التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق بوب كورن تايم مجانا عبر موقع محتوى، يعد تطبيق بوب كورن تايم أحد التطبيقات الممتازة لمشاهدة الأفلام المقرصنة على كافة الأجهزة المختلفة سواء الأندرويد، الأيفون وأيضا الكمبيوتر واللاب توب، فهو أولى التطبيقات التى تتيح لك مشاهدة هذه الأفلام بجودة وتقنية عالية عبر بث مباشر مجانا بدون دفع أى تكاليف مادية.

تطبيق popcorn time

تطبيق popcorn time

والجدير بالذكر أن تطبيق بوب كورن تايم popcorn time يحتوى على العديد من الأدوات التى يمكن التحكم بها قبل مشاهدة الفيلم ومنها اختيار دقة العرض أو نوع الترجمة، ثم يتم بدء المشاهدة بالضغط على زر التشغيل مباشرة بدون عمل حساب أو الإشتراك به التى يحتاجها كافة التطبيقات الأخرى، كما أنه يتميز بواجهه بسيطة حتى يمكن تصفحه بدون تعقيد والحصول على ما تبحث عنه بسهولة.

ومن جانبه يعرض التطبيق الأفلام والعروض التليفزيونية المقرصنة بإستخدام تقنية“تورنت” Torrent المعروفة بين عدد كبير من المستخدمين، كما يجب استخدام خدمة الفى بى ان للحفاظ على سرية المعلومات والبيانات الخاصة بك على الإنترنت أثناء استخدام التطبيق لأنه يعرض الأفلام الغير قانونية.

مميزات تطبيق popcorn time

  • يتميز تطبيق بوب كورن تايم popcorn time بمشاهدة الأفلام المقرصنة.
  • ويتميز بالتصميم الرائع حتى يسهل البحث عن الفيلم الذى ترغب بمشاهدته.
  • كما يتميز بسهولة استخدامه بدون تعقيد.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى المتجر الأكثر انتشارا على مستوى العالم.
  • يتوفر التطبيق مجانا ولا يتم دفع أى رسوم مقابل استخدامه.
  • الإطلاع على كافة الملعومات المتعلقة بالتطبيق قبل تحميله على الهاتف.
  • يدعم العديد من الأجهزة مثل الأندرويد، الأيفون وأجهزة الكمبيوتر.

تحميل تطبيق popcorn time

تطبيق popcorn time

يتوفر تطبيق بوب كورن تايم popcorn time على أكثر من موقع ويمكن تحميله بسهولة، فهو متوفر على الصفحة الخاص به مجانا بدون دفع أى رسوم او تكاليف مادية، كما يتوفر على متجر جوجل بلاى الأكثر ثقة واستخداما بين ملايين الناس فى كافة أنحاء العالم، حيث يمكن الدخول على المتجر وكتابة بوب كورن تايم popcorn time فى خانة البحث، ومن هنا تظهر لك الصفحة الخاصة به.

وبعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة تثبيت وفى خلال ثوان معدودة يتم تحميل التطبيق على الهاتف، ثم تقوم بتثبيته واستخدامه فى الحال، كما يمكن الدخول على رابط التحميل الخاص به مباشرة من هنا بدلا من اتباع خطوات البحث.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق بوب كورن تايم popcorn time وكيفية تحميله على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، حيث يهمنا بكل جدية أن تشاركونا أرائكم به من خلال التعليق على المقال، وعند الإستفسار عن أى سؤال نتمنى ان تشاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور كما عودناكم فى كافة المقالات السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *