهرات!

وعلى صعيد آخر فإنك سوف تبهر كثيراً بهذا البرج الذي يسمح فيه بأن تتجول بين غرفة المختلفة وخاصةً الغرفة الملكية.

متحف الشمع

أحد الروائع الموجودة بمدينة لندن، فهو بالفعل يستحق أن نطلق عليه إسم متحف حيث يحتوي على قدر كبير من التماثيل التي قد تم تجسيدها من مادة الشمع، وهي شخصيات تاريخية عظيمة وعندما تراها عزيزي السائح سوف تنبهر من روعة التجسيد، حيث تبدو كما لو كانت حقيقية بالفعل!

ومن ناحية أخرى فإنه يمكن لك أن تلتقط العديد من الصور مع مثل تلك الشخصيات التي من الصعب أن تقترب منها أو تقابلها في الحقيقة.

الحديقة الوطنية بلندن

تعتبر من أفضل حدائق الحيوان في العالم حيث تنطوي على كم هائل من الحيوانات النادرة التي لا تتواجد سوى بها ولعل هذا ما يفسر لنا رغبة أعداد متزايدة من السائحين في أن يقوموا بزيارتها كل عام، ومن ناحية أخرى فإننا نجدها تحتوي على قدر كبير من الأشجار النادرة والنباتات المميزة التي ربما لا تتواجد سوى بهذه الحديقة الساحرة التي تُبهر كل من يزورها.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *