التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ابل مسلسلات
تردد قناة ابل مسلسلات

تردد قناة ابل مسلسلات نوفره لرواد موقع محتوى الكرام عشاق متابعة الأعمال التليفزيونية الحديثة والقديمة بجميع أنواعها والراغبين في الحصول على تردد قناة Apple Mosalsalat المملوكة لمجموعة قنوات ابل والمتخذة من اللون الأحمر صبغة لها للأستمتاع ببرامجيتها المتميزة المتضمنة لباقة من أفضل المسلسلات المصرية والعربية لألمع نجوم الدراما في العالم العربي.

تردد قناة Apple مسلسلات

تعد قناة Apple Mosalsalat واحدة من احدث قنوات الدراما على النايل سات التي أستطاعت أن تستقطب نسب عالية من المشاهدات وأن تكون محط أهتمام قطاع كبير من الأسر العربية لما تشتهر به من عرض متواصل لأروع أنتاجيات التليفزيون المحلية.

لذلك حرصنا عبر موقع محتوى في ظل سعينا الدائم على توفير كل ما هو جديد في عالم الترددات وتلبية أحتياجات قرائنا الأعزاء من القنوات التليفزيونية بجميع أنواعها أن نقدم لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة التفاحة مسلسلات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11179 (h)27500أفقي5/6

مسلسلات قناة ابل

قدمت قناة Apple الحمراء حزمة من أحدث المسلسلات الدرامية والكوميدية وخلافه منها:

مسلسلات قناة ابل

  • مسلسل رأس الغول تمثيل كلاً من محمود عبد العزيز ومرفت أمين وفاروق الفيشاوي ولقاء الخميسي وبيومي فؤاد ورامي وحيد ومحمد شاهين وكوكبة من النجوم.
  • مسلسل ولي العهد أداء كلاً من حمادة هلال ولوسي وعلا غانم وياسر جلال وإدوار وإنتصار ومي سليم وهبة مجدي ومي القاضي وريم البارودي ومجموعة من الفنانين.
  • مسلسل ولاد تسعة تمثيل خالد زكي ونيكول سابا وخالد سليم وبيومي فؤاد وسهر الصايغ وهبة مجدي وميار الغيطي وإلهام عبد البديع ودنيا المصري وعدد من النجوم.
  • مسلسل حالة عشق أداء مي عز الدين وسامح الصريطي وبوسي وراندا البحيري وحازم سمير وكريم فهمي وصبري عبد المنعم وحنان سليمان ورامز أمير وروجينا وأخرون.

قناة ابل مسلسلات

تمتلك قناة أبل مسلسلات الجديدة مجموعة متنوعة من المزايا ومقومات النجاح تعد هي السبب الحقيقي وراء ما توصلت إليه من أنتشار وشعبية في المنطقة العربية منها:

  • تخصصها في تقديم إعلام ترفيهي إجتماعي هادف يلاقي قبول وأستحسان مساحة جماهيرية عريضة من جمهور الدراما المصرية والعربية ويناقش القضايا المجتمعية الخطيرة في محاولة لوضع حلول فعالة لها.
  • أهتمامها بالذوق العام لمشاهديها وتنوع أعمالها الفنية والتي تحرص على أنتقائها بعناية فائقة مع مراعاة المبادئ العربية والقيم الشرقية وحذف المشاهد والألفاظ الخارجة إن وجدت مما جعلها قناة عائلية في المرتبة الأولى.
  • قلة فواصلها الإعلانية وأمتلاكها لميزانية ضخمة ساعدتها في الأستحواذ على حقوق بث العديد من المسلسلات العربية وتوظيف إداريين ذو خبرة ومهارة عالية وكادر عمل متفاني يتكاتفون معاً لتعزيز قدرتها التنافسية.
  • مهنيتها وتقنيتها العالية وإلتزامها بتطبيق المعايير والمقاييس الدولية وأستخدام أفضل التجهيزات وأحدث أنظمة البث القياسية الجودة (SD) المعروف سهولة أستقبالها على جميع أنواع الأجهزة لتتيح لجماهيرها مشاهدتها برؤية نقية وصوت واضح دون عناء.
  • بث محتواها الراقي بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات سعياً منها لتوسيع نطاق خدماتها الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وتحقيق غاياتها الإستراتيجية.

يسعدنا استقبال تعليقاتكم وأستفساراتكم بخصوص أي مشاكل قد تواجهكم أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة عبر التردد السابق ذكره.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن