التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اليوم افلام 2021 نوفره لرواد موقع محتوى الأعزاء عشاق التراث السينمائي المصري والعربي الأصيل ومحبي مشاهدة الأفلام العربية القديمة لألمع نجوم الزمن الجميل بمختلف أنواعها من كوميدي ورومانسي وتراجيدي وأكشن والتي تتخصص قناة Alyaoum Aflam التابعة لمجموعة قنوات اليوم الجديدة ببثها المتواصل لها على مدار اليوم.

القمر : نايل سات , التردد : 12563 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : عمودي

تردد قناة اليوم افلام الجديد

استطاعت قناة اليوم للافلام المتميزة بلونها الذهبي والتي ظهرت مؤخراً بإسم جديد هو قناة الشاشة فيلم أن تستحوذ على إعجاب واهتمام قطاع جماهيري كبير في مصر والعالم العربي بالرغم من حداثة بثها نظراً لما توفره لجمهورها من أعمال فنية كلاسيكية رائعة.

لذلك ولسعي موقع محتوى المتواصل لتلبية احتياجات قرائه الكرام وتحقيق رغباتهم في الحصول على احدث قنوات الافلام العربية بمختلف جنسياتها يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة alyaoum aflam 2021

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12563 (v) 27500 عمودي 5/6

قناة alyoum3

تضم قناة اليوم 3 عدد كبير من المزايا المتنوعة يعود إليها السبب الحقيقي وراء ما حققته من نجاح وشعبية في المنطقة العربية أهمها:

  • تقديمها لخدمة إعلامية ترفيهية هادفة تمزج بين المتعة والتثقيف وتساهم في تجسيد ومعالجة المشاكل الإجتماعية وتعمل على توفير متطلبات مساحة جماهيرية عريضة من جمهور الفن العربي القديم.
  • احترافيتها العالية ومراعاتها للضوابط والمعايير الدولية واستخدام أفضل التجهيزات والتقنيات وأنظمة البث القياسية الجودة المتمثلة في نظام SD العادي المتاح بجميع أنواع الرسيفرات لتوفر لمتابعيها سهولة أستقبال إرسالها برؤية نقية وواضحة.
  • التزامها بالقيم الشرقية والمبادئ العربية وحذف المشاهد والألفاظ المسيئة للذوق العام لمشاهديها وعنايتها الفائقة في أنتقاء أعمالها الفنية وقلة فواصلها الإعلانية مما جعلها قناة أسرية في المقام الأول.
  • اهتمامها بتعزيز قدرتها التنافسية والذي ساعدها فيه امتلاكها لمكتبة ضخمة من الكنوز السينمائية وتوظيفها لفريق عمل متفاني ونخبة من الإداريين على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة.
  • بث مضمونها المميز عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير سعياً منها لتحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع نطاق بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

افلام قناة alyoum3

قامت قناة اليوم للأفلام بعرض باقة من أروع الأفلام المصرية والعربية بتصنيفاتها المتعددة والتي تلاقي رواج كبير عند محبي السينما الكلاسيكية في الوطن العربي منها:

شاهد أيضا:

افلام قناة alyoum3

  • فيلم إعدام ميت بطولة محمود عبد العزيز وفريد شوقي وبوسي ويحيى الفخراني وليلى علوي وإبراهيم الشامي وعدد كبير من الممثليين.
  • فيلم القاضي والجلاد بطولة كلاً من نجلاء فتحي ورشدي أباظة ومحمود قابيل ومريم فخر الدين وعمر الحريري وكوكبة من النجوم.
  • فيلم الظالم والمظلوم تمثيل كلاً من نور الشريف وإلهام شاهين وحسن حسني وجمال إسماعيل ومجموعة كبيرة من الفنانين.
  • فيلم امراة متمردة بطولة كلاً من حسين فهمي ومعالي زايد وأثار الحكيم وصلاح السعدني وأبو بكر عزت وعدد أخر من من النجوم.
  • فيلم الإمبراطور بطولة كلاً من أحمد زكي ورغدة ومحمود حميدة وأبو بكر عزت وحسين الشربيني وعبد الله محمود ومجموعة أخرى من الممثليين.
  • فيلم الليلة الموعودة أداء كلاً من أحمد زكي وفريد شوقي وكريمة مختار وسماح أنور وتيسير فهمي ونجوى فؤاد وأحمد بدير ونعيمة الصغير وأخرون.
  • فيلم سيداتي آنساتي بطولة محمود عبد العزيز ومعالي زايد وصفاء السبع وعبلة كامل وشارك في التمثيل يوسف داود وأشرف عبد الباقى ومجموعة من الفنانين.

في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم في حال واجهتم أي صعوبة بضبط القناة من خلال التردد السابق على أجهزتكم المختلفة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *