كلمات أغنية أنا بهاء سلطان

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية أنا بهاء فتحي عبد الله سلطان هو مغنى مصري ولد في القاهرة يوم 1 من شهر أكتوبر عام 1972 فى منطقة حدائق القبة من أب مصرى وأم بحرينية، عشق الغناء منذ الصغر، أعلن عن ستة ألبومات كاملة طوال مشواره الفنى حتى الآن وأصدر العديد من الأغانى المنفردة، وقع عقد مع شركة “فرى ميوزيك” للإنتاج والتوزيع الفنى وانتجت له معظم أعماله.

كلمات أغنية أنا كاملة

  • ألبوم الأغنية: ومالنا.
  • تاريخ الإصدار: 2011.

انا طول اليوم مهموم م اللي جوايا انا طول الوقت بحاسب نفسي علي اللي جوايا
انا مين من بره يعرفني و حاسس باللي جوايا مين من جوا لو شافني هيعرف اللي جوايا
انا لو لومت الوم نفسي علشان بحكي اللي جوايا انا عايز ايه مبقتش والله حتي عارف عايز ايه
يارب دبرني يارب صبرني علي اللي بحس بيه انا مين من بره يعرفني و حاسس باللي جوايا
مين من جوا لو شافني هيعرف اللي جوايا انا لو لومت الوم نفسي علشان بحكي اللي جوايا

للتعرف على المزيد من اغاني بهاء: كلمات اغنية عشان نفسي بهاء سلطان

نشأة بهاء سلطان

درس في إحدى مدارس الثانوى العام وبعدها التحق بكلية التربية الموسيقية، شارك فى بعض الحفلات الجامعية، اكتشفه الفنان الكبير “مصطفى كامل” وساعده على تنمية موهبته ورأى فيه انه مشروع نجم عربى جديد وعبر عن إعجابه الشديد به وبصوته، تعرف بعد ذلك على المنتج المشهور “نصر محروس” الذي اقتنع بموهبته، وبعد أن أتم دراسته اتجه إلى تسجيل أول أغانيه.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية بتسأليني بهاء سلطان

مشوار بهاء سلطان الفنى

أعلن عن أول أغنية له عام 1998 بعنوان “احلف”وهى من كلمات “مصطفى كامل”وإنتاج “نصر محروس”، غنى لبعض المطربين المعروفين مثل “خالد عجاج ومحمد منير وحسن الأسمر وعبد العزيز وأمين سالم”، وفى عام 2000 بدأ يعمل على إصدار أول ألبوم غنائي كامل بعنوان “ياللى ماشي” وبالفعل تم طرحه فى الأسواق، وحقق نسبة نجاح مقبولة.

كلمات أغنية أنا

توالت إنجازاته بعد ذلك ونجح في حشد عدد كبير من الجمهور وخاصة بعد إعلانه عن ثاني ألبوم له عام 2001 بعنوان “3 دقايق”، وأصبح ينافس الوجوه الصاعدة والشابة فى ذلك الوقت.

ظهر فى ثالث أعماله الفنية بعنوان “قوم اقف” عام 2003 والذى حقق نسبة مبيعات مذهلة وبدأت تزداد شهرته فى الوطن العربى، وقام بتصويرها فيديو كليب.

شارك مع بعض الفنانين فى دويتو مثل الفنانة الكبيرة “سوما”بعنوان “اللى فى عينى”وقام بتصويره فيديو كليب، ظهر فى تتر مقدمة ونهاية المسلسل المصري “سوق الخضار” بطولة “فيفى عبدو وأحمد بدير ورانيا فريد شوقى”.

ومسلسل “دوران شبرا” ، أصدر بعض الأغانى السينجل مثل “قلبى يا ربى وأنا مش معاهم وبناقص حياتى معاك و كتروا الناس الشمال عن العمل الفنى مزاج الخير بطولة النجم اللامع مصطفى شعبان”، له أغنية وطنية واحدة بعنوان “انتى الغالية يا بلادى” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *