التخطي إلى المحتوى
اجمل الازياء التركية للفاشنيستا سينا سيفر
أجمل الأزياء التركية للفاشنيستا سينا سيفر

اجمل الازياء التركية للفاشنيستا سينا سيفر نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة من اجمل تصاميم الأزياء التركية والتى تقدمها الفاشنيستا سينا سيفر، أصبحت موضة الأزياء التركية من أحدث صيحات الموضة فى عالم الأزياء والعالم العربى لأنها تناسب المرأة المحجبة بشكل كبير بل أيضا الكثير من فتيات وسيدات الوطن العربى يفضلن ارتداء الأزياء التركية الكاجوال.

تتميز الأزياء التركية  بأنها تجمع بين لمسات الشرق الساحرة وعصرية الغرب أيضا لذا رأينا الكثير من موديلات الأزياء التركية فى عروض الأزياء هذا الموسم، ولذلك نحن سوف نقدم لكم فى مقالتنا هذة مجموعة حديثة وأنيقة من أرقى الأزياء التركية التى تناسب موضة هذا الموسم.

أزياء تركية من وحى سينا سيفر

تتمتع مدونة الموضة التركية سينا سيفر بشعبية كبيرة جدا على موقع انستقرام حيث تقوم بمتابعتها العديد من الفتيات العربيات لانها تتميز بأسلوب راقى واستايل أنيق محتشم وتلهمك أجمل الأفكار لتنسيق وارتداء الملابس بشكل مختلف ومميز.

والجدير بالذكر أنها أطلت بالعديد من ملابس المحجبات الكاجوال التى جذبت بها الانتباه والتى تعد من أشيك الأزياء حيث أنها تركز فى اطلالتها على اختيار القطع العملية والفضفاضة التى تناسبك سواء فى أوقات الجامعة أو العمل كما تهتم بترتيب وتنسيق الألوان مع بعضها بطريقة عصرية تجعلك تنجذبين إلى استايلاتها الرائعة.

موديلات أزياء تركية حديثة

اعتمدت فى هذا اللوك على الفيست الطويل الاسود والمفتوح من الجوانب ونسقت معه قميص أبيض وحزام ميتالك عريض يبرز جمال الخصر مع بنطلون قماش بدرجات الرمادى واكملت اللوك بالكوتشى الأبيض.

أزياء سينا سيفر

ارتدت صيحة البناطيل الواسعة أيضا واختارته هنا باللون الاسود بالإضافة إلى أنها نسقت معه معطف قصير بنقشة المربعات والألوان الترابية واختارت معهم حذاء عالى أسود.

أزياء سينا سيفر

إطلالة نهارية مميزة حيث أنها اعتمدت على التى شيرت الأبيض مع المعطف الطويل بنفس اللون وجينز أزرق داكن وشنطة بلاستيك شفافة.

أزياء سينا سيفر

بينما اختارت فى هذة الاطلالة البنطلون الفضفاض الملون بدرجة الأحمر العنابى مع قميص طويل مفتوح ونسقت تحته تى شيرت أسود.

أزياء سينا سيفر

أحدث الأزياء التركية 2018

إطلالة خريفية أنيقة ارتدتها سينا سيفر حيث أنها نسقت السويت شيرت الفضفاض مع معطف طويل بدرجة البيج مع بنطلون أسود وكوتشى رياضى.

أزياء سينا سيفر

اختارت فستان ابيض ذات قصة واسعة لمناسبات النهار ونسقت معه حزام وكوتشى بنى اللون.

أزياء سينا سيفر

استايل مميز حيث أنها نسقت القميص الطويل بدرجة الأصفر الكاكى مع توب أبيض وبنطلون قماش واسع.

أزياء سينا سيفر

أزياء محجبات كاجوال تركية

لاحظنا هنا تناسق الألوان معا حيث اختارت تى شيرت مخطط باللون الأبيض والأسود وارتدت عليه جاكيت بدرجة الاخضر وبنطلون جينز غامق.

أزياء سينا سيفر

تصميم راقى للقميص حيث انه يحتوى على صيحة الأوفر سايز وقد نسقت معه بنطلون فضفاض بدرجة الأصفر الداكن وحجاب ملون.

أزياء سينا سيفر

ارتدى هذا الفستان التركى الأنيق الذى يشبه القميص الطويل بالألوان الترابية وارتدت تحته جينز أزرق.

أزياء سينا سيفر

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى هذة الأزياء التركية وما اللوك الذى يخطف انظارك.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن