اجمل الازياء التركية للفاشنيستا سينا سيفر

أ / نسمة أحمد البهنسى

اجمل الازياء التركية الفاشينيستا سينا سيفر نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة من اجمل تصاميم الأزياء التركية والتى تقدمها الفاشنيستا سينا سيفر ، أصبحت موضة الأزياء التركية من أحدث صيحات الموضة فى عالم الأزياء والعالم العربى لأنها تناسب المرأة المحجبة بشكل كبير بل أيضا الكثير من فتيات وسيدات الوطن العربى يفضلن ارتداء الأزياء التركية الكاجوال.

تتميز الأزياء التركية بأنها تجمع بين لمسات الشرق الساحرة وعصرية الغرب أيضا لذا رأينا الكثير من موديلات الأزياء التركية فى عروض الأزياء هذا الموسم، ولذلك نحن سوف نقدم لكم فى مقالتنا هذة مجموعة حديثة وأنيقة من أرقى الأزياء التركية التى تناسب موضة هذا الموسم.

أزياء تركية من وحى سينا سيفر

تتمتع مدونة الموضة التركية سينا سيفر بشعبية كبيرة جدا على موقع انستجرام حيث تقوم بمتابعتها العديد من الفتيات العربيات لانها تتميز بأسلوب راقي وستايل أنيق محتشم و تلهمك اجمل الافكار لتنسيق وارتداء الملابس بشكل مختلف ومميز.

والجدير بالذكر أنها أطلت بالعديد من ملابس المحجبات الكاجوال التى جذبت بها الانتباه والتى تعد من أشيك الأزياء حيث أنها تركز في إطلالتها على اختيار القطع العملية والفضفاضة التي تناسبك سواء فى أوقات الجامعة أو العمل كما تهتم بترتيب وتنسيق الألوان مع بعضها بطريقة عصرية تجعلك تنجذبين إلى استايلاتها الرائعة.

موديلات ازياء تركية حديثة

اعتمدت فى هذا اللوك على الفيست الطويل الاسود والمفتوح من الجوانب ونسقت معه قميص أبيض وحزام ميتالك عريض يبرز جمال الخصر مع بنطلون قماش بدرجات الرمادى وأكملت اللوك بالكوتشى الأبيض.

أزياء سينا سيفر

ارتدت صيحة البناطيل الواسعة أيضا واختارته هنا باللون الاسود بالإضافة إلى أنها نسقت معه معطف قصير بنقشة المربعات والألوان الترابية واختارت معهم حذاء عالى أسود.

أزياء سينا سيفر

إطلالة نهارية مميزة حيث أنها اعتمدت على التى شيرت الأبيض مع المعطف الطويل بنفس اللون وجينز أزرق داكن وشنطة بلاستيك شفافة.

أزياء سينا سيفر

بينما اختارت فى هذة الاطلالة البنطلون الفضفاض الملون بدرجة الأحمر العنابي مع قميص طويل مفتوح ونسقت تحته تى شيرت أسود.

أزياء سينا سيفر

أحدث الأزياء التركية 2020

إطلالة خريفية أنيقة ارتدتها سينا سيفر حيث أنها نسقت السويت شيرت الفضفاض مع معطف طويل بدرجة البيج مع بنطلون أسود و كوتشى رياضى.

أزياء سينا سيفر

اختارت فستان أبيض ذات قصة واسعة لمناسبات النهار ونسقت معه حزام وكوتشى بنى اللون.

أزياء سينا سيفر

استايل مميز حيث أنها نسقت القميص الطويل بدرجة الأصفر الكاكى مع توب أبيض وبنطلون قماش واسع.

أزياء سينا سيفر

ازياء محجبات كاجوال تركية

لاحظنا هنا تناسق الألوان معا حيث اختارت تى شيرت مخطط باللون الأبيض والأسود وارتدت عليه جاكيت بدرجة الأخضر وبنطلون جينز غامق.

أزياء سينا سيفر

تصميم راقى للقميص حيث انه يحتوى على صيحة الأوفر سايز وقد نسقت معه بنطلون فضفاض بدرجة الأصفر الداكن وحجاب ملون.

أزياء سينا سيفر

ارتدي هذا الفستان التركي الأنيق الذى يشبه القميص الطويل بالألوان الترابية وارتدت تحته جينز أزرق.

أزياء سينا سيفر

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى هذة الأزياء التركية وما اللوك الذى يخطف انظارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *