تردد قناة ابل مسلسلات 2024 Apple Mosalsalat ومواعيد المسلسلات

أ / أميرة عاطف أحمد

ما هي أهم المسلسلات التي تطرحها قناة آبل مسلسلات؟ فقد طرحت شركة أبل مجموعة من القنوات التي تعد ابل مسلسلات واحدة منها، وقد كانت حريصة على توافر كافة الخدمات في كل قناة، لكي تلقى استحسان المشاهد، والمميز أنها لها منظومة برمجية مميزة تقدم كافة المسلسلات التي تحقق للمشاهد المتعة أثناء المشاهدة.

تردد قناة ابل مسلسلات

 

هذه القناة واحدة من القنوات المصرية ، التي تقوم بطرح العديد من المسلسلات العربية بمختلف الأنواع ما بين الدراما والأكشن والتاريخي والكوميدي، ومنذ أن تم طرح هذه القنوات على الفضائيات استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة، فقد نالت على استحسان المشاهدين بسبب المميزات العديدة التي تقدمها للمشاهد.

خلال الفترة الأخيرة استطاعت أن تحقق شهرة واسعة داخل مصر وخارجها، وأهم ما يميز هذه القناة أن نسبة الإعلانات منخفضة وبالتالي لا تتسبب في الملل للمشاهد، وهذا ما جعل الجميع حريص على تنزيل هذه القناة، لذا سوف نطرح لكم تردد قناة ابل مسلسلات فيما يلي:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11179
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب افقي H
معدل الترميز 27500

اقرأ أيضًا:  تردد قناة ابل دراما apple drama ومواعيد المسلسلات

 ما هي مميزات قناة آبل مسلسلات؟

هذه القناة تقدم العديد من المميزات للمشاهد أثناء متابعة المسلسل، وهذا ما ساعدها على ضم شريحة كبيرة من المشاهدين خلال فترة قصيرة، لهذا في ظل الحديث عن تردد قناة أبل مسلسلات سوف نعرض لكم تردد هذه القناة بالتفصيل في السطور التالية:

  • القناة تقدم محتوى غني بالثقافة والفنون المختلفة، بل أن المسلسلات التي تقدمها عادةً ما تركز على الفن الأصلي للمجتمع.
  • كل محتوى تعرضه القناة يكون مطابق لكافة المعايير أي لا يتناول ما يمكن أن يتخطى الحدود العربية كما أنها تحرص على عرض المسلسلات التي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية.
  • القناة تعرض محتواها بشكل مجاني بالكامل بدون الحاجة إلى فك تشفير فلا يحتاج الأمر منك سوى تنزيلها على جهاز التلفزيون الخاص بك.
  • لا تعرض إعلانات كثيرة وقت المشاهدة وبالتالي يساعد هذا على جعل المشاهد قادر على التركيز في أحداث المسلسل.
  • تعتمد على تقنيات حديثة توفر صورة بجودة عالية خالية من التشويش بالإضافة إلى البث يكون خاليًا من التشويش أو التقطيع.
  • القناة تقدم محتوى ترفيهي وكوميدي وتاريخي وغيرها وبالتالي فإن محتوى القناة متنوع وتعمل طوال 24 ساعة وبالتالي لن يشعر المشاهد بالرتابة أثناء المشاهدة.
  •  Apple Mosalsalat تتمسك بالهوية العربية تكون حريصة على توفير محتوى آمن بالكامل للمشاهدين لا يحتوي على المشاهد غير السليمة.
  • القائمين على القناة يحرصون على توفير أحدث المسلسلات، ومن أجل توفير هذا الأمر يتم ضخ مبالغ ضخمة.
  • تلتزم بكافة المبادئ الإعلامية والعربية، وهذا ما جعلها قناة عائلية لا تقلل من ذوق المشاهد.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الشاشة دراما Al Shasha Drama ومواعيد المسلسلات

كيف يتم تنزيل تردد ابل مسلسلات على التلفاز؟

أصبح لا تحتاج إلى الاستعانة بأحد لكي تتمكن من تنزيل هذه القناة، بل يمكنك القيام بخطوات بسيطة لن تستغرق منك سوى بضعة دقائق وسوف تستمتع بكافة الخدمات التي تقدمها لك Apple Mosalsalat، لذا في سياق الحديث عن تردد قناة ابل مسلسلات سوف نستعرض لكم خطوات تنزيل هذه القناة على التلفاز فيما يلي:

  1. النقر على زر Menu من زر التحكم الخاص بالتلفاز.
  2. تحديد خيار Installation.
  3. ثم تقوم باختيار الضبط اليدوي ويمكنك تحديد القمر الصناعي وهو النايل سات.
  4. هكذا يمكنك كتابة التردد في الخانة المخصصة لها بالإضافة إلى إدخال كافة المعلومات سواء الاستقطاب أو معامل الترميز وغيرها.
  5. النقر على زر OK وهكذا يتم تنزيل القناة على التلفاز.