التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية البرتقال في المنام عبر موقع محتوى, البرتقال هو نوع من أنواع الفاكهة الحمضية والتي تتوافر طوال العام وهو نوع من الفاكهة المحببة لدى الكبار والصغار، ولكن ماذا عن تفسير البرتقال في المنام هل تحمل الخير لصاحبها أم تحمل له رسائل تحذيرية، حيث أن رؤية البرتقال في المنام تحمل بداخلها الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة والتي يختلف تفسيرها حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص البرتقال في منامه وحسب ما إذا كان الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

 البرتقال في المنام

تفسير البرتقال بالمنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه البرتقال دل ذلك على الطاقة الإيجابية وعلى النشاط الذي يتمتع به الشخص في حياته، أما إذا رأى أنه يمسك البرتقال في يده دل ذلك على الحظ الجيد وعلى الفرص الكبيرة التي سوف يتمكن منها.
  • إذا رأى شجر البرتقال دل ذلك على الكثير من الأموال.
  • اما إذا رأى أنه يقوم بقطف البرتقال دل ذلك على انه سوف يتزوج من سيدة صالحة أما إذا كان متزوج دل ذلك على الأسرة السعيدة.

رؤية البرتقال في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها البرتقال دل ذلك على السعادة وعلى القدرة على تحقيق ما تهدف إليه، وتدل هذه الرؤية على سماع الأخبار السعيدة خاصة إذا كان ذلك في موسم الشتاء، اما إذا رأت الفتاة العزباء انها تقوم بتقشير البرتقال دل ذلك على انها تقوم بالبوح بأسرارها للأخرين بسهولة.

اما إذا رأت أنها تقشره لشخص معين دل ذلك على أنها ترغب في الارتباط بهذا الشخص، وإذا رأت أنها تتناول البرتقال دل ذلك على أنها ستتخلص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها في حياتها، اما إذا كان البرتقال حامض دل ذلك على أنها تعاني من متاعب شديدة في حياتها.

تفسير البرتقال في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة الحامل أنها تقوم بشراء البرتقال دل ذلك على أنه سوف يحدث الكثير من التغييرات الشديدة في حياتها بعد الإنجاب، أما إذا رأت أنها تقوم بتناول البرتقال الحامض دل ذلك على أنها سوف تنجب ذكر، أما إذا رأت البرتقال السكري دل ذلك على أنها سوف تنجب انثى.

رؤية البرتقال في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنها تقوم بشراء البرتقال في منامها دل ذلك على أنها سوف تحقق الكثير من المكاسب سواء على مستوى عائلتها أو على مستوى عملها، أما إذا رأت أنها تتناول البرتقال دل ذلك على أنها سوف تحصل على منفعة مالية كبيرة من قبل شخص قريب منها، أما إذا رأت أنها تقوم بتقشير البرتقال دل ذلك على أنها سوف تسمع خبر سعيد عن قريب.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. حلمت ان اذا زرعت برتقاله كامله تصير نخله واخوي حفر البرتقاله بالارض برتقاله بس نص البرتقاله طالع وانا رحت بعيد شوي وصرت جنب نخله صغيره و حفرت الارض و حطيت البرتقاله جنب النخله وقلت لنفسي ابيهم يكبرون مع بعض وهم جنب بعضهم بس التراب كأنه طين شوي ولونه كأنه اخضر ,,, شكل النخله الي شفتها غريبه شوي **
    انا عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *